‫هيئة كهرباء ومياه دبي تعلن انطلاق «ويتيكس 2017» من 23 إلى 25 أكتوبر 2017

سعيد محمد الطايرالحدث يؤكد ريادة دولة الإمارات على خارطة الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة في العالم 

دبي، الامارات العربية المتحدة، 2 أكتوبر 2017: أعلن سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض ويتيكس، عن استكمال جميع الاستعدادات لانطلاق الدورة الـ 19 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2017».

:Logohttp://mma.prnewswire.com/media/565718/Dubai_Electricity_and_Water_Logo.jpg

Logo: http://mma.prnewswire.com/media/565719/Dubai_Solar_Show_Logo.jpg

Photo: http://mma.prnewswire.com/media/565720/WETEX_Press_Conference.jpg

Logo: http://mma.prnewswire.com/media/565722/WETEX_2017_Logo.jpg

Video: http://mma.prnewswire.com/media/565761/Wetex_2017_Press_Conference.mp4

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في فندق العنوان، مول دبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين والمديرين في الهيئة، وممثلين رفيعي المستوى من الشركاء والرعاة الرسميين للحدث، إضافة إلى حشد من ممثلي مختلف وسائل الإعلام.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير: “يسرنا اليوم أن نعلن عن إتمام جميع الاستعدادات لإطلاق الدورة الـ 19 من معرض ويتيكس، الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، وذلك في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2017 على مساحة تقدر بنحو 70,000 متر مربع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة نحو 2000 عارضاً من 50 دولة، تحت شعار «في طليعة الاستدامة». وستكون هذه النسخة هي الأضخم على الإطلاق منذ انطلاق المعرض قبل 19 عاماً، إذ ستُنظم تحت مظلة «الأسبوع الأخضر»، بالتزامن مع الدورة الثانية من «معرض دبي للطاقة الشمسية»، والدورة الرابعة من «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر»، التي تشهد مشاركة أكثر من 60 متحدثاً من جميع أنحاء العالم في مختلف مجالات الاقتصاد الأخضر، والمدن الذكية، والابتكار، والتنمية المستدامة.”

وأردف الطاير: “بات ويتيكس موعداً سنوياً تترقبه المؤسسات المتخصصة من المنطقة والعالم لطرح حلولها ومنتجاتها الخضراء، والوقوف على الفرص الاستثمارية، وتعزيز فرص الأعمال من خلال الاجتماع مع ممثلي كبرى الشركات، وصناع القرار من مختلف دول العالم.”

وأوضح سعادته أنّه سيتم تنظيم النسخة الثانية من «معرض دبي للطاقة الشمسية»، أكبر معرض متخصص في تقنيات الطاقة الشمسية في المنطقة، بالتزامن مع فعاليات معرض ويتيكس 2017، على مساحة تقدر بنحو 14 ألف متر مربع.

وأضاف: “حرصنا على أن تكون الدورة الثانية من المعرض أكثر شمولية وتفرداً عبر توفير منصات متخصصة؛ إلى جانب الأجنحة الوطنية. ويتميز جدول أعمال الحدث بمناقشات رفيعة المستوى حول محاور رئيسة، أبرزها: الأطر اللازمة لدعم مشاريع الطاقة المتجددة، واستراتيجيات إدارة الطلب على الطاقة، مع بحث جوانب عدة في ضوء اتفاق باريس للمناخ، واتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.”

وتوجه سعادة سعيد محمد الطاير، في ختام كلمته، بالشكر إلى الشركاء والرعاة الاستراتيجيين والرعاة البلاتينيين، والرعاة الذهبيين، والرعاة الإعلاميين، لهذا الحدث الاقتصادي والبيئي الهام.

للحصول على البيان الصحفي الكامل، يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.dewa.gov.ae/ar-AE/about-dewa/news-and-media/press-and-news/latest-news/2017/10/wetex-to-take-place-from-23-to-25-october-2017

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين