‫صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو يختتم CleanEquity® Monaco 2017 الذكرى العاشرة

لندن، 22 مارس 2017 / بي آر نيوزواير / –
اختتم CleanEquity® Monaco 2017، الذي استضافه Innovator Capital، البنك الاستثماري المتخصص في لندن والمجلس الاقتصادي لموناكو، في يوم الجمعة 10 مارس بحفل توزيع الجوائز التقليدي وخطاب صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، المؤسس المشارك للفعالية.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/480789/CleanEquity_Monaco_2017_Award_Winners.jpg

عرضت CleanEquity 32 تكنولوجيا عالمية من شأنها أن تغير نظام السوق تم الحصول عليها باستخدام عملية خضعت للاختبار والتجربة، وذلك بمساعدة شركائها الدوليين في آسيا وأوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

تشاور صاحب السمو مع فريق الخبراء من القضاة، والذي اختار الشركات التالية لجوائز CleanEquity Monaco 2017  للتميز:

AgriProtein (ZA) حصلت على جائزة أبحاث التكنولوجيا. تستخدم الشركة يرقات الذباب التي تتغذى على تيارات النفايات العضوية الموجودة من مصانع الأغذية ومحلات السوبر ماركت والمزارع والمطاعم، وذلك لإنتاج مصدر مستدام للبروتين الطبيعي. المنتجات الثلاثة للشركة هي بروتين مكتمل معتمد على الحشرات اسمه ماغميل™، ودهون مستخرجة اسمه ماغويل™، ومنعم لرواسب التربة الغنية اسمه ماغسويل™.

KDC Agribusiness (الولايات المتحدة الأمريكية) حصلت على جائزة تطوير التكنولوجيا. طورت الشركة، بالشراكة مع California Safe Soil، تقنية جديدة مسجلة على براءة اختراع لهضم وبسترة نفايات الطعام الطازج في غضون ثلاث ساعات، وتحويله إلى سماد عضوي مستدام سائل وعلف للحيوانات.

Iceotope Technologies (المملكة المتحدة) حصلت على جائزة تسويق التكنولوجيا. للشركة خط منتجات متقدمة يستخدم التبريد السائل مكتمل الغمر لتكنولوجيا المعلومات. وهذا يزيل الحاجة إلى البنية التحتية للهواء ويُمكّن الانتشار في أي مكان. تشمل المزايا الإضافية تخفيض النفقات الرأسمالية والنفقات التشغيلية والمساحة الأرضية والطاقة والتشغيل الصامت.

كانت الشركات المتسابقة هي NOHMs Technologies (الولايات المتحدة الأمريكية) للبحوث، وHalo Coffee (المملكة المتحدة) للتنمية وVoltea (الولايات المتحدة الأمريكية) للتسويق.

Restore NV (BE) حصلت على جائزة CleanEquity في الذكرى العاشرة لأفضل شركة منذ افتتاح الفعالية. توفر الشركة برامج متقدمة تلقائية لطلب الاستجابة للمستهلكين التجاريين والصناعيين وبرنامج سحابي لإدارة الطلب على المرافق.

كانت الجوائز منحوتات فريدة أبدعها الفنان السويسري أورس فيشر.

كانت عازفتا الموسيقى، من الكلية الملكية للموسيقى في لندن هما، ماريا تاراسويتز عازفة البيانو وكريستينا إغناتجيفا عازفة التشيلو. عزفتا على التشيلو سوناتا بيتهوفن رقم 3 A، 69.

قال سموه في خطابه:

من دواعي سروري منذ 10 سنوات أن أقدم هذا الخطاب في اختتام مؤتمركم. طوال تلك الفترة، بقيتم ثابتين في التزامكم بالمشروع الذي نعترف به في ظهيرة اليوم. يستند هذا المشروع على الاعتقاد بأننا معاً يمكننا ابتكار وتطوير وتنفيذ المنتجات والعمليات والسياسات التي من شأنها أن تجعل من الغد أن يكون أكثر نظافة وأكثر كفاءة، وفي نهاية المطاف أكثر استدامة من اليوم.

