‫مايند تري تفوز بجائزة سايت كور للخبرة لعام 2016 عن فئة البراعة التسويقيّة

بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 23 مارس 2017/PRNewswire-FirstCall/ —

أعلنت شركة مايند تري، وهي شركة عالميّة في مجال التحويل الرقمي وخدمات التكنولوجيا، عن حصولها على جائزة سايت كور للخبرة عن فئة البراعة التسويقيّة. في كل عام، تكرّم  سايت كورعملاءها وشركاءهم للتميّز في نشر حل سايت كور لتقديم تجربة عملاء متميّزة.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

تكرّم الجائزة لفئة البراعة التسويقيّة المكاسب الهامّة والقابلة للقياس في الإنتاجيّة والعائد على الاستثمار التسويقي عبر منصّة سايت كور. بنى الفريق الفائز لهذا العام، بي آند جي وشريكه الرقمي مايند تري، واحداً من أكبر النظم البيئيّة الرقميّة العالميّة لتحويل مشاركة المستهلكين. وقد نظّم وجود المنصّة متعدّدة القنوات عمليّات التسويق الرقمي، مما أدّى إلى تخفيض 33% في كل من التكلفة ووقت الحملة إلى السوق.

وقال أنيل غاندهارف، رئيس قسم البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكيّة المعبّأة لدى مايند تري، “أصبح الحصول على الفروق الدقيقة بشكل صحيح عاملاً حاسماً في الحفاظ على الميّزة التنافسيّة لماركات فورتشن 500”. وأضاف “نحن فخورون للغاية بأن يتم الاعتراف بسنواتنا العديدة من التخصّص على منصّة سايت كور في بي آند جي.”

وفي هذا الصدد، قال سكوت أندرسون، الرئيس التنفيذي للتسويق في سايت كور، “تهانينا لمايند تري على فوزهم بجائزة هذا العام عن فئة البراعة التسويقيّة من جوائز سايت كور للخبرة.” “إن تطوير منصّة تسويق واحدة لكل علامات بي آند جي التجاريّة هو شهادة على العمق الذي تمتلكه مايند تري في الابتكار والتفكير المتمحور حول العملاء وتطبيق منصّة خبرة سايت كور® لتقديم تجربة عملاء جذّابة”

للمزيد من القراءة:

تحميل دراسة الحالةبي آند جي تحوِّل مشاركة العميل عبر منصّة تسويق رقميّة متعدّدة القنوات

قم بتحميل كتابنا الرقميتحويل مشاركة العملاء عبر منصّة مشاركة العملاء

حول جوائز سايت كور للخبرة

جوائز سايت كور للخبرة هي مسابقة عالميّة تُعقد بشكل سنوي. يتم اختيار الفائزين في عدة فئات ضمن كل منطقة. وتستند قائمة الترشيحات على معطيات من الشركاء والعملاء والصحافة والمحلّلين والزملاء. ويطلب من المرشّحين تقديم طلب يوضِّح كيفيّة استخدامهم لسايت كور في توليد تجارب مذهلة تشعر كل عميل من العملاء بالتفرّد وخلق هالة علامة تجاريّة قويّة من خلال كل قناة تقدّم نتائج أعمال حقيقيّة. يظهر الفائزون الإبداع في التقديم والتكامل مع مصادر البيانات الغنيّة والتطبيقات وقدرة على تثقيف وإعلام وتحفيز العمل وتجربة جذّابة للمستخدم بالمجمل. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sitecore.net/Sitecore-experience-awards  لمعرفة المزيد عن الجوائز وكيفيّة المشاركة.

نبذة عن مايند تري

تقدم مايند تري (الرمز في بورصة الهند: مايند تري) خدمات التقنية والتحول الرقمي بدءاً من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء غلوبال 2000 التفوق في المنافسة. لكونها “رقمية المولد” تتخذ مايند تري منهجية تعاونية وذكية لإيجاد حلول مخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديك وتحويلها إلى أصول استراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى تمييز شركتك، أو إعادة توصيف وظائف الأعمال أو الإسراع بمعدل نمو الإيرادات، نستطيع أن نصل بك إلى حيث تريد. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com للتعرّف على المزيد.

المصدر: مايند تري

Related Post
جوهانسبرج، 22 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — مُنحت شركة “ACWA Power” عقد بناء المرحلة الرابعة من مجمع
ST. JOHN’S, Antigua and Barbuda, September 22, 2017/PRNewswire/ –After days of silence, cut off and
– Company’s first end-to-end center outside of Europe – Accelerates clinical development from molecule to