‫منصة TDD Massive MIMO 2.0 ما قبل الـ 5 جي من زي تي إي تسجل رقما جديدا لمعدل الذروة للموقع الواحد في مؤتمر الجوال العالمي 2017

برشلونة، إسبانيا،  1 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم أن منتجها TDD Massive MIMO 2.0 لما قبل الـ 5 جي أثبت خدمته للسرعة العالية في سيناريو المستخدمين المتعددين، إذ وصل إلى 2.1 غيغابايت في الثانية ووصل معدلا جديدا للموقع الواحد للذروة في جلسة عرض في مؤتمر الجوال العالمي 2017، في برشلونة.

قوة خدمة منصة زي تي إي TDD Massive MIMO 2.0   لما قبل الـ 5 جي يوفر سرعة فائقة عبر 16 تيار تقسيم مكاني متنوعة، و3 سي أيه (تجميع النواقل) و256 كيو أيه أم (تعديل تربيع السعة) الذي يكشف عن مرحلة جديدة من البحث والتطوير في ما قبل الـ 5 جي.

ولحل التناقض بين زيادة مطالب القدرات وموارد الموقع غير الكافية في الشبكات القائمة، تحقق محطة القاعدة الكبرى Massive MIMO  لما قبل 5 جي من زي تي إيه الخارجية القدرة والسرعة الأعلى بكثير من تلك الموجودة في شبكات 4 جي  من خلال الاستفادة من المواقع ومواد اللطيف الموجودة. وفي مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة في العام 2016، فازت زي تي إي بجائزة أفضل اختراق في تقنيات المحمول وتكنولوجيا الهاتف النقال المتميز عموما – جائزة اختيار سي تي أو للعام 2016 لتقنية  Massive MIMO لما قبل الـ 5 جي. وفي المنتدى العالمي للبرودباند للعام 2016، فازت زي تي إي بجائزة أفضل ابتكار للنطاق العريض اللاسلكي. وقد تم الاعتراف بهذا الابتكار الجديد والقيمة التجارية العالية لهذا المنتج من قبل شركات عالمية، إذ ساهم في النشر التجاري في أوروبا واليابان والعديد من الأسواق عالية القيمة الأخرى.

وكانت  شركة زي تي إي قد نشرت Massive MIMO 2.0  لما قبل الـ 5 جي في الأسواق الراقية في أيلول/سبتمبر 2016. الحل يدعم المزيد من نطاقات التردد ويتكيف مع نطاقات التردد السائد TDD. ولكونه أصغر ويأتي مع وحدة نطاق قاعدة وبنية هوائي نشطة (BBU+AAU)، فهو أكثر ملاءمة لتطور الـ 5 جي. كما يوفر الدعم لتجميع النواقل المتعددة لتلبية مطالب المشغلين على السعة الكبيرة. ومن خلال بث الـ 16 تيارا، ومعدل الذروة المرورية النظري من موقع واحد الذي يصل إلى 2.9 غيغابايت في الثانية وهو ما يفتح عصرا جديدا لسرعات الغيغابايت في الثانية. وقد تم إطلاق Massive MIMO 2.0  في الصين واليابان، ومن المتوقع أن تكون متاحة تجاريا في السوق العالمي في العام 2017.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 8071 -8392 -20- (0) 44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com
Related Post
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك
شركة الامتياز المتخصصة في الإشارات، الرسوم والاتصالات المرئية ستنمي حضورها في مالطا وإيطاليا واليونان كارولتون،
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة