‫”ميديكلينيك الشرق الأوسط” تختار”إنترسيستمز” لدعم ثقافة التميز

“إنترسيستمز تراك كير” سيساعد على تدعيم الخدمات الصحية والعمليات السريرية والإدارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أغسطس 2017: أعلنت شركة “إنترسيستمز” الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات الصحية، أن مجموعة “ميديكلينيك الشرق الأوسط ” وهي أحد أكبر المجموعات التي تقدم الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستعتمد نظام إدارة المعلومات الصحية الإلكترونى “تراك كير” من “إنترسيستمز” بهدف توفير السجلات الطبية الالكترونية للمرضى بشكل آمن في كل مستشفيات و عيادات “ميديكلينيك الشرق الأوسط”، وهو ما سيمنح مقدمي الرعاية المصرح لهم داخل المستشفيات القدرة على الحصول على المعلومات السريرية والإدارية الخاصة بكل مريض، في أي وقت.Mediclinic Middle East Logo / Mediclinic Middle East Logo

Logo – http://photos.prnewswire.com/prnh/20150423/740561

وسيعمل “تراك كير” على دعم قرارات الأطباء في “ميديكلينيك الشرق الأوسط ” و تعزيز تجربة المرضى، وجعل رحلة علاجهم أكثر سلاسة، بالإضافة إلى مساعدة الأطباء والإداريين على تحسين الكفاءة من خلال تبسيط عمليات الرعاية الصحية وتسريع إصدار الفواتير، والاستفادة القصوى من موارد المستشفى.

وستمكن قابلية “تراك كير” للتشغيل البيني المتطور ” ميديكلينيك الشرق الأوسط” من مواكبة خطط الهيئات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة التى تهدف الى تبادل المعلومات الصحية، وسيعمل نظام تبادل المعلومات الصحية  على ربط أنظمة مزودى الرعاية الصحية الحكومية والخاصة، بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى سجلات المرضى في جميع أنحاء الإمارة من قبل الأطباء المصرح لهم.

وقالت دونا لون, الرئيس التنفيذى لإدارة تقنية المعلومات في “ميديكلينيك الشرق الأوسط”: “يتمثل هدفنا في توفير مرافق متميزة، بالإضافة إلى أفضل الحلول التقنية المعززة بخبرة طبية عالية، ولدعم ثقافة التميز في جميع مرافقنا، اخترنا تراك كير من إنترسيستمز لأنه الأنسب لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا، وتوفير الأليات اللازمة مما يساعدنا على تعزيز مكانتنا كمزود رائد في مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وقال ميشال عموس، مدير عام إنترسيستمز الشرق الأوسط وإيطاليا والهند: “إن اختيار  ميديكلينيك لتراك كير سيجعلها أكبر مجموعة خاصة لتقديم خدمات الرعاية الصحية تطبق نظام معلومات طبية عالمى في جميع المستشفيات والعيادات الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودائما ما يبحث كبار مقدمي الرعاية الصحية الخاصة مثل ميديكلينيك عن طرق لتحسبن الرعاية الطبية وتمكين ثقافة التميز،من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة. و من خلال توفير الوصول إلى البيانات الشاملة  في حينها وبطريقة فعالة، سيساعد تراك كير ميديكلينيك الشرق الأوسط علي تحقيق أهدافها “.

نبذة عن ميديكلينيك الشرق الأوسط

ميديكلينيك الشرق الأوسط هى تابعة لمجموعة مستشفيات “ميديكلينيك العالمية” الخاصة التي تأسست عام 1983، وتمتلك اليوم ثلاث منصات تشغيلية: في جنوب أفريقيا (جنوب أفريقيا وناميبيا). وسويسرا، ودولة الإمارات العربية المتحدة. كما وتمتلك المجموعة حصة بنسبة 29.9٪ من أسهم “سباير للرعاية الصحية”، وهي مجموعة للرعاية الصحية يقع مقرها في المملكة المتحدة وتمتلك 38 مستشفى. وتأسست ميديكلينيك العالمية على مبدأ استخدام العلوم الدقيقة لتحسين حياة المرضى، من خلال استخدام أحدث التقنيات لرعاية المرضى في بيئة قائمة على الدلائل.

وفي عام 2016، اندمجت ميديكلينيك الشرق الأوسط، التي تتواجد قاعدة عملائها الأساسية في دبي، مع مجموعة مستشفيات النور ، والتي تتواجد قاعدة عملائها الأساسية في أبوظبي، ليعمل تحت هذا الاندماج ستة مستشفيات وأكثر من 20 عيادة، تضم أكثر من 700 سرير للمرضى الداخليين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن شركة انترسيستمز

شركة إنترسيستمز هى المحرك الذى يقوم بتوفير التطبيقات المعلوماتية الأكثر أهمية في العالم. في مجالات الرعاية الصحية والمالية والحكومية وغيرها من القطاعات عندما تكون حياة الأفراد وسبل عيشهم على المحك,فان انترسيستمز هى “القوة خلف كل ما يهم”.

تأسست “إنترسيستمز” في العام 1978، وهي شركة خاصة مقرها في مدينة كامبريدج بولاية ماساتشوستس الأمريكية، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم ، وبرمجياتها تستخدم يوميا من قبل ملايين الناس في أكثر من من 80 دولة. للمزيد من المعلومات حول إنترسيستمز، يرجى زيارة: InterSystems.com

Related Post
مومباي، 17 نوفمبر 2017/ PRNewswire/– وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للعملاء لمجموعة مركباتها،
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير – عرضت شركة