‫فندق “بريمير إن دبي” بمركز ابن بطوطة للتسوق يرد الجميل إلى المجتمع في شهر رمضان المبارك.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2017/PRNewswire/ —
– دولة الإمارات العربية تعلن عام
2017 بوصفه “عام العطاء”

المدير العام لفندق “بريمير إن دبي” بمركز ابن بطوطة للتسوق ، رودي سوبرا وفريقه يعود إلى خدمة المجتمع خلال شهر رمضان المبارك. وكان أحد الأنشطة التي عاد بها الفريق هي توزيع وجبات إفطارعلى بعض  السائقين عندما يتوقفون بأمان في انتظار إشارات المرور. وهذه المبادرة عبارة عن جزء من حملة “رمضان آمن”.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/525915/Distribtion_of_Iftar_Boxes.jpg )

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/525916/Dubai_Municipality_Workers.jpg )

ويشارك في حملة “رمضان آمن” أكثر من 10,000 متطوع في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما ينتشر هؤلاء المتطوعون في كل من المملكة العربية السعودية ، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، وذلك بغرض الحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة. وقد تم تنظيم هذه الفعالية بالإشتراك مع وزارة الداخلية (الإدارة العامة لتنسيق المرور) وإدارات المرور في الإمارات السبعة.

وكان الهدف من تلك المبادرة هو الحفاظ على سلامة الناس عند الإفطار، عن طريق الحد من السرعة الزائدة والحوادث المرورية، إضافة إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات على المشاركة في الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي.

كما قام فندق “بريمير إن دبي” بمركز ابن بطوطة للتسوق بتنظيم إفطار لعدد 75 عامل بالمشاركة مع بلدية دبي، ورحّب بأطفال من دار أيتام الشارقة وإدارة الخدمات الإجتماعية. وقد جرت الفعاليتان في مطعم نوفو في الفندق.

نبذة عن “بريمير إن”

اختير “بريمير إن” ليكون العلامة التجارية الأعلى تصنيفًا للسفر في المملكة المتحدة لعام 2016 وأيضًا سلسلة الفنادق الأعلى تصنيفًا لعام 2016 – فما معايير ذلك؟ من خلال ما يزيد عن 750 فندق اقتصادي وأكثر من 65 ألف غرفة فندقية في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا، يجد نزلاء “بريمير إن” أنفسهم غير بعيدين مطلقًا عن الاستمتاع بليلة نوم رائعة وبأسعار اقتصادية مذهلة. تتميز فنادق “بريمير إن” بوجودها في مواقع عديدة داخل المملكة المتحدة أكثر من أي علامة فندقية أخرى، وذلك لتوفير السهولة والراحة بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال أو السياح على حد سواء.

ويوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا ستة فروع لـ Premier Inn تعمل خمسة منها في ظل شراكة إستراتيجية بين شركة Whitbread plc ومجموعة الإمارات.

تحتوي جميع غرف النوم في فندق “بريمير إن” على حمامات داخلية وسرير Hypnos® الفاخر ومجموعة مختارة من الوسائد وتلفزيون مع قنوات Freeview وخدمة الواي فاي المجانية. يقع المطعم والحانة إما في داخل الفندق أو في موقع مجاور لكل فندق، ويقدم مجموعة واسعة من الطعام والشراب بما في ذلك وجبة إفطار لذيذة بنظام البوفيه المفتوح.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون مباشرة من خلال موقع “بريمير إن” الإلكتروني الاستمتاع بأسعار Premier Inn Saver. أدنى سعر متاح في premierinn.com  (تطبق الشروط والأحكام). .

في العام الماضي، حصل ما يقرب من 90٪ من فنادق “بريمير إن” على شهادة TripAdvisor Certificate of Excellence للتميز.  كما حصل فندق “بريمير إن” على جائزة أفضل فندق عائلي في المملكة المتحدة في جوائز TripAdvisor Travellers’ Choice Awards، وجائزة أفضل مجموعة فنادق في المملكة المتحدة ضمن جوائز Silver Travel Awards، وجائزة Business In The Community Environmental Leadership Award. كما شهد عام 2016 فوز بريمير إن بالتصويت على أفضل فندق اقتصادي في المملكة المتحدة ضمن جوائز British Travel Awards وأفضل مجموعة فنادق المملكة المتحدة ضمن جوائز National Geographic Traveller UK Reader Awards.

يعمل أكثر من 19 ألف موظف في فرق العاملين في “بريمير إن” وهو علامة تجارية تنتمي لـ Whitbread PLC. حصلت Whitbread PLC على المركز الثامن  في استفتاء صحيفة صانداي تايمز لأفضل الشركات للعمل بها لعام 2017، وهي جائزة تُمنح بناء على الآراء المباشرة لأعضاء الفريق.

يُذكر أن مستشفى Great Ormond Street Hospital الخيري للأطفال هي الشريك الخيري القومي لفنادق “بريمير إن”، وحتى الآن جمع أعضاء الفريق، والضيوف والموردون أكثر من 7 مليون جنيه إسترليني حيث سيتم توجيهها نحو افتتاح مبنى عيادات “بريمير إن” السريرية الذي من المقرر أن يكتمل في خريف 2017.

بالإضافة إلى ذلك، تركز الخطط التوسعية لفنادق “بريمير إن” خارج المملكة المتحدة على سوقين رئيستين وهما ألمانيا والشرق الأوسط.   ويُذكر أن فنادق “بريمير إن” قد افتتحت أول فندق لها في فرانكفورت أوائل هذا العام، كما أنها تشغل فنادقها في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تواصل معنا على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/premierinngulf

تويتر: https://twitter.com/PremierInnGulf

إنستاغرام: https://instagram.com/premierinngulf

موقع Trip Advisor – الرابط: https://www.tripadvisor.com/Hotel_Review-g295424-d11678219-Reviews-Premier_Inn_Dubai_Ibn_Battuta_Mall-Dubai_Emirate_of_Dubai.html

جهات الاتصال:
بول إم نيلسون
المدير- العلامة التجارية والتسويق
بريمير إن  – الشرق الأوسط وآسيا
048850999-972+
 marketing@mena.premierinn.com

Source: بريمير إن

Related Post
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
HONG KONG, August 23, 2017/PRNewswire/ — Acquisition of TSME strengthens Vistra‘s existing Dubai office whilst
SHENZHEN, China, Aug. 23, 2017 /PRNewswire/ — Boyaa Poker Tour continues expanding its reputation with