‫شركتان لتشغيل خدمات الكيبل في الولايات المتحدة الأمريكية تستخدمان حل التحكم بخدمة الواي فاي من Aptilo

ستوكهولم، 13 مارس/PRNewswire/ —

تستخدم شركة تُعد واحدة من أكبر ثلاث شركات للتشغيل متعدد الأنظمة لخدمات الكيبل (MSOs) في الولايات المتحدة، وكذلك إحدى شركات التشغيل متعدد الأنظمة لخدمات الكيبل (MSOs) التي تخدم أسواق الغرب الأوسط، حلول التحكم بخدمات الواي فاي التي تقدمها Aptilo Networks لتوفير فرص التجارة بين الشركات باستخدام الواي فاي، وتسويق ما يقدمونه من خدمات واي فاي شركات الاتصالات لعملاء الأعمال التجارية.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )

تصل خدمات تشغيل خدمة الكيبل التي تقدمها الشركتان معًا إلى 9 ملايين منزل وشركة في 40 ولاية.

وبالعمل من خلال شريك لـ Aptilo، فإنهما يستخدمان منصة إدارة الخدمات Aptilo Service Management Platform™ (SMP). تُعد منصة إدارة الخدمات Aptilo (SMP) أحدث نظام لتقديم خدمات الواي فاي لشركات الاتصالات وإدارتها.

إذ تنظم منصة Aptilo SMP نشر خدمات الواي فاي بما يتيح لمشغلي خدمات الكيبل التوسع في قطاعات جديدة. ومن ثم يستطيع المشغلون أن يقدموا لعملاء الأعمال التجارية خدمات الواي فاي المؤقتة التي تتميز بدخول آمن وتحليلات وبوابات التقييد ذات العلامات التجارية. ويستطيع عملاء الأعمال التجارية إجراء تغييرات “أثناء التشغيل” على خدمات الواي فاي المؤقتة التي يقدمونها مثل التحديثات الدينامية لبوابات التقييد، بما يحولها إلى أداة لمشاركة المستخدم.

ويقدم شريك Aptilo منصة Aptilo SMP في صورة خدمة مُدارة قائمة على السحابة وكذلك كبرنامج تقليدي يتم نشره في مركز بيانات المشغل.

صرح جون روبنسون، مدير المبيعات لدى Aptilo في أمريكا الشمالية، قائلاً: “نحن نشهد طلبًا متزايدًا على الحلول القائمة على السحابة فيما بين المشغلين.” حيث اختارت شركة مشغلة بنظام MSOs خدمة السحابة، فيما اختارت الشركة الأخرى التثبيت في مقر الشركة. إلا أن قراراتهما قابلة للتغيير بسهولة، وذلك لأن كلا الطريقتين ترتكز على منصة Aptilo SMP ذاتها وهي المنصة التي تحظى بثقة أكثر من 100 مشغل لما تتميز به من قدرة على التوسع والمرونة والثبات.”

نبذة عن Aptilo Networks

Aptilo Networks هي شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة والتحكم في السياسات والرسوم. وقد أصبحت Aptilo Service Management Platform™ (SMP) متميزة بما توفره من إدارة خدمات الواي فاي وتفريغها على نطاق واسع من خلال انتشارها لدى أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة كما تعد عنصراً مهماً في مكالمات شبكات الواي فاي وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من