‫منصة Razoo، رائدة التمويل الجماعي الخيري، تعلن عن صفقة استحواذ من قبل الإدارة

الإسكندرية، فيرجينيا، 16 مايو 2017/PRNewswire/ —

يستحوذ فريق يقوده الرئيس التنفيذي الحالي على المنصة المتكاملة الوحيدة للعطاء الخيري على الإنترنت

أعلنت اليوم شركة Razoo Global Corporation ( المعروفة باسم “Razoo”)، وهي منصة رائدة لجمع الأموال على الإنترنت ولها إرث رائد في العطاء الخيري، أن إدارتها أتمت بنجاح عملية استحواذ على الأعمال من جانب مجموعة Legatum Group (المعروفة باسم “Legatum”) الاستثمارية العالمية ومؤسس منصة Razoo.

وقد قدمت شركة Razoo منذ تأسيسها في عام 2006 خدماتها عبر الإنترنت إلى الجمعيات الخيرية، ومن ثم نمت لتصبح المنصة الوحيدة للخدمات السحابية المتكاملة التي تمكن الأفراد والمنظمات غير الربحية، ومستضيفي مناسبات العطاء، وفرق الأفراد العاملين معًا لجمع التبرعات الخاصة بالأسباب التي تستحوذ على جُل اهتمامهم.

“إنه لوقت مفعم بالحماسة بالنسبة لمنصة Razoo.  واستطرد قائلاً “لقد نلنا الكثير من التشجيع من خلال اعتماد المنتج مؤخرًا، وأيضًا من خلال كل الآراء الرائعة التي تلقيناها من مستخدمينا. ونحن ملتزمون بتنمية مجتمعنا وبناء أفضل منصة للعطاء على الإنترنت وأفضل تجربة للمؤسسات غير الربحية والجيل القادم من المانحين.”

ولقد ظلت Razoo رائدة في قطاع التمويل الجماعي غير الربحي لأكثر من عشر سنوات، مما ساعد على جمع أكثر من 550 مليون دولار أمريكي من التبرعات لأجل قضايا على مستوى العالم.

وصرح مارك ستولسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة Legatum قائلا “عندما أنشأنا Razoo، كانت رؤيتنا ترتكز على إلهام جيل من المتبرعين بمنح التبرعات مباشرة للناس وللقضايا التي يهتمون بها. ونحن سعداء لرؤية مدى الازدهار الذي حققه القطاع والعطاء الشخصي على مدار العشر سنوات الماضية مع تجميع Razoo لأكثر من 550 مليون دولار أمريكي من التبرعات.”

وأضاف ستولسون “لقد أنشأ توم والفريق ما نعتقد أنه أفضل منتج في مجال التمويل الجماعي اليوم. والشركة-تحت قيادته-ترتكز على وضعية جيدة للنمو، كما تم تهيئتها للفوز في مشهد تنافسي على نحو متزايد. وتمتلك Razoo مستقبلًا مشرقًا في قطاع يقدم القيمة إلى ملايين المانحين في جميع أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى مواصلة الشراكة مع قيادتها والمساهمين الآخرين لكي نرى الشركة وقد استوفت إمكاناتها.”

ستظل مجموعة “Legatum” مساهمًا مهمًا في الشركة وإن كان بنصيب الأقلية، وستواصل “Razoo” العمل من مقرها الرئيس في الإسكندرية بولاية فيرجينيا. ولم يتم الكشف عن أي شروط أخرى للصفقة.

نبذة عن Razoo

منذ تدشينها في عام 2006 قدمت Razoo يد العون لأكثر من 150 ألف قضية بجمع ما يزيد عن 550 مليون دولار أمريكي. تشتهر Razoo اليوم بالابتكار عبر مجموعة من منتجات جمع الأموال عبر الإنترنت مع منصتها المتكاملة وخدماتها السحابية الحديثة التي تدعم العمليات الشاملة لجمع الأموال لصالح المنظمات غير الربحية، وللأسباب الشخصية، ومناسبات العطاء وجمع الأموال الجماعي. تقع Razoo في الإسكندرية بولاية فيرجينيا.

تابعنا على  فيسبوك،  وتويتر،  وإنستاغرام، أو تعرَّف على المزيد من خلال الموقع الإلكتروني http://www.razoo.com.

نبذة عن  Legatum

مجموعة Legatum هي شراكة استثمارية خاصة ذات تراث عريق من إحداث القيمة على المدى الطويل يمتد على مدار 30 عامًا من خلال الاستثمارات في أسواق رأس المال العالمية.

تستثمر Legatum رأس المال المملوك في الشركات المدرجة مع التركيز على تحديد القيمة الخفية أو غير المُحققة في مواضيع الاستثمار التي تكون قد مورِست كثيراً على مر السنين.

وتتمثل مهمة Legatum في  توليد وتخصيص رأس المال والأفكار التي تساعد الناس ليعيشوا حياة أكثر ازدهارًا  وقد أدى هذا إلى الاستثمار في مبادرات التنمية الاجتماعية التي تأثر بها ما يزيد عن 270 مليون شخص منذ عام 1999.

تابعنا على  فيسبوك،  وتويتر، أو تعرَّف على المزيد من خلال الموقع الإلكتروني  http://www.razoo.com.

للتعليق والاستفسارات، يُرجى الاتصال على
توم ماثيوز ، مكتبRazoo Global Corporation
:  1-202-800-1618+
البريد الإلكتروني: tom@razoo.com

، كولين ويب  مكتب مجموعة Legatum
:  971-4-317-5800+
البريد الإلكتروني: colin.webb@legatum.com

المصدر: مجموعة Legatum و Razoo

Related Post
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك
شركة الامتياز المتخصصة في الإشارات، الرسوم والاتصالات المرئية ستنمي حضورها في مالطا وإيطاليا واليونان كارولتون،
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة