‫شركة Mindtree تحظى بالتقدير كشركة رائدة في مجال تزويد خدمة الاختبار المستمرة من قبل شركة أبحاث مستقلة

بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 31 يوليو 2017/PRNewswire-FirstCall/ —

حصلت شركة التحول الرقمي على أعلى الدرجات الممكنة في نطاق الخدمة، وتطبيقات الهاتف المتحرك واختبارات إنترنت الأشياء.

اختارت شركة فورستر للأبحاث، وهي إحدى شركات التكنولوجيا المُستقلة والمتخصصة في تقديم استشارات أبحاث السوق، شركة Mindtree، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي، باعتبارها شركة رائدة في مجال قدرات الاختبار في الفضاء الرقمي. وقد جاء التقدير الذي حظيت به شركة Mindtree ضمن تقرير بعنوان (The Forrester Wave™: Continuous Testing Service Providers, Q3 2017.”) ويعني “موجة فورستر: مزودي خدمات الاختبار المستمر، الربع الثالث لعام 2017.”http://photos.prnewswire.com/pb-large/EN/2014/04/16/14/20140416143229ENPRNPRNE-Mindtree-Logo-1604-1y-1397658749MR.jpg?1501656766

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

قيَّمت شركة فورستر للأبحاث شركة Mindtree و 10 شركات أخرى باستخدام 29 معيارًا في فئات الطرح والاستراتيجية الحالية، بالإضافة إلى التواجد بالأسواق. وبالإضافة إلى حصولها على “5 من 5” في معايير التغذية الراجعة من العملاء، حصلت Mindtree على أعلى الدرجات الممكنة في نطاق الخدمة واختبارات تطبيقات الهاتف المتحرك وإنترنت الأشياء (IoT)، ومعايير تصميم حالة الاختبار. يُمكن الإطلاع على التقرير بالكامل هنا.

وذكرت شركة فورستر في التقرير أن “شركة Mindtree قد طورت خطة محكمة التنظيم لتنمية الكفاءات بعد تقييم مدى جاهزية طواقم العمل في الاختبارات بأكملها فيما يتعلق بالاختبار المستمر (CT). وكان هدفها مُنصبًا على سرعة تدريب المهندسين الشاملين الذين يستطيعون التعامل مع متطلبات الاختبار، وخبرات المستخدم، واختبار البيانات الضخمة وغيرها الكثير. تستخدم Mindtree معجل CAPE لمساعدة العملاء على تسريع رحلة الأتمتة عبر دورة حياة تكنولوجيا المعلومات؛ كما أنها تستكمل هذا مع معجل CT DTEP (منصة تصميم الاختبار الديناميكية) لأتمتة تصميم الاختبار من خلال الاختبار القائم على النموذج مع كونفورميك. ويعمل إطار Mindtree للتشغيل الآلي لعملية الاختبار المتكاملة دون نصوص والمعروف اختصارًأ بمسمى (MIST) على استكمال المجموعة من خلال التشغيل الآلي لعملية تنفيذ الاختبارات على أدوات مستعرض Selenium والاندماج مع Jenkins بغرض التكامل المستمر وتوفير بيئات الاختبار ضمن الإطار السحابي العام والبيئات الافتراضية. تمتلك Mindtree طاقة كبيرة من مواهب الاختبار المستمر للوصول إلى التشغيل الآلي لعملية الاختبار الوظيفي وخدمات تطبيقات الاختبار على الهواتف المتحركة وإنترنت الأشياء.”

وقال السيد/ ماناس تشاكرابورتي، رئيس قسم هندسة الاختبار والخدمات المتكاملة في شركة Mindtree “نفخر بالتقدير الذي منحتنا إياه فورستر التي وضعتنا في مصاف الشركات الرائدة في خدمات الاختبار المستمر ضمن الفضاء الرقمي”. “ونحن على يقين بأن هذا التقدير شهادة على قدرات Mindtree كشريك يمكن الاعتماد عليه حيث نمتلك فريقًا من مهندسي الاختبار المخضرمين إضافة إلى ممارسات مهنية ذكية ومتقدمة”.

نبذة عن Mindtree

تقدم شركة Mindtree (المقيدة في بورصة الهند تحت رمز: MINDTREE) خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي من الفكرة إلى التنفيذ، وهو ما يضمن لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف Global 2000 لمجلة فوربس التفوق على منافسيهم. وباعتبار Mindtree شركة “رقمية منذ نشأتها” فهي تتبنى نهجًا تعاونيًا يتسم بالمرونة لاستنباط الحلول المُخصصة ضمن كافة جوانب سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديكم وتحويلها إلى أصول استراتيجية. وسواء كنتم بحاجة إلى الوصول بشركتكم إلى موقع متميز أو إعادة صياغة مهام العمل أو تسريع معدل نمو الإيرادات، فإننا نستطيع أن نصل بكم إلى وجهتكم المرجوة. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com للتعرّف على المزيد.

جميع أسماء المنتجات والشركات هنا قد تكون علامات تجارية لأصحابها المسجلين.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

الهند
أنكيتا دوبي
Mindtree
0091-789919001
ankita.dubey@mindtree.com

الولايات المتحدة
إيريك أرفيدسون
ماتر كوميونيكيشنز
4542-518-978-001
earvidson@matternow.com

أوروبا
إيموجين نيشن
هوت واير
44-20-7608-4675+
imogen.nation@hotwirepr.com

المصدر: Mindtree

Related Post
وارين، نيوجيرزي وبنغالور، 27 يوليو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — توسيع نطاق التعاون لتقديم خبرات رقمية شخصية
بنغالور ووارين، نيوجيرزي،20 يوليو 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree“، وهي شركة عالمية في
بنجالور ودبي، الإمارات العربية المتحدة29 يونيو 2017/ PRNewswire/ — أعلنت شركة مايندتري “Mindtree”، وهي شركة