‫مجموعة الأبحاث والتحقيقات الشركاتية تطلق برنامج شهادة نظام إدارة مكافحة الرشوة آي أس أو 37001:2016

الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أطلقت مجموعة الأبحاث والتحقيقات الشركاتية أل أل سي، التي سيشار إليها من الآن وصاعدا في هذا البيان باسم سي آر آي (www.CRIGroup.com)، المسجلة والمرخصة من قبل مركز دبي المالي الدولي، وهو مركز عالمي مزود لتخصصات مكافحة الفساد، الامتثال وإدارة المخاطر، مركز التميز لمكافحة الرشوة والفساد في تشرين الأول/أكتوبر 2016 لمساعدة مؤسسات الأعمال في العالم على الحصول على شهادات مكافحة الفساد، إدارة المخاطر والامتثال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_2as0f0d4/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

ويسر مركز التميز لمكافحة الرشوة ومكافحة الفساد، الذي أكمل متطلبات تسجيله لدى مركز الاعتماد في دبي، وحكومة دبي، الإمارات العربية المتحدة، على التوالي، أن يعلن عن بدئه منح شهادة آي أس أو  ISO 37001:2016  لنظام إدارة الرشوة، المشار إليها في ما يلي باسم شهادة 3PRM-Certified™ وتضمن هذه الشهادة أن تنفذ مؤسسات الأعمال الحاصلة عليها برنامجا فعالا لمكافحة الرشوة باستخدام ضوابط وأنظمة وممارسات فضلى مقبولة على نطاق واسع بما يتماشى مع النظم المحلية والدولية.

وتمنح شهادة 3PRM-Certified™  للعملاء الذين يكملون بنجاح عملية تقييم المخاطر الصارمة بما في ذلك إدارة المخاطر من الطرف الثالث، العناية الواجبة من أجل النزاهة، والتدريب المصمم خصيصا للمساعدة في إنشاء وتنفيذ وصيانة وتعزيز النظم الداخلية لمكافحة الرشوة ومكافحة الفساد .

وتشمل شهادة 3PRM-Certified™  أيضا التدريب على الامتثال، وتساعد أن تنفذ المؤسسة تدابير معقولة ومتناسبة تهدف إلى منع الرشوة وإدارة المخاطر من الطرف الثالث بما يتماشى مع قانون مكافحة الفساد الخارجي الأميركية، وقانون مكافحة الرشوة في المملكة المتحدة والمبادئ التوجيهية لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية.

كما يمكن للشهادة أيضا أن تؤدي إلى تخفيض أقساط التأمين وتحسين مراقبة الجودة وتعزيز الإنتاجية مع مرور الوقت.

مركز  تميز مكافحة الرشوة والفساد يعمل من خلال شبكته العالمية من الامتثال المعتمد ومهنيي الأخلاقيات الذين يتضمنون فاحصي الاحتيال المرخصين والمحققين الشركاتين والماليين والمحاسبين والمحللين الجنائيين.  يرجى زيارة موقع المركز على: www.CRICertification.com

حول مجموعة سي آر آي

على مدى السنوات الـ 27 الماضية، ظهرت مجموعة سي آر آي كشركة رائدة عالميا في مجال التحقيقات في أوضاع الشركات وإدارة المخاطر، وخدمة العملاء المتميزين في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأميركا الشمالية. مجموعة سي آر آي تحمي الشركات من خلال استحداث برامج الامتثال القانوني، والسلامة المالية، ومستويات النزاهة من الشركاء والموردين الخارجيين والعملاء الذين يسعون للانضمام إلى مؤسسة معينة. مجموعة سي آر آي تتفوق في تقديم الدعم في المحاسبة الجنائية، فحص التوظيف، الاستخبارات الشركاتية، العناية الواجبة التحقيقية، أمن الشركات وتحقيقات مخاطر الاحتيال. مجموعة سي آر آي لديها مكاتب في قطر وسنغافورة وماليزيا وباكستان والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

اتصالات مجموعة سي آر آي

هوما خالد
مديرة البرامج
مركز تميز مكافحة الرشوة والفساد
شركة الأبحاث والتحقيقات الشركاتية
مكتب: 9038184 50 971+
إيميل: huma.k@cricertification.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/431851/Corporate_Research_and_Investigations_Logo.jpg

 

Related Post
GUANGZHOU, China, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The “New Era of AI Leads the Future
At Auto China 2017, GAC Motor also reveals concept car iSPACE and self-driving GE3 GUANGZHOU,
NEW YORK, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The 2017 Carnegie Medal of Philanthropy awards ceremony