‫”ميرال” تكشف عن تفاصيل جديدة لعالم وارنر براذرز أبوظبي في جزيرة ياس

أعمال التطوير تصل إلى 60% حسب مخطط الافتتاح في عام 2018

أبو ظبي -25 أبريل 2017: أعلنت ميرال، الشركة الرائدة في تطوير الوجهات في أبوظبي، اليوم أن المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي” ستضم ستة عوالم غامرة  وهي “متروبوليس” (Metropolis)، و”غوثام سيتي” (Gotham City) ، المستوحاة من عالم “دي سي” (DC) و”سوبر هيروز” (Super Heroes) وسوبر فيليانز” (Super Villians)، بالاضافة الى “كارتون جانكشن” (Cartoon Junction) و”بيدروك” (Bedrock)، و”ديناميت  غالتش” (Dynamite Gulch) ذات التصميم المستوحى منشخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مثل “لوني تونز” (Looney Tunes)، و”هانا باربيرا” (Hanna Barbera). كما ستضم المدينة الترفيهية عالم “وارنر براذرز بلازا” (Warner Bros. Plaza) الذي يتميز بتصميمه المستوحى من استوديوهات “هوليوود”، حيث تم إنتاج هذه الشخصيات والقصص المشوقة.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/8091351-miral-reveals-warner-bros-world-abu-dhabi/

تقع المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي على جزيرة ياس، حيث سيتم افتتاحها عام 2018، لتكون وجهة فريدة من نوعها ذات مستوى عالمي. وستضم المدينة الترفيهية أحدث الألعاب المشوّقة، ومرافق ترفيهية عائلية تفاعلية، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حيّة فريدة من نوعها. ومن خلال عنصر التشويق والمغامرة الذي توفره “دي سي” والمرح والبهجة التي توفرها شخصيات “لوني تونز”، ستجمع هذه المدينة الترفيهية الداخلية الغامرة والتفاعلية أكثر القصص والشخصيات شهرة في العالم تحت سقف واحد.  
وفي هذا الصدد، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: “نحن فخورون في ميرال أنه بعد عام من إعلاننا عن عالم وارنر براذرز أبوظبي في جزيرة ياس، أن نؤكد بأننا نعمل على قدم وساق مع شركائنا حيث وصلت أعمال التطوير إلى 60%، ما يمكننا من افتتاح هذه المدينة الترفيهية في عام 2018 حسب المخطط. كما يسعدنا أن نكشف عن تفاصيل جديدة حول ستة عوالم فريدة من نوعها في عالم وارنر براذرز أبوظبي، والتي تمثل جزءاً أساسياً من طموحنا بجعل جزيرة ياس من بين أفضل عشر وجهات عالمية للترفيه العائلي.”

وسوف يستمتع ضيوف المدينة الترفيهية بتجربة فريدة على نمط “هوليوود” بمجرد الدخول إلى ساحة “وارنر براذرز بلازا”، التي تمثل احتفال بكل ما هو متعلق باستوديوهات “وارنر براذرز” والعصر الذهبي لهوليوود. و عند دخول الضيوف إلى المدينة الترفيهية من خلال شعار “وارنر براذرز” الشهير، سينتقلون إلى عالم “هوليوود”، حيث يظهر أسلوب الهندسة المعمارية “آرت ديكو” في الشوارع، إلى جانب تفاصيل “تينسلتون” التي تتحدث عن تاريخ “وارنر براذرز” الغني والعريق.

ولأول مرة في الشرق الأوسط،  سيتمكن محبي أبطال “السوبر هيرو” التجوّل في شوارع “متروبوليس” لسوبرمان، وهي مدينة عصرية أنيقة تتميز بإحتوائها على ناطحات السحاب الشاهقة، كما سيتمكنون من أخذ جولة في الأزقة المظلمة في عالم نابض بالحياة في “غوثام سيتي” لبات مان، حيث سيكون بانتظار الضيوف مغامرات بطولية ومجموعة ممتعة من الفعاليات العائلية في جميع أركان هذا العالم المميز.

أمّا بالنسبة لعالم “كارتون جنكشن”، فسيضم شخصيات “باغز باني” و”سكوبي دو” وغيرها من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، وذلك تحت سقف يحتوي على رسومات كرتونية، حيث سيستمع الضيوف بتجربة غامرة في عالم رائع من الرسوم المتحركة. في حين، سيأخذكم عالم “دايناميت  غالتش” برحلة إلى النجوم ويغوص بكم في وادي “كانيون” المذهل. وأخيراً، فإن عالم “بيدروك” سيقدم للضيوف تجربة غامرة تحوي أشكالاً من الطيور والديناصورات، وذلك وسط أجواء عائلة عصرية رائعة تذكرنا بالمسلسل الكرتوني الشهير “فلينستون” الذي يحاكي العصر الحجري.

