‫قادة الطيران من أكثر من 130 دولة يشاركون في المؤتمر العالمي لإدارة حركة الطيران 2017

مدريد، 14 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — اختتم المؤتمر العالمي لإدارة حركة الطيران السنوي الخامس World ATM Congress، أعماله يوم الخميس، 9 آذار/مارس. وبصفته أكبر معرض عالمي لإدارة حركة الطيران، استقطب هذا المؤتمر حضورا رقما قياسيا بلغ 7,757 من الذين تسجلوا لحضور المؤتمر و230 عارضا من 131 دولة.

وافتتح إينييغو دي لا سيرنا هيرنيز، الوزير الاسباني للأشغال العامة والنقل، المؤتمر الذي استغرق ثلاثة أيام opened the three-day Congress وكان المتحدثون الرئيسيون فيه فيوليتا بلوك، مفوضة الاتحاد الأوروبي للنقل، و ويلي والش، الرئيس التنفيذي لشركة آي أيه جي ورئيس مجلس محافظي اتحاد النقل الجوي الدولي. وبحث المؤتمر أفضل السبل لإيجاد “الثقافة المناسبة” لتسهيل التغيير المنشود الناجم عن التكنولوجيات الجديدة، والداخلين الجدد إلى المجال الجوي مثل الطائرات بدون طيار، والمنافسة، والضغط لتحسين الأداء. وعقدت في المؤتمر عدة فعاليات، بما في ذلك حفل جوائز الأجواء الأوروبية الموحدة للمفوضية الأوروبية وجوائز آي أتش سي جين لجمعية مراقبة الحركة الجوية.

وتضمنت خمسة مسارح في المؤتمر أكثر من 120 ساعة من التعليم، بما في ذلك حلقات النقاش والعروض الفنية، وعروض وإطلاق المنتجات، من ما يقرب من 100 من المهنيين الرواد في مجال الطيران من العاملين في الصناعة والحكومة، والعمل، والمؤسسات التعليمية.

وقال رئيس والرئيس التنفيذي لجمعية مراقبة الحركة الجوية بيتر أف دومون: “يواصل المؤتمر العالمي للحركة الجوية النمو وتوسيع انتشاره. ويوفر هذا الحدث للحضور المعلومات الداخلية التي يحتاجونها لحماية المجال الجوي، وتنمية أعمالهم، والتقدم في حياتهم المهنية. ويجمع مؤتمر إدارة الحركة الجوية العالمي ممثلي الحكومات والصناعة والأوساط الأكاديمية ومستخدمي الخطوط الأمامية من مختلف أنحاء العالم، كل ذلك بهدف تعزيز وتحسين سلامة وكفاءة المجال الجوي العالمي. وفيما تواصل صناعة الطيران تحديث نفسها أصبح المؤتمر بيئة خصبة للنقاش والتكنولوجيات التي ستشكل فضاء الطيران للسنوات القادمة “.

وقال المدير العام لمنظمة خدمات ملاحة الطيران المدني جيف بول إن “المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية هو منظمة أنتجتها الصناعة وللصناعة والأهم من ذلك، أنها منظمة تلبي احتياجات هذه الصناعة. هذا العام، كان محتوى المؤتمر أكثر ثراء من أي وقت مضى على كل الأصعدة. ويدفع هذا الحدث العارضون والمتحدثون والزوار، ونحن نعمل بكد لتلبية احتياجاتهم. وهو أيضا الحدث الذي يأتي فيه معظم كبار قادة الطيران والجهات المعنية الأخرى الهامة للتحدث إلى مجتمع إدارة الحركة الجوية العالمية في مكان واحد ومناقشة التوقعات ومتطلباتها. وسوف يواصل المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية الاستماع لاحتياجات الصناعة وأصحاب المصالح فيها وعكس تلك الاحتياجات فيما يقوم المؤتمر بتطوير هذا الحدث في السنوات القادمة “.

ويدير المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية منظمة خدمات الملاحة الجوية المدنية بالتشارك مع جمعية مراقبة الحركة الجوية، بدعم من الرعاة البلاتينيين للمؤتمر، وهي شركات بوينغ، إندرا، ليوناردو، وتاليس. وسوف ينعقد المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية العام القادم في الفترة بين 6 و8 آذار/مارس 2018. فضاءات العرض وفرص الرعاية متوفرة الآن لمؤتمر العام القادم Exhibition space and sponsorship opportunities .

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأبيغيل غلين تشيس على: 2430 299 703 1+ ،x308 أو abigail.glenn-chase@atca.org

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/446757/World_ATM_Congress___5th_Anniversary.jpg

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,