‫معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 39 يجتذب أكثر من 191,000 زائر من حول العالم، ويوسع الآفاق لمصممي الأثاث الآسيويين

غوانغزو، الصين، 19 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — زار معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغزو) الذي استمر في الفترة بين 18-21 آذار/مارس و28-31 آذار/مارس، 191,950 زائرا مهنيا من أكثر من 200 دولة ومنطقة من حول العالم، وهو ما مثل ارتفاعا بنسبة سنوية بلغت 13.7%.

تشكيلة شاملة من الأسماء الكبيرة في صناعة الأثاث

عرض معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغزو) تشكيلة شاملة من الأثاث المنزلي، ديكور المنزل والأدوات المنزلية، والمنسوجات المنزلية، وكذلك منتجات الأثاث الخارجي والترفيه. وتحت شعار “حياة أفضل، عمل أفضل”، استقبلت مرحلتان من المعرض التجاري 3,868 عارضا من أكثر من 30 بلدا ومنطقة، وأقيم في المعرض أكثر من 200 حدث إطلاق جديد. وتم تسليط الضوء على جناحين جديدين للتصدير خلال المعرض.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fofkedy8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال ممثل لمجموعة فيكتوري غوانغزو، وهي شركة تصنيع أثاث مكاتب حديثة، إن “معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغزو) هو أكبر تجمع في صناعة الأثاث، وهو يحقق أرباحا كبيرة لشركاتنا. وفي العامين الماضيين شهدنا المزيد من العملاء مثل هواوي، وعلي بابا، ومؤسسات المشتريات الحكومية التي تستضيف المؤتمرات، مما يساعد على بناء منصة معلومات جيدة جدا للعارضين مثلنا.”

جوائز بيناكل تحتضن المصممين الآسيويين

هذا العام، أصبح معرض الأثاث الصيني الدولي الشريك العالمي الحصري لجوائز بيناكل، وقد أطلقت هذه الجوائز رسميا جدولها لآسيا والمحيط الهادئ خلال معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغزو). وكانت هذه الجوائز هي الأولى التي تعقد خارج الولايات المتحدة، وهدفها هو تعزيز مصممي المنتجات الملتزمين بتوفير منتجات الأثاث للسوق الاستهلاكية.

ووفقا لما ذكرته لجنة معرض الأثاث الصيني الدولي فإن “هذا المعرض لا يقود فقط الاتجاهات في صناعة الأثاث، ولكنه أيضا يضع التركيز على ريادة طرح المفاهيم والمنتجات، ونحن نسعى كل عام لإحداث اختراق جديد في كل من حجم التجارة والتصميم في حين جعل تجربة المعرض التجاري العامة أفضل للجميع.”

وسيعقد معرض الأثاث الصيني الدولي معرضه ال 40 فى شنغهاى فى الفترة من 11 الى 14 أيلول/سبتمبر فى المركز الوطنى للمعارض والمؤتمرات الذى يقدم منصة عالمية متعددة الوظائف وتفاعلية للتداول وعرض الازياء وصيانة القنوات وجمع الصناعة وتوفير الإلهام للتصميم.

للتسجيل، يرجى زيارة: http://www.ciff-sh.com/index.php?s=/Pc/Index/index/sid/9.html

 حول معرض الأثاث الصيني الدولي

كأول وأكبر معرض أثاث في الصين، يتم تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي من قبل الجمعية الوطنية الصينية للأثاث، مركز الصين للتجارة الخارجية (المجموعة)، جمعية أثاث غوانغدونغ، جمعية هونغ كونغ التجارية للأثاث والديكور، وتستضيفه الشركة العامة لمعرض غوانغزو للتجارة الخارجية.

لمزيد من المعلومات، http://www.ciff-gz.com/

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/491079/39th_CIFF.jpg

Related Post
Global testing and inspection service provider employs new technology for cyber security testing of vehicles
World’s Largest Industry Event to Highlight Cutting-Edge Advertising Equipment GUANGZHOU, China, Sept. 20, 2017 /PRNewswire/
من بين 22 باحثا، اختيار أول مرشحين روس يتوقع فوزهم بسبب الاقتباسات من أبحاثهم العلمية