ومن جانبه، قال بام ليفورد، رئيس قسم منتجات المستهليكين في “وارنر براذرز: “سيكون عالم وارنر براذرز أبوظبي تجربة فريدة من نوعها، تشتمل على الشخصيات الأكثر شهرة في استوديوهات “وارنر براذرز” لتقريب القصص المفضلة لدى الضيوف الى الواقع لأول مرة وتحت سقف واحد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. لقد تعاونا بشكل وثيق مع شركائنا في شركة ميرال لتطوير عالم غامر بتفاصيل دقيقة. ويسرنا أن نشارك هذه التجارب الفريدة مع زوارنا في العام المقبل”.

ومن المتوقع أن تتخطى هذه المدينة الترفيهية الواقعة على جزيرة ياس، إحدى الوجهات الرائدة في العالم في في مجال الأعمال والترفيه والتسلية، جميع توقعات الخاصة بالمراحل الإنشائية. ويشارك في تطوير هذه المدينة الترفيهية 5,500 مهندساً متخصصاً وعمال، وحرفيين، حيث ستغطي مساحة 1.65 مليون قدم مربع،  وستضم تجربة لست عولم ترفيهية فريدة تشمل 29 لعبة وعروض ومرافق ترفيهية تفاعلية ضمن جوٍ غامر مليء بالتشويق.

ومن الجدير بالذكر، أن عالم وارنر براذرز أبوظبي، التي يتم تطويره بالتعاون مع “وارنر براذرز إنترتينمنت” سيتم افتتاحه  عام 2018، إلى جانب المشروع الترفيهي “كلايم” و”دي سي إنترتينمنت” (DC Entertainment). وسوف تسهم المشاريع بتعزيز محفظة “ميرال” من المشاريع الترفيهية التي تقوم بتطويرها في جزيرة ياس، والتي تشتمل على مدينة “عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد”، ومدينة “سي وورلد أبوظبي” المقرر افتتاحها في عام 2022.  كما توفر جزيرة ياس مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية بما في ذلك؛ “حلبة مرسى ياس”، وسبعة فنادق، وجدول حافل بالفعاليات على مدار العام، وحفلات غنائية حية، وميدان للحفلات، وملعب للغولف يحتوي على 18 حفرة وياس مارينا وشاطئ ياس وياس مول وهو أكبر مركز للتسوق في أبوظبي.

حول ورانر براذرز. كونسيومر برودكتس

ورانر براذرز. كونسيومر برودكتس، إحدى شركات “وارنر براذرز إنترتينمنت”، هي من الشركات الرائدة في العالم في التجزئة وتنظيم الترويج.

نبذة عن “ميرال”

تعمل “ميرال” على تطوير الوجهات في أبوظبي من خلال توفير تجارب فريدة وغامرة ومثيرة. و”ميرال” هي الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، وتشمل أصول الشركة وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وعقارية، وفنادق ومطاعم ومتاجر وغيرها. واليوم تحتضن جزيرة ياس “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد” وملعب “ياس لينكس” للجولف وياس مول وحلبة مرسى ياس ومرسى ياس وسبعة فنادق تشمل الفندق الشهير “ياس فايسروي”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.miral.ae.

نبذة عن شركة “وارنر براذرز إنترتينمنت”

“وارنر براذرز إنترتينمنت” هي شركة عالمية رائدة متخصصة في فنون الترفيه عبر كافة أنظمة ووسائل الإعلام الحالية والناشئة. ويأتي استوديو الشركة في طليعة كل جانب من جوانب صناعة الترفيه، بما في ذلك إنتاج الأفلام الروائية الطويلة، والإنتاج التلفزيوني والترفيه المنزلي، وعمليات التوزيع في جميع أنحاء العالم على شكل أقراص “دي في دي” وبلو راي، والتوزيع الرقمي. بالإضافة إلى الرسوم المتحركة، والكتب المصورة، وتراخيص العلامة والمنتجات التجارية، والبث الإعلامي.

Related Post
COLOGNE, Germany, Aug. 24, 2017 /PRNewswire/ — TUV Rheinland is successfully continuing its digitization offensive with
BEIJING, Aug. 24, 2017 /PRNewswire/ — Air China Limited (referred to below as “Air China”)