‫شوجا رباني -منتج موسيقى الرقص الإلكترونية EDM المقيم في دبي- يقدم صوتًا جديدًا في ألبومه الثالث

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — يأمل منتج مستقل لموسيقى EDM (موسيقى الرقص الإلكترونية) من أفغانستان وله قدر كبير من المتابعين في الشرق الأوسط في اقتحام المشهد الموسيقي العالمي مع إصدار ألبومه الثالث.

ومن المقرر إصدار ‘Lip Service’ -وهو أحدث أعمال المنتج الموسيقي وفنان الدي جيه حديث التدريب- في ألبوم يحمل اسم تسجيلاته الخاصة، تسجيلات رباني. ويتألف من 21 مقطوعة موسيقية و هو متوافر للشراء والاستماع إليه على جميع المنصات الرئيسية للموسيقى على الإنترنت. ويعني إصدار الألبوم أن رباني قد أنتج الآن رقمًا قياسيًا لثلاث سنوات على التوالي.

وكما هو الحال في ألبوماته السابقة، فإن ‘Lip Service’ يتركز في الغالب على موسيقى الرقص الإلكترونية EDM ولكنه أيضاً يهتم بالاستلهام من الأساليب والمناطق الأخرى لإنتاج صوت متعدد الأوجه. وقد استُخدمت آلات موسيقية من جميع أنحاء العالم في هذه المقطوعات الموسيقية، بما في ذلك دول مثل الهند و دول منطقة البحر الكاريبي. كما تم مزج الأدوات التركية والعربية مع إيقاعات الفنان الإلكترونية التي تمثل بصمته الخاصة.

ومن بين الآلات الموسيقية الأكثر غرابة المُستخدمة في هذا الألبوم آلتا “غوبال” و”هانغ”، وهما آلتان متشابهتان يتم تصنيعهما في سويسرا. وتتضمن المقطوعة الموسيقية “ابن سينا” نغمات تم عزفها بالكامل تقريباً باستخدام تلك الآلتين.

وسيصدر رباني ثلاث مقطوعات فردية للترويج لألبومه وأسلوبه الجديد في جميع أنحاء العالم. أول مقطوعة موسيقية ستكون “كازانوفا”، تليها “الفرحة التركية” ثم “فرعون”.  كل هذه المقطوعات الموسيقية تدمج الأصوات العرقية العالمية مع الإيقاعات الإلكترونية، لخلق صوت جديد تمامًا لموسيقى الرقص التي يستطيع الدي جيه مزجها في مقطوعات موسيقية في الحال.

وفي معرض حديثه عن عمله الجديد، قال رباني: “يمثل الألبوم الجديد حبي للموسيقى العالمية التي حاولت الجمع بينها وبين الإيقاعات الإلكترونية الحديثة. وهو يمثل ماهيتي كفنان وكمواطن عالمي في الوقت نفسه”.

ويتمتع رباني بحضور كبير في وسائل التواصل الاجتماعي، ويستمر في النمو بشكل كبير. كما يحظى بالإشادة باعتباره واحداً من الشخصيات الأكثر تأثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي قادمًا من أفغانستان، وغالباً ما يقوم بنشر الأخبار والتحديثات للمعجبين به على حساباته الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد ساهم استخدام رباني المتكرر لوسائل التواصل الاجتماعي للترويج لعمله الفني والمهني على مدى السنوات الخمسة الماضية في تكوينه لعلامته التجارية الشخصية كنتيجة للمحتوى الرقمي المتنوع وذي الجودة العالية الذي يستأثر بالموضوعات ذات الاهتمام بالنسبة لأجيال متعددة في أفغانستان وخارجها.  ويستخدم رباني هاشتاغ #EDMA الذي يمثل اختصارًا لمصطلح موسيقى الرقص الإلكتروني أفغانستان حتى يستطيع متابعوه الاطلاع بسهولة أكبر على ما يحرزه من تقدم، مما يساعد على ترسيخ مكانة فريدة لعلامته التجارية على الإنترنت.

وخلال العام الماضي، أدت شعبيته على الإنترنت كمنتج موسيقي أفغاني إلى استخدام موسيقاه في حدثين دوليين مختلفين، في كل من الشرق الأوسط وأوروبا، لتمثيل أفغانستان في المناسبات الثقافية وتمثيل الوجه المتغير للأجيال الأفغانية الجديدة التي تعتبر رائدة التغيير الثقافي وتعمل على إحداث تغيير جذري في البلاد.

ويتابع رباني حديثه قائلاً: “بصفتي فناناً مستقلاً، فإنني ممتن للمؤسسات التي تتواصل معي لتقديم الجانب الآخر من أفغانستان الذي لا يرى المجتمع الدولي منه الكثير.  وآمل في مواصلة العمل الجاد لإلهام الفنانين الأفغان للنظر إلى أبعد من حدودهم والوصول إلى الجمهور العالمي من خلال مواهبهم”.

ويبدو أن رباني مهتم بما هو أبعد من المشهد الموسيقي، حيث يواصل سعيه بشتى الطرق بين عدد من المساعي المختلفة المتعلقة بالعمل. ويهتم رباني بالشؤون الدولية، ويكتب مقالات وتعليقات حول القضايا المعاصرة، وينشرها على مدونته الشخصية. وتُنشر تعليقاته في القنوات الإخبارية الدولية الرائدة.

إن الدور المهني الذي يلعبه رباني في إطار منظمة دولية يعني أنه على درجة عالية من الدراية بالأعمال التجارية من خلال قضاء الوقت في مراجعة كتب الأعمال وتطوير الذات، والمقالات ذات الصلة بالأعمال المتعلقة بالموارد البشرية والنمو الشخصي.

لمعرفة المزيد عن شوجا رباني، وكيف يثري عالم صناعة موسيقى EDM العالمية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.shujarabbani.com

فيسبوك:https://www.facebook.com/ShujaRabbaniPage
تويتر: https://twitter.com/ShujaRabbani
إنستاغرام: https://www.instagram.com/shujarabbani/
يوتيوب: https://www.youtube.com/user/shujarabbani

نُبذة

شوجا راباني هو فنان دي جيه لموسيقى EDM ومنتج موسيقي من أفغانستان يعمل على وضع بصمته في مشهد الموسيقى الإلكترونية. وقد أصدر حتى الآن 3 ألبومات ويواصل اكتساب المزيد من الشهرة والدعم على المستوى الدولي من خلال مختلف قنوات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها للترويج لخطوط عمله المتعددة.

المصدر: تسجيلات رباني

Related Post
19 نوفمبر 2017 (دبي، الإمارات العربية المتحدة): افتتح مستشفى مورفيلدز دبي للعيون أبوابه في عام
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — ينضم علي فيزفاي إلى مجلس إدارة
مومباي، 17 نوفمبر 2017/ PRNewswire/– وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للعملاء لمجموعة مركباتها،