‫شركة LATICRETE® الشرق الأوسط تستعرض حلولها الإنشائية المُثبَتة عالميًا في معرض Project Qatar 2017

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2017/PRNewswire/ —

تشارك LATICRETE®، وهي شركة تصنيع عالمية رائدة في أنظمة التركيبات والتشطيبات المتميزة ضمن مجال الإنشاءات، في معرض Project Qatar 2017 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/508949/Mr_Sujit_Singh_LATICRETE.jpg )

تعتبر ® LATICRETE واحدة من أكثر الشركات المتميزة المعروفة على مستوى العالم كشركة رائدة في تصنيع نظم تركيب القرميد والحجر عالية المقاومة للصدمات وظروف الطقس وكذلك أنظمة العزل المانعة لتسرب المياه وكيماويات البناء ومواد طلاء الأرضياتومنتجات العناية بالأسطح.

وقد صرح السيد “سوجيت سينغ، عضو  LATICRETالمنتدب لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط قائلاً “إن المواد اللاصقة والملاط الذي تصنعه شركة LATICRETE يضمن أن تتم عمليات التركيب بشكل أسرع وأسهل بحيث يتسنى الحصول على نتائج يمكن التنبؤ بها مرة تلو الأخرى. وقد نجحت المواد اللاصقة والملاط الذي نصنعه في إعادة صياغة معايير الأداء في هذا المجال. ونذكر على سبيل المثال لاصق الإيبوكسي الإنشائي عالي المقاومة أو ملاطنا الأقل سمكًا والأعلى كثافة لتجهيز الأرضيات وهما المنتجان اللذان يثبتان أن المواد اللاصقة التي تنتجها LATICRETE تتمتع بتركيبة مصنعة خصيصًا لتوفير السرعة والكفاءة بحيث تغطي المجموعة الكاملة لاستعمالات اللصق والطلاء.

ومهما كانت طبيعة الاستخدام، سواءً مع القرميد أو الحجر أو الرخام أو الزجاج أو الطابوق أو حتى حلول تركيب البلاط الكبير والثقيل، فإن منتجات LATICRETE من المواد اللاصقة والملاط توفر مزايا كبيرة فيما يتعلق بالسرعة والإنتاجية مقارنة بمنافسيها.

“إن أحدث ابتكارات LATICRETE وأكثرها أهمية هو SUPERCAP والجيل التالي من شاحنات الضخ. وعن طريق الجمع بين قوة المضخة وجيلنا الثاني من المواد ذاتية التسوية، استطاع SUPERCAP من LATICRETE توفير نظام ثوري تم طرحه بالفعل واستخدامه على نطاق واسع في الولايات المتحدة وأوروبا والإمارات العربية المتحدة.

ونستضيف فعالية حصرية للعملاء حتى نوضح لهم استخدمات منتجاتنا لطلاء الأرضيات إضافة إلى SUPERCAP وذلك بغرض طرح هذا المفهوم في Project Qatar. وسوف تُقام هذه الفعالية في التاسع من مايو 2017. كما نقيم مأدبة غداء لشركائنا التجاريين وكبار عملائنا في ريجينسي هال الدوحة.

وسوف يشارك في هذه الفعالية كذلك فريقنا الفني من الخبراء الذين سيكونون على استعدادا للتعريف بالمنتجات والرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بها.

وإنني أدعو جميع الزائرين إلى الحضور والالتقاء بفريق LATICRETE في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من الثامن إلى الحادي عشر من مايو. وسوف تجدون جناحنا، ورقمه A 70، داخل القاعة 3 . وإنني أتطلع إلى الترحيب بكم شخصيًا.”

إن LATICRETE شركة تصنيع رائدة لما تقدمه من حلول بناء أثبتت جدارتها عالميًا في مجال التشييد والبناء. وتقدم LATICRETE مجموعة واسعة النطاق من المنتجات والأنظمة التي تشمل تركيبات البلاط والحجر والعناية بها كما تشمل تركيبات البناء والعناية بها والتشطيبات الراتنجية الزخرفية للأرضيات وكيماويات البناء الأسمنتية ومنتجات ترميم الخرسانة والعناية بها، ومن بين تلك المنتجات نظام ®SUPERCAP من LATICRETE.

وقد التزمت LATICRETE على مدار 60 عامًا بالبحوث والتطوير فيما يتعلق بمنتجات التركيبات المبتكرة مما أكسبها القدرة على بناء سمعتها الطيبة نظرًأ لمنتجاتها عالية الجودة فائقة الأداء إضافة إلى التميز في خدمة العملاء.

كما خضعت أساليب LATICRETE وخاماتها وتقنياتها للاختبار المعملي والميداني فأثبتت جدارتها على يد المهندسين المعماريين والمدنيين والمقاولين والملاك.

وتسهم LATICRETE من خلال ما تقدمه من منتجات مستدامة ومنخفضة في محتواها من المركبات العضوية المتطايرة (VOC)، في الحصول على شهادة LEED للريادة في كفاءة الطاقة والتصميم البيئي وتتفوق على متطلبات البناء الخاصة بمحتوى المركبات العضوية المتطايرة بالمباني التجارية والسكنية، مدعومة في ذلك بشهادات الضمان الأكثر شمولاً في مجال التشييد والبناء

للمزيد من الاستفسارات الإعلامية يُرجى الاتصال بالسيد/ ماناف بهاتيا، هاتف رقم:  296-455-544-00971 ، البريد الإلكتروني: manav@laticrete.me،  الموقع الإلكتروني: http://www.laticrete.me

للمزيد من استفسارات بخصوص الشؤون التجارية يُرجى الاتصال بالسيد/ ريتيش سينغ، البريد الإلكتروني: ritesh@laticrete.me، الموقع الإلكتروني: http://www.laticrete.me

المصدر: LATICRETE M.E.

Related Post
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين