‫شركة “Shriram” العقارية تقدم استثمارات واعدة بنمط حياة متميز للهنود غير المقيمين

بنغالور، الهند، 7 ديسمبر 2016/PRNewswire/ —

المنازل التي تزداد قيمتها بسرعة في أفضل المواقع

استطاعت شركة “Shriram” العقارية الخاصة المحدودة -وهي ذراع التطوير العقاري لمجموعة “Shriram”- تحقيق حلم الآلاف من مشتري المنازل المميزين بامتلاك المنزل المفضل في كل من بنغالور، وتشيناي، وكويمباتور، وفيساكهاباتنام، والآن في البنغال الغربية.  ولكونها شركة التطوير العقاري المفضلة، يمتد نطاق أعمال “Shriram” العقارية عبر كافة شرائح المستهلكين بدءًا من الإسكان الاقتصادي إلى الإسكان الفاخر.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر فوق الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/uk/7997551-shriram-properties-premium-housing-nris/

تُعد مدينة بنغالور – وهي عاصمة تقنية المعلومات في الهند – المدينة المفضلة للعديد من المهنيين ورواد الأعمال لكونها مقرًا لأفضل الشركات متعددة الجنسيات، وتوفر المدينة ثقافة عالمية حقيقية، كما تتمتع بطقس لطيف يميزها عن غيرها من المدن الهندية. وفي ظل هذه المدينة النابضة بالحيوية والازدهار، تقدم شركة “Shriram” العقارية مجموعة متميزة من المشاريع العقارية مثل “Shriram Hebbal One” في منطقة Hebbal التي تُعد محور تنمية بنغالور، وكذلك “Shriram Chirping Woods” خارج Sarjapur، وهو مشروع تحيطه البحيرات ويتم تطويره على مساحة 16 فدان منها 11 فدان للمساحات الخضراء المفتوحة، وأيضًا مشروع “Southern Crest” في قلب جنوب مدينة بنغالور بجوار Sarakki signal. تقدم هذه المشاريع الثلاثة نمطًا للحياة لا يمكن مضاهاته، مع أفضل المزايا والتشطيبات والمساحات ذات التخطيط الجيد لتلبية الاحتياجات المميزة للمواطنين الهنود المتطلعين للعالمية. العملاء المهتمون يمكنهم النقر هنا  لحجز زيارة لمواقع هذه المشاريع.

تُعد هذه المشاريع من أكثر المشاريع التي تشهد إقبالاً بفضل مواقعها الاستراتيجية وقربها من المراكز الكبرى لتقنيات المعلومات، ومراكز الأعمال، والمطار، والمستشفيات، وأفضل المدارس، ووجهات التسوق، والمناطق الترفيهية.

وصرح السيد م. مورالي، المدير التنفيذي لشركة “Shriram” العقارية، قائلاً “صُممت مشاريعنا الفاخرة مع الأخذ في الاعتبار أذواق الهنود غير المقيمين في كل أنحاء العالم ممن يختارون الاستثمار في منازل عالية القيمة توفر لهم نمط الحياة الخاص بهم.”

نبذة عن شركة “Shriram” العقارية

شركة Shriram العقارية -ذراع التطوير العقاري  للعملاق الاقتصادي مجموعة “Shriram” الكائنة في مدينة تشيناي والتي يبلغ رأسمالها 900 مليون روبية هندية- هي شركة يٌقدر رأسمالها بعدة ملايين تصل إلى حوالي  250 مليون روبية هندية   ويمتد نشاطها في أرجاء البلاد.  وبلغت مساحة المشاريع التي طورتها الشركة حتى الآن أكثر من 12 مليون قدم مربع  من  المنشآت السكنية والتجارية  في  أنحاء البلاد، بالإضافة إلى مساحة تُقدر بحوالي 60 مليون قدم مربع ما تزال قيد التطوير في مراحل مختلفة.

وقد فازت شركة “Shriram” العقارية بجائزة “ASSOCHAM” المرموقة (غرفة الصناعة والتجارة المشتركة) على مدار ثلاثة أعوام متتالية تبدأ من عام 2013 وحتى 2015، عن كونها أفضل مطور عقاري في المنطقة الجنوبية. كما فازت الشركة أيضًا بجوائز عن كونها أفضل شريك للاستثمار العقاري في الهند، والمطور العقاري الأكثر شفافية في المنطقة الجنوبية.

لمعرفة المزيد عن مجموعة مشاريعنا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.shriramproperties.com

جهات الاتصال الإعلامي:
أجاي موليل
Ogilvy للعلاقات العامة
البريد الإلكتروني- ajay.muliyil@ogilvy.com
الهاتف: 9900161311

جايلاكسمي كومار
Shriram العقارية
البريد الإلكتروني- jaylaxmi@shriramproperties.com

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161207/446462 )

المصدر: شركة Shrivision Homes الخاصة المحدودة

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من