‫شركتا أيريون وجي إي تطلقان دراسة محركات مشتركة لمرفق طاقة أيه أس 2 الأسرع من الصوت

جنيف، 22 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / بي آر نيوزواير / — (EBACE) —   بعد سنتين من الدراسات الأولية، أطلقت شركتا أيريون كوربوريشن وجي إي أفييشن عملية رسمية لتعريف وتقييم تركيبة المحرك النهائية لطائرة رجال الأعمال الأسرع من الصوت أيه أس 2.

وستواصل الشركتان المشاركة في عملية رسمية وسرية لتحديد التعاون المحتمل لمحرك أي أس 2.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mktnvemu/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ايريون دوغ نيكولز، “لقد قمنا بتقييم دقيق لأكثر من اثني عشر محركا مدنيا وعسكريا من جميع منتجي المحركات الرائدة على مدى العامين الماضيين ونعتقد أن العمل مع جي إي أفييشن سيساعدنا على تلبية المواصفات الصعبة اللازمة لتحقيق أهدافنا للأداء، فضلا عن التوقعات العالية من عملائنا.”

وقال براد موتيير، نائب الرئيس والمدير العام لقطاع الأعمال والخدمات العامة للطيران والخدمات المتكاملة، إن “إيريون ترى فرصة لريادة قطاع جديد في مجال الطيران التجاري وعلى نطاق أوسع للطيران المدني. وهدفها هو تصميم والحصول على شهادة تشغيل لأول طائرة مدنية أسرع من الصوت منذ نصف قرن، ونحن نرحب برؤيتهم ونشعر بالحماس لمواصلة المناقشات معهم حول تصنيع هذا المحرك “.

تحديث برنامج إريون

وقال نيكولز: “بعد أكثر من عقد من الزمن من أعمال تطوير تقنيات فعالة للمحركات الأسرع من الصوت، تركز ايريون جهودها على حشد التعاون الصناعي من أجل إنتاج طائرة تجارية أسرع من الصوت وتقديمها للسوق”.

وقال “ان التحديات التى تواجه أيريون لم تعد تحديات تكنولوجية. فقد وضعت ايريون مجموعة واسعة من بيانات اختبارات المحركات الأسرع من الصوت ذات الصلة لتحسين كفاءة الرحلة الجوية العالية السرعة. إن ثقتنا في الديناميكا الهوائية وأداء أيه أس 2 عالية جدا، تدعمها اختبارات أنفاق الهواء ما دون سرعة الصوت والأسرع من الصوت الواسعة النطاق، وباختبارات الطيران لتدفق الهواء الصفحي الطبيعي على محرك ناسا أف-15 بي بسرعة تصل إلى 2 ماخ.”http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_lh5aqnym/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وأضاف: “لقد تعاونا على التصميم الأولي للهياكل والهياكل المعمارية من خلال تعاوننا مع إيرباص للصناعات الدفاعية والفضائية. ونعمل مع جي إي أفييشن لتحديد وتقييم التكوين النهائي للمحرك. إن لدينا تصميم طائرة يمكن ترخيصه وتشغيله بحسب النظام التنظيمي الحالي وبموجب قواعد يحتمل أن تحكم صناعة الطائرات الأسرع من الصوت لسنوات عديدة قادمة.”

وأردف: “أيريون هي الشركة الرائدة في تعزيز التكنولوجيا للمحركات المدنية الأسرع من الصوت وتتمتع بوضع جيد لتكون الأولى في السوق التي تنتج طائرات أسرع من الصوت عملية وفعالة.”

وقال: “لقد كرست ايريون ما يقرب من 15 عاما لهذا المسعى. لقد قمنا بواجبنا الأساسي، وهو ما يجعلنا واثقين من أننا سنقيم العلاقات الصناعية اللازمة لجلب أيه أس 2 إلى السوق. تركيزنا الآن يتمثل في القيام بهدوء ببناء اطار صناعى يحقق النجاح “.

حول شركة ايريون

تأسست شركة إريون في رينو، نيفادا، في العام 2003 لإستهلال حقبة جديدة من الرحلات الجوية الأسرع من الصوت العملية والفعالة. وعلى مدى أكثر من عقد من الزمن، أثبتت ايريون نجاعة تكنولوجيا الجناح المتقدمة بالتعاون مع وكالة ناسا وغيرها من المؤسسات الرائدة في مجال الطيران. ويشمل هذا البحث العمل الاختراقي في تدفق الهواء الصفحي الطبيعي الأسرع من الصوت، وهي التكنولوجيا الممكنة الرئيسية لطائرة رجال الأعمال أيه أس 2.

ولدى طائرة أيه أس 2 التي تتسع لـ 12 راكبا سرعة تشغيل قصوى تبلغ 1.5 ماخ فوق الماء والكتل الأرضية التي يسمح بالسرعة الأسرع من الصوت فوقها، وما يصل إلى 0.99 ماخ حيث تتطلب القواعد التنظيمية  الطيران بسرعة أقل من الصوت فوق الأرض. وبفضل جناحها الفائق السرعة الذي يعمل بتقنية التدفق الصفحي الطبيعي، فإن الطائرة تحقق المدى الطويل والكفاءة بسرعة فائقة أسرع من الصوت وأخفض من الصوت.

في العام 2014، دخلت ايريون في تعاون هندسي مع مجموعة ايرباص لتطوير أي أس 2. وفي تشرين الثاني/نوفمبر 2015 أجرت ايريون اختبارات نفق الرياح بسرعة تصل إلى 1.5 ماخ في نفق رياح المجلس الوطني للبحوث في كندا في أوتاوا، حيث أثبتت تلك الاختبارات صحة تنبؤات كي أف دي من إيريون بشأن الاستقرار والسيطرة على الطائرات التي تحلق بسرعة عالية. وأعلنت الشركة في ذلك الشهر أيضا عن تلقيها طلب شراء أسطول من شركة فليكسجيت بـ 20 طائرة أيه أس 2 . وتتوقع شركة ايريون أن تقوم بالرحلة الاولى لطائرة ايه اس 2 في العام 2023 والحصول على شهادة ترخيصها في العام 2025.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.aerionsupersonic.com.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/513882/Aerion_Corporation___Aerion_AS2_Hangar.jpg

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/513922/Aerion_Corporation___Logo.jpg

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United