‫كيبوير تصدر الطبعة 6.3 منKEPServerEX®، معززة الاستعمالية، الأداء، والرابطية العالمية

التحديثات تتضمن محرك كيانس كي في إيثرنت، وتحسينات لتشكيل واجهة تطبيق البرنامج، وتحميل المشروع الآمن عن بعد معThingWorx®

بورتلاند، مين، 29 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كيبوير Kepware®، وهي شركة تابعة لشركة بي تي سي تقوم بتطوير برمجيات رابطية صناعية، اليوم عن إصدارها منصة الرابطية الصناعية KEPServerEX version 6.3. وتتضمن التحسينات المهمة على البرمجية وظيفية الإنشاء، القراءة، التحديث والحذف لتشكيل واجهة تطبيق البرنامج، ووظيفية مزامنة الوقت الجديدة للمحركات بقدرات قياس التدفق الإلكتروني، ومحرك كيانس كي في إيثرنت الجديد، وتحميل المشروع عن بعد بواسطة ThingWorx® IoT Platform.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_z5iabfrl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/563219/Kepware_KEPServerEX.jpg

وقال جيف بيتس، مدير منتجات كيبوير: “يعتبر كيبسيرفيريكس الإصدار 6.3 تحديثا استراتيجيا آخر لحلنا الرائد في مجال الصناعة، مع التركيز على توفير الوقت للمستخدمين، وتبسيط عملياتهم، وتعزيز قدراتهم على تخصيص المشاريع. هذا الإصدار سيوفر للمستخدمين المزيد من السيطرة على مشاريعهم، حتى عند الاتصال عن بعد. وبفضل الإصدار 6.3 أضفنا محركا جديدالمحفظتنا الرائدة في الصناعة.”

ويشمل الإصدار 6.3 Keyence KV Ethernet driverالجديد، الذي يمكن مستخدمي كيانس بي أل سي من الارتباط بسهولة وبشكل موثوق مع سلسلة كي في بي أل سي لمختلف الأجهزة وتطبيقات البرمجيات، بما في ذلك عملاء أو بي سي وحلول إنترنت الأشياء. وتعتبر أجهزة كيانس بي أل سي شعبية للغاية في اليابان، ومحرك كيبوير كيانس كي في إيثرنت الجديد مترجم إلى اليابانية لتعزيز إمكانية الوصول للمستخدمين الناطقين باللغة اليابانية.

وإضافة إلى محرك كيانس كي في إيثرنت، يتضمن كيبسيرفيريكس الإصدار 6.3 أيضا:

  • وظيفية الإنشاء، القراءة، التحديث والحذف المحسنة لواجهة برمجة تطبيقات التكوين: يمكن لمستخدمي واجهة برمجة التطبيقات الآن استخدام التخزين لأي عمل لكيبسيرفيريكس وإنشاء كائن مع تسلسل هرمي في معاملة واحدة وإنشاء كائنات متعددة في معاملة واحدة. يمكن لمستخدمي واجهة برمجة التطبيقات الآن أيضا إجراء تغييرات مجمعة على التشكيل وتفعيل أيه تي جي، مما يتيح إجراء تغييرات أسرع على المشاريع الأكبر حجما. كيبسيرفيريكس الإصدار 6.3 يمكن المستخدمين من التفاعل أقل مع التكوين المحلي وسهولة كتابة التعليمات البرمجية المشتركة للكائنات في المشاريع المتباينة.
  • وظيفية مزامنة الوقت للمحركات مع قدرات إي أف أم: يمكن للمستخدمين الآن تعيين عتبة مزامنة الوقت المخصص لأي محرك مع قدرات إي أف أم وضمان عدم حدوث التزامن ما لم يتم تجاوز حد انحراف معين. أونبول، وهي طريقة مزامنة الوقت الجديدة المتضمنة في الإصدار 6.3، تتيح للمستخدمين أيضا تكوين تزامن الوقت لتحدث فقط بعد بكرة إي أف أم. وهذا يقلل حركة المرور على الشبكة ويوفر للمستخدمين المزيد من التحكم في مزامنة الوقت، دون مطالبتهم بفتح اتصالات إضافية مع الجهاز.
  • تحميل المشروع عن بعد مع ثينغوركس: الاستفادة من الأمان الحالي لواجهة العميل الأصلي ثينغوركس في كيبسرفيركس، تمكن المستخدمين الآن استيراد مشروع كيبسرفيركس من مخزن ملف محلي ودفع المشروع وصولا إلى أي عمل متصل بكيبسرفيركس. وبمجرد نقل الملف من المنصة إلى العمل المحلي من كيبسيرفيريكس، يتم تحميل المشروع الجديد في وقت التشغيل. ويمكن للمستخدمين بسهولة ضبط إعدادات الشبكة ونشر مشاريع كيبسرفيركس عن بعد، مع إدارة جميع عمليات الجهاز من واجهة منصة ثينغوركس واحدة.

مصادر إضافية:

نبذة عن شركة كيبوير إنك

@Kepware هي شركة متخصصة في تطوير البرمجيات تابعة لشركة بي تي سي إنك ومقرها في بورتلاند، ولاية مين.وتوفر شركة كيبويرمجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية.ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجياتشركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

نبذة عن بي تي سي

بي تي سي لديها أقوى تقنيات إنترنت الأشياء في العالم. وفي العام 1986، ثورنا تصميم الأبعاد الثلاثية الرقمية. والآن تجمع منصة إنترنت الآشياء وأيه آر الرائدة والحلول المثبتة في الميدان معا العالمين المادي والرقمي لإعادة إنتاج الطريقة التي تنتج بها وتشغل وتخدم المنتجات. وبفضل بي تي سي فإن المصنعين العالميين ومنظومة من الشركاء والمطورين يمكنهم الاعتماد على وعد إنترنت الأشياء ودفع مستقبل الابتكار.

PTC.com @PTC Blogs

كيبوير، شعار كيبوير، KEPServerEX ، وThingWorxهي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لبي تي سي إنك أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وفي دول غيرها.

اتصالات وسائل الإعلام

توري بنرود كامبرا
كيبوير

1660 -755 (207) 1+
tpenrodcambra@ptc.com

الشعار:https://mma.prnewswire.com/media/563220/kepware_logo.jpg

 

 

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين