‫موداكروز (Modacruz) تجمع التمويل من فئة Series B بقيادة Middle East Venture Partners (MEVP)

إسطنبول ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يونيو، 2017/PRNewswire/ —
أعلن  Modacruz اليوم ، وهو سوق المحمول الرائد في عالم الألبسة النسائيّة المستعملة في تركيا، عن جمعه مليوني دولار في جولة الاستثمارات من فئة Series B بقيادة شركة Middle East Venture Partners (MEVP)، شركة  رائدة في مجال رأس المال الاستثماري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما شارك كل من شركة Hummingbird وNevzat Aydin (مؤسس شريك ومدير تنفيذي في  شركة Yemeksepti) في جمع الأموال.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/524720/Melis_Guctas.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/524721/Walid_Mansour.jpg )

يُعد إتمام جولة الاستثمارات من فئة Series B تأشيرًا بإتمام الجولة الثالثة الناجحة لجمع التمويلات التي تنفذها شركة Modacruz، بعد أن بدأت مؤسسة Aslanoba Capital الجولة الأولى لجمع التمويلات في يوليو 2014.

ومن المُقرر أن تُسهم حصيلة جولة التمويلات في تمويل المرحلة القادمة لكسب مُستخدمين جدد والتوسع على نطاق أكبر لموداكروز  (Modacruz)في تركيا. وكما سيستخدم هذا الاستثمار أيضاً في زيادة عدد قطع الشركة المدرجة والتي تتجاوز الثلاثة ملايين قطعة، والذي يعد أكبر مخزون من الألبسة النسائية المستعملة في تركيا.

وقد تمكنت Modacruz التي تأسست على يد سيدة الأعمال التركية Melis Guctas وبدعم من المساهمين من بناء قاعدة عملاء ومخزون كبيرَين. كما استطاعت Modacruz خلال الأعوام الثلاث الماضية زيادة قاعدة عملائها إلى مليون امرأة، مُحافظةً على قيمة طلب تعادل 30 دولاراً والذي هو أعلى بمرّتين من قيمة الطلب المتوسّطة لتجارة الأزياء الإلكترونية في تركيا.

وقد علّقت ميليس غوكتاس إيسين، مؤسسة شركة Modacruz والمديرة التنفيذيّة لها قائلةً: “عندما أطلقنا Modacruz، لم يكن مفهوم الألبسة المستعملة ثقافةً غير موجودة فحسب، بل كان من المحظورات بين النساء الأتراك. ولقد تمكّنا من قلب ذلك وجعل مئات آلاف النساء يختبرن الألبسة المستعملة مباشرة من المصدر. ونحن نركّز الآن على ترسيخ الأزياء المستعملة كثقافة عبر مجتمعنا القوي من النساء وتحويل الموضة إلى تجربة مشتركة من خلال تمكين النساء من تشجيع بعضهنَ البعض. ونحن متحمّسون بأن نرحّب بـ MEVP كشريك لنا وشديدو الفخر بكون مستثمرينا ليسوا فقط أكثر شركات رأس المال الاستثماري اعتباراً، بل أنجح رجال الأعمال في تركيا أيضاً.”

وكما قال وليد منصور، الشريك الاداري ومدير الاستثمار في MEVP مُعلقاً على الاستثمار: “نحن شديدو الحماس بأن نستثمر في Modacruz وننضم لعائلتها. حيث قام فريق الشركة، تحت قيادة ميليس، بعمل مثير للإعجاب في بناء سمعة الشركة كرائد لا جدال فيه لسوق الأزياء المستعملة في تركيا ونحن متفائلون بشأن آفاقها المستقبلية. ونحن في MEVP نفخر بدعم أفضل وألمع أصحاب المشاريع والمبدعين منهم، الذين يجلبون أفكارًا جديدة ويتابعونها بحماس، مَشكّلين نماذج تجارية وتجارب سوق جديدة.”

نبذة عن Modacruz:

Modacruz هو سوق محمول اجتماعي يخدم أكثر من مليون امرأة في تركيا ويمكّن النساء من شراء وبيع قطع الملابس المستعملة من ماركات شهيرة. يمكن للمستخدمين التسجيل في المنصّة إما لإيجاد منتجات وشرائها أو لبيع المنتجات خاصّتهم. تم إطلاق موداكروز في 2014 ويقع مقرها الرئيسي في إسطنبول.

نبذة حول Middle East Venture Partners (MEVP):

Middle East Venture Partners (MEVP) هي شركة رائدة لرأس المال الاستثماري مقرها دبي، ينصب تركيزها على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتستثمر في بدايات ومراحل النمو الخاصة بالشركات المبتكرة ويديرها مجموعة من رواد الأعمال الموهوبين بصورة أساسية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تمتلك MEVP أكثر من 120 مليون دولار كأصول تحت الإدارة موزّعة بين أربعة صناديق رأس مال استثماري وأكثر من 40 شركة استثمار. في مايو 2017, اكتسب محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية على حصّة كبيرة في MEVP. http://www.mevp.com

نبذة عن Hummingbird:

تبني شركة  Hummingbird للمبادرات شركات التكنولوجيا المستقبلية عبر تمكين روّاد الأعمال الاستثنائيين من الوصول السريع إلى المشورة الأساسيّة والصراحة الجوهريّة وخبرات التمويل والتصميم التنظيمي. شارك فريق هامينغ بيرد الموجود في كل من غنت ولندن وإسطنبول في تحقيق إيرادات من 0->100 مليون+ لشركات ناشئة في تسع بلدان.

جهة الاتصال في Modacruz:
مورات غن
رئيس قسم خدمة العملاء
muratgun@modacruz.com

جهة الاتصال في MEVP:
وليد منصور
شريك اداري ومدير الاستثمار
info@mevp.com

جهة الاتصال في Hummingbird:
فيرات إليري
شريك
firat@hummingbird-ventures.com

+971-4-5584-534

المصدر: Middle East Venture Partners (MEVP)

Related Post
COLOGNE, Germany, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — In mid-September, the global testing service provider TUV Rheinland heralded
BEIJING, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — LONGi Green Energy Technology Co., Ltd. announced today that
لندن، 20 أكتوبر 2017/PRNewswire/ — الجهاز المذهل الجديد يجمع فلسفة الجمال الراقي مع الأداء العالي،