‫كافلان تحصل على ميداليتها الذهبية الـ 220 في مسابقة المشروبات الروحية في سان فرانسيسكو

تايبي، تايوان، 15 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — حصلت شركة كافلان، شركة إنتاج الويسكي التايوانية الممتازة، على  جائزة “الذهبية المزدوجة” مرتين في مسابقة المشروبات الروحية العالمية الـ 17 في سان فرانسيسكو على ويسكيها Solist Sherry Cask و Solist Vinho Barrique، ما رفع عدد الجوائز الذهبية التي حصلت عليها الشركة إلى 220.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/511184/Kavalan_SFWSC.jpg

وكان نوعا الويسكي اللذان فازا بالذهبية من نوع ويسكي قوة برميل التعتيق الواحد وجميع أنواع ويسكي كافلان هي من نوع المالت المنفرد.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/511184/Kavalan_SFWSC.jpg

وقال مسؤولون في مسابقة سان فرانسيسكو الدولية للمشروبات الروحية إن “الذهبية المزدوجة” تمنح عادة لـ “عدد محدود من الترشيحات التي تحصل على تصنيف الميدالية الذهبية من قبل جميع أعضاء لجنة الحكم.”

وقالت اللجنة: “هذه المنتجات هي عادة من المنتجات الأفضل في العالم.”

ويسكي سوليست فينهو باريك ليست غريبة على الجوائز. فقد فازت بأرفع جائزة ممكنة في صناعة الويسكي، جائزة World’s Best Single Malt Whisky، من جوائز World Whiskies Awards.

في العام الماضي، منحت جوائز الويسكي العالمية شركة كافلان أفضل جائزة مالت منفرد  World’s Best Single Cask Single Malt Whisky على ويسكيها أمونتيلادو Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength.

وقال الرئيس التنفيذي لكافلان يي تي لي إن كافلان ستواصل الإثبات أن ويسكيها المصنوع في تايوان شبه الاستوائية هو من الفئة العالمية.

وأضاف أن ويسكي كافلان ينبغي أن يكون متوفرا على نطاق أوسع في الولايات المتحدة حيث سيعمل موزعها الآن على حملة ترويج كبيرة.

نتائج شركة كافلان في مسابقة سان فرانسيسكو للجائوة الذهبية المزدوجة والذهبية هي كما يلي:

الذهبية المزدوجة:

ويسكي المالت المنفرد سوليست شيري البرميل الواحد، قوة تعتيق البرميل الواحد

ويسكي سوليست فنهو باريك المالت المنفرد، قوة تعتيق البرميل الواحد

الذهبية:

ويسكي كافالان كونسرتماستر مالت منفرد، بورت فينيش

ويسكي كنغ كار كونداكتر مالت منفرد، قوة تعتيق برميل

ويسكي كافالان ديستيليري ريزيرف، مالت منفرد، بيتي كاسك

ويسكي سوليست براندي كاسك مالت منفرد، قوة تعتيق برميل

ويسكي سوليست مانزانيلا شيري مالت منفرد، قوة تعتيق برميل

ويسكي سوليست بي أكس شيري كاسك مالت منفرد، قوة تعتيق برميل

ويسكي سوليست بورت كاسك مالت منفرد، قوة تعتيق برميل

ويسكي كافالان إكس-بوربون بلوط مالت منفرد

نبذة عن كافلان

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان مكرس لفن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافلان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 220 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 60 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:

إيفون تشو

886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab