‫شركة Mindtree تعلن عن الخدمات المتكاملة لإنشاء تقنية المعلومات الفعالة

وارين، نيو جيرسي وبنغالور، 22 يونيو 2017/PRNewswire-FirstCall/ —

خدمة متكاملة قابلة للتركيب لتحسين الكفاءة وتقليل التكاليف

قدمت شركة Mindtree -وهي شركة عالمية لخدمات التحول الرقمي والتقنية- خدمات مايندتري المتكاملة (Mindtree Integrated Services). تجمع الخدمة بين أساليب وأدوات الممارسة التالية لدمج البنية التحتية مع التطبيقات بإحكام في قاعدة موحدة تحقق توفيرًا في التكاليف يصل إلى 30٪ عن نماذج التشغيل التقليدية.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

تعمل الرقمية على تسريع وتيرة ممارسة الأعمال بشكل كبير. وللحفاظ على صلات وثيقة بها في بيئة العمل دائمة التغير، يحتاج قادة تقنية المعلومات إلى تشغيل العمليات الأساسية بشكل أكثر مهارة مع تقليل التكلفة، وكذلك الاستثمار بقدر أكبر في مشاريع “تنمية الأعمال”.

تحقق خدمات مايندتري المتكاملة (Mindtree Integrated Services) ذلك من خلال ربط مراحل مختلفة من دورة حياة تقنية المعلومات بسلاسة باستخدام منهج تسليم وحيد السلسلة ونموذج التشغيل الذي يتوافق مع العمليات عبر خدمات تقنية المعلومات وقطاع التقنية.

يتم تخصيص هذه الخدمة المرنة للاستفادة من القطاع التقني القائم، ويقدم مجموعات جديدة من الأدوات بحسب المطلوب. كما تطبق هذه الخدمة مبادئ LEAN لزيادة الكفاءة، وفي الوقت نفسه تعيد توجيه المهارات نحو تكوين مهندسين يتمتعون بمهارات شاملة. وتنتقي الخدمات بطريقة تهدف إلى تحسين الإنتاجية والعمليات وأداء العاملين.

تحظى الخدمات المتكاملة بالدعم من Mindtree CAPE – وهي منصة جاهزة للتشغيل وقابلة للتخصيص تتكامل مع قطاع تقنية المؤسسات وتزيد من معدل سرعة رحلة التشغيل الآلي. وهذه المنصة مجهزة بقدرات مُجمعة من كل من DevOps و Agile، إلى جانب تقنيات مثل عمليات التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية Robotic Process Automation والحوسبة الإدراكية Cognitive Computing.

تعمل مؤسسة ISG، وهي مؤسسة استشارية عالمية رائدة في مجال بحوث التقنية، على تقديم الخدمات الاستشارية إلى عملائها من الشركات وتساعدهم في تبنيهم لنماذج التسليم المتكاملة. وفي مقال نشر مؤخرًا بعنوان “ترويض الوحش متعدد المصادر“، كتب بيل هوبر، شريك ISG قائلاً: “من خلال الجمع بين المبادئ الأساسية لمنهجية Agile، وأفضل الممارسات والتشغيل الآلي من DevOps، يستطيع نموذج منسق للمصادر تقديم خدمات تقنية المعلومات بشكل أسرع وبجودة أفضل. وتستطيع الشركات التي تستفيد من التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA)، والتعلم الآلي، بالإضافة إلى التشغيل الآلي التجريبي، أن تساعد المؤسسات في “دبق” أجزاء دورة حياة تقنية المعلومات معًا للوصول إلى تحقيق التكرارية، وتحسين الإنتاجية، وخفض زمن الدورة.

وصرح سيدهارت (سيد) باي، استشاري التقنية المعروف عالميًا، قائلاً: “ينفق قادة التقنيات أكثر من 80% من ميزانية تقنية المعلومات الخاصة بهم على إدارة نظم تشغيل الأعمال. ومع التحديات التي تواجهها نماذج الأعمال التخريبية الجديدة، فإن مدراء تقنية المعلومات يدرسون احتواء نسبة الـ 80٪ هذه حتى يتمكنوا من التركيز أكثر على مبادرات تغيير الأعمال.” كما صرح ماناس تشاكرابورتي، النائب الأول لرئيس شركة Mindtree، قائلاً “بالإضافة إلى كونها دافعًا رئيسيًا لتغيير مشاريع الأعمال الرقمية؛ تساعد الخدمات المتكاملة على إزاحة نسبة 80٪ بكاملها واحتوائها، مما يؤدي إلى تقديم نتائج يمكن التنبؤ بها في كل مرة، وتحقيق التشغيل الآلي وخفض التكلفة.”

وأضاف قائلاً إنه: “نظرا للتعقيد المتزايد لمعظم دورات حياة تقنيات المعلومات، فإن نموذج التشغيل المتكامل الوحيد هو الطريقة الأكثر اقتصادية وإنتاجية حتى الآن. ” وتابع بقوله “يؤدي التشغيل الآلي غير المنقطع إلى زيادة الإنتاجية، كما أن التكامل المستمر يضمن وصولاً أسرع إلى الأسواق. ويمكننا بالفعل أن نقدم البرهان على هذه النتائج مع بعض من أعمالنا الجارية “.

للمزيد من القراءة:

كتيب الخدمات المتكاملة

الكتاب الإلكتروني: ثلاث خطوات نحو تحويل أعمالك

نبذة عن Mindtree

تقدم Mindtree (الرمز في بورصة الهند: MINDTREE) خدمات التقنية والتحول الرقمي بدءًا من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء Global 2000 التفوق في المنافسة. لكونها “رقمية المولد” تتخذ Mindtree منهجية تعاونية وذكية لإيجاد حلول مخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديك وتحويلها إلى أصول استراتيجية. وسواء كنتم بحاجة إلى الوصول بشركتكم إلى موقع متميز أو إعادة صياغة مهام العمل أو تسريع معدل نمو الإيرادات، فإننا نستطيع أن نصل بكم إلى وجهتكم المرجوة. يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.mindtree.com للتعرف على المزيد.

الوكيل الإعلامي

الهند
أنكيتا دوبي،
Mindtree،
7899169001-91+
،ankita.dubey@mindtree.com؛

الولايات المتحدة
أندريا دونبيك،
ماتر كوميونيكيشنز،
4555 -518 -978- 1+
 adunbeck@matternow.com؛

 أوروبا

 إيموجين نيشن، هوت واير، 4675-7608-20-44+، imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree

Related Post
بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 31 يوليو 2017/PRNewswire-FirstCall/ — حصلت شركة التحول الرقمي على أعلى الدرجات
وارين، نيوجيرزي وبنغالور، 27 يوليو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — توسيع نطاق التعاون لتقديم خبرات رقمية شخصية
بنغالور ووارين، نيوجيرزي،20 يوليو 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree“، وهي شركة عالمية في