” CleanEquityاستطاع أن يصمد أمام التحدي. تأسس CleanEquity بناءً على مبادئ جمع الشركات والممولين والسياسيين ووسائل الإعلام معاً لمدة يومين من التعاون، وفي سياقه عملتم لعقد من الزمان لتعزيز رؤية التنمية المستدامة“.

قال مونغو بارك، رئيس Innovator Capital والمؤسس المشارك لـ CleanEquity Monaco:

نشكر سموه على دعمه المتواصل، الذي بدونه لما كانت الذكرى العاشرة لمؤتمر CleanEquity حدثاً واقعاً. لا يزال دور الابتكار التكنولوجي يعاني من نقص الموارد من جانب المستثمرين، ولكن هذا العام كان لدينا عدد أكبر من المستثمرين ذوي النوعية الجيدة مقارنة بالسنوات السابقة. ينبغي أن يفخر جميع المشاركين بهذا الإنجاز.

أشكر أيضاً الأمير ألبرت الثاني أمير مؤسسة موناكو، وCovington & Burling، وParkview Group، وCision، وthe Social Stock Exchange، وHobbs & Towne، والمجلس الاقتصادي في موناكو، والجامعة الدولية في موناكو“.

قال إيان ماكميلان، الزعيم العالمي لـ M&A Services، ديلويت، واحدة من الشركاء العائدين لمؤتمرCleanEquity Monaco:

سعدت Deloitte Global M&A Services بالاشتراك في مؤتمر CleanEquity Monaco في الذكرى السنوية العاشرة لهذا العام، وتهانينا لمونغو بارك وفريقه على هذا الإنجاز الهائل.

لم يعد جدول أعمال الاستدامة مجرد تمايز لوضع الشركات للمنتجات والخدمات. التقدم الكبير في التكنولوجيات معناه أن الاستدامة تتولى أهمية أكبر في سياق الابتكار. سوف يلعب هذا التمايز في نهاية المطاف دوراً أكبر في تشكيل آفاق الشركة في السوق ومحركاً هاماً في خلق القيمة.

في الوقت نفسه، يجري تطوير العديد من هذه الابتكارات من جانب الشركات المبتدئة الواعدة في جميع أنحاء العالم. تحتاج الشركات العالمية إلى تبني استراتيجيات نمو غير عضوية مثل عمليات الاندماج والاستحواذ واستثمارات المشاريع التجارية لاستخدام هذه الفرص وخلق “أعمال الغد”. يجمع مؤتمر CleanEquity بعضاً من أكثر الشركات المبتكرة الواعدة التي تعد في طليعة هذه الحلول المستدامة. شركة Deloitte لديها طرق وصول لا مثيل لها لبعض الشركات العالمية الأكثر تأثيراً، والتي يمكن أن تكون شركاء أو رعاة أو مستثمرين في هذه التقنيات والخدمات الجديدة. نعتقد أن هناك قيمة في القدرة على عمل هذه الاتصالات نيابة عن عملائنا. 

“تقدم Deloitte Global M&A services خدمات استشارية للمشترين من الشركات الاستراتيجية والمستثمرين في الأسهم الخاصة طوال مدة صفقات الاندماج والاستحواذ، بدءاً من تصور الاستراتيجية إلى اختيار الشريك المناسب، وبدءاً من إجراء العناية الواجبة إلى الحصول على قيمة من الصفقة. من البداية إلى النهاية، نوجه خدماتنا لمعالجة معاملات محددة، والتكامل، واحتياجات الفصل، وذلك بهدف توليد قيمة لعملائنا”.

سوف يعود مؤتمر CleanEquity Monaco  للانعقاد في مارس 2018.

للاتصال:
كونور باريت
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com

Logo- https://mma.prnewswire.com/media/440230/CleanEquity_Monaco_2017_Logo.jpg

Related Post
دبي الامارات العربية المتحدة.17 أكتوبر  2017 /PRNewswire/ — تحت شعار  “كيف تٌبنَى الرُؤى “وبالتعاون مع
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك