‫مصنع أتش تي – أس أيه أيه إي الجديد للألواح الكهروضوئية في تركيا يوفر الوحدات الشمسية للسوق الأوروبي

ميونيخ، ألمانيا، 31 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — صعدت شركة شنغهاي لصناعة الفضاء والسيارات الكهروميكانيكية المحدودة (“أتش تي – أس أيه أيه إي”)، الشركة الرائدة المصنعة لمنتجات الخلايا والوحدات الكهروضوئية، جهودها في توزيع الطاقة الخضراء في الدول الواقعة في أوروبا والولايات المتحدة بإضافتها قاعدة تصنيعية لها في تركيا، وبدأ تشغيل هذه المنشأة مطلع هذا العام.

وتتفق هذه الخطوة مع مبادرة الحزام والطريق الصينية التى تقترح تعزيز العلاقات الاقتصادية الصينية مع الدول الاوروبية على طول الحزام الاقتصادي لطريق الحرير وطريق الحرير البحري الذي يمر عبر جنوب شرق اسيا وشرق افريقيا.

وسينتج مصنع تركيا 300 ميغاواطمن الخلايا الكهروضوئية و 600 ميغاواط من الوحدات الكهروضوئية، كما يوفر نحو 500 فرصة عمل للبلاد. وقد وقع المصنع بالفعل على اتفاقات تزويد طاقة كهربائية تصل إلى أكثر من 300 ميغاواط مع عملاء في تركيا وأوروبا والولايات المتحدة. وقال روان تشونغ لي نائب الرئيس لأعمال الوحدات الكهروضوئية في شركة أتش تي – أس أيه أيه إي “لقد اخترنا تركيا كموقع لمنشأتنا الخارجية لموقعها وسوق الطاقة الكهروضوئية المزدهر فيها، وباعتبارها دولة عابرة للقارات في أوراسيا، إذ تعتبر ممرا يمكن من خلاله الوصول إلى كل من أوروبا والولايات المتحدة.”

وفي وقت سابق من العام 2012، أطلقت الشركة الصينية لعلوم وتكنولوجيا الفضاء (“كاسك”)، الشركة الأم لأتش تي – أس أيه أيه قمرا صناعيا للمراقبة في لتركيا. وشهد إنشاء مصنع تركيا امتدادا للتعاون بين الصين وتركيا في مجالات عديدة، من منتجات الطيران إلى صناعة الطاقة الشمسية. ويتيح المصنع لأتش تي – أس أيه أيهجلب تكنولوجيات ومنتجات صناعة الطاقة الشمسية العالية الجودة إلى السوق االراقي في البلاد والمناطق المحيطة بها وتقديم الطاقة الخضراء للسكان.

إن الوحدات والخلايا الكهروضوئية التي تنتجها أتش تي – أس أيه أيه، والتي يمكن استخدامها على نطاق واسع في توليد الطاقة السكنية والتجارية وتوليد الطاقة على مستوى شركات الخدمات الكهربائية، تتميز في صناعة الطاقة الكهروضوئية إذ أنها استغلت ما يقرب من 60 عاما من الخبرة المتوفرة للشركة الأم، كاسك في تطوير الطاقة الشمسية وتكنولوجيات الطاقة، والمنتجات الشمسية ذات الكفاءة العالية. وبالإضافة إلى ذلك، طورت أتش تي – أس أيه أيه سلسلة متكاملة من مكونات الصناعة الكهروضوئية (البوليسيليكون، والرقائق، والخلايا الشمسية، والوحدات والأنظمة الكهروضوئية) للمنتجات الكهروضوئية بقدرة انتاجية تصل إلى الغيغاواط، القادرة على إنشاء والحفاظ على اتساق الجودة في جميع أنحاء عملية الإنتاج.

ومع مزاياها في جودة المنتج، ستوفر أتش تي – أس أيه أيه المزيد والأفضل من خيارات الوحدات الكهروضوئية في السوق المحلية والإقليمية. ويعتبر مستقبل رحلة التوسع لشركة أتش تي – أس أيه أيه إلى أوروبا، كما لاحظ السيد روان، هو مشرق جدا. وقال “ان سوق الطاقة الكهروضوئية فى اوربا ناضج جدا ومتطور، وسنواصل استكشاف وتوسيع السوق هناك فى المستقبل”.

وسوف تجلب أتش تي – أس أيه أيه العديد من اختراقاتها في صناعة الوحدات الكهروضوئية إلى إنترسولار يوروب، وهو المعرض الرائد في العالم لصناعة الطاقة الشمسية، والذي سيعقد من 31 أيار/مايو إلى 2 حزيران/يونيو في ميونيخ.

حول أتش تي – أس أيه أيه

شركة شنغهاي لصناعة الفضاء والسيارات الكهروميكانيكية المحدودة (أتش تي – أس أيه أيه) هي شركة تابعة للشركة الصينية لعلوم الفضاء والتكنولوجيا (كاسك)، وهي شركة فورتشن 500 العالمية. تأسست الشركة في العام 1998 وتدرج أسهمها على مؤشر بورصة شنغهاي (رمز الأسهم 600151). وتركز الشركة أعمالها أساسا على الطاقة الكهروضوئية الجديدة، قطع غيار السيارات وتطبيق المواد الجديدة. وفي وقت مبكر من العام 1999، أطلقت أتش تي – أس أيه أيه أعمالها التجارية للتكنولوجيا الضوئية. حتى الآن، طورت الشركة سلسلة متكاملة من مكونات صناعة الكهروضوئية (البوليسيليكون، والرقائق، والخلايا الشمسية، والوحدات والأنظمة الكهروضوئية) وقدمت أكثر من 3 غيغاواط من منتجات الطاقة الكهروضوئية العالية الجودة للسوق العالمية. ووفقا لمنظمة طرف ثالث معترف بها دوليا، في العام 2014 حققت أتش تي – أس أيه أيه حضورا لها بين أفضل 10 شركات صينيةمنتجة للوحدات الكهروضوئية وعلى مدى سنوات عديدة يعترف بالشركة كشركة “من الفئة 1” بين الشركات المصنعة للوحدات الكهروضوئية من قبل مجلة بلومبرغ لتمويل الطاقة الجديدة (بنيف).

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/516856/HT_SAAE_New_PVFactory.jpg

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,