‫شركة LATICRETE® الشرق الأوسط تستعرض حلولها الإنشائية المجربة عالميًا في معرض Middle East Stone Show 2017

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2017/PRNewswire/ —

تشارك LATICRETE®، وهي شركة تصنيع عالمية رائدة في أنظمة التركيبات والتشطيبات المتميزة لصناعة الإنشاءات، في معرض Middle East Stone Show 2017.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/508943/Sujit_Singh.jpg )

بصفتها شركة رائدة عالميًا في تصنيع نظم تركيب القرميد والأحجار المقاومة للطقس والمتحملة للصدمات الشديدة، وكذلك الأنظمة المضادة للمياه، والمواد الكيماوية للبناء، وطبقات تغطية الأرضيات ومنتجات العناية بالأسطح، تعتبر شركة LATICRETE® أيضًا واحدة من أكثر الشركات تميزًا على مستوى العالم.

يقول السيد “سوجيت سينغ”، Managing Director, LATICRETE MIDDLE EAST and AFRICA: “إن المواد اللاصقة والملاط الذي تصنعه شركة LATICRETE يضمن أن تتم عمليات التركيب بشكل أسرع وأسهل، مع نتائج يمكن التنبؤ بها مرة تلو الأخرى. وقد أعادت المواد اللاصقة والملاط الذي نصنعه صياغة معايير الأداء في هذه الصناعة. فمثلاً، لاصق الإيبوكسي الإنشائي شديد القوة أو الملاط الأقل سمكًا وكثيف الطبقة يثبتان أن المواد اللاصقة التي تنتجها LATICRETE تتمتع بتركيبة مخصوصة لتوفير السرعة والكفاءة لمختلف الاستخدامات.

ومهما كانت طبيعة الاستخدام، سواءً مع القرميد أو الأحجار أو الرخام أو الزجاج أو الطوب أو حتى حلول تركيب القرميد الكبيرة والثقيلة، توفر منتجات المواد اللاصقة والملاط من LATICRETE مزايا كبيرة فيما يتعلق بالسرعة والإنتاجية مقارنة بمنافسيها.

كما تتميز المواد اللاصقة والملاط الأقل سمكًا لدينا بخصائص ترطيب فريدة من نوعها حيث يتم تقوية المنتجات بمكونات خاصة من أجل أداءٍ قوي متين لا نظير له، ولتدوم لفترات أطول، وتُستخدم في تصنيعها مضادات الميكروبات لمنع نمو العفن والفطريات المسببة للاتساخ”.

وتقوم شركة LATICRETE M.E. هذا العام أيضًا بدور حيوي عن طريق رعايتها الحصرية لورشة عمل CPD في معرض Middle East Stone Show. نحن في LATICRETE نؤمن بالبحث الدائم عن طرق لتحسين منتجاتنا وخدماتنا من خلال التكنولوجيا والابتكار. وتعتبر ورشة عمل CPD وسيلة رائعة لنظل مواكبين للتغيرات التي تحدث في مجالنا.

وأضاف السيد “سوجيت سينغ”، Managing Director, LATICRETE MIDDLE EAST and AFRICA: “سوف يمثل السيد “رانين بيفر” شركة LATICRETE في ورشة العمل، وهو يعمل في شركة LATICRETE International. وسوف يشرح السيد “بيفر” الدليل الكامل من الألف إلى الياء لتركيب الأرضيات الحجرية ومواجهة الصعوبات الفنية الكثيرة المرتبطة بذلك. وسوف تُعقد جلسته في اليوم الثالث من الساعة 3 إلى 4 مساءً في ورشة عمل CPD.

وإنني أدعو كل الزوار إلى القدوم لمقابلة فريق LATICRETE في مركز دبي التجاري العالمي من 22 حتى 25 مايو. منصتنا موجودة في القاعة 8 ورقمها 8E168، ونحن نتطلع إلى الترحيب بكم بشكل شخصي.”

بالإضافة إلى استعراض تركيبات القرميد والأحجار وأنظمة العناية التي تشتهر بها الشركة، سوف تلقي شركة LATICRETE الضوء أيضًا على الحلول والمنتجات الإنشائية التي طورتها تحديدًا لشركات الإنشاءات.

كما ستوفر LATICRETE موارد فنية مجانية لجميع المهندسين المعماريين والاستشاريين مع تدريب مجاني للمسؤولين عن التركيب. وهذا يضمن أن نترك عملاءنا في أيدٍ أمينة.

LATICRETE هي شركة تصنيع رائدة لما تقدمه من حلول بناء أثبتت جدارتها عالميًا في مجال صناعة التشييد والبناء. تقدم LATICRETE مجموعة واسعة النطاق من المنتجات والأنظمة التي تغطي تركيبات القرميد والأحجار والعناية بها، وتركيبات البناء والعناية بها، والتشطيبات الراتنجية وتشطيبات الأرضيات الديكورية وكيماويات البناء الخرساني، وترميم الخرسانة والعناية بها، بما في ذلك نظام LATICRETE المعروف باسم ® SUPERCAP®. وعلى مدار 60 عامًا، التزمت LATICRETE بالبحوث والتطوير الخاص بمنتجات التركيبات المبتكرة، كما التزمت ببناء سمعة طيبة خاصة بالجودة العالية والأداء الفائق وخدمة العملاء المتميزة. وقد خضعت أساليب LATICRETE وخاماتها وتقنياتها للاختبار المعملي والميداني وأُثبتت جدارتها على يد المعماريين والمهندسين والمقاولين وأصحاب الأملاك. ومن خلال ما تقدمه من منتجات مستدامة ومنخفضة في محتواها من المركبات العضوية المتطايرة (VOC)، تساهم منتجات LATICRETE في الحصول على شهادة LEED وتتفوق على متطلبات البناء الخاصة بمحتوى المركبات العضوية المتطايرة للمباني السكنية والتجارية، كما أنها مدعومة بشهادات الضمان الأكثر شمولاً في الصناعة.

للمزيد من الاستفسارات الإعلامية يُرجى الاتصال بـ:
السيد/ ماناف بهاتيا
البريد الإلكتروني: manav@laticrete.me
الموقع الإلكتروني: http://www.laticrete.me

للمزيد من استفسارات الشركات يُرجى الاتصال بـ:

السيد/ ريتيش سينغ
البريد الإلكتروني: ritesh@laticrete.me
Web: http://www.laticrete.me

971544455296+

المصدر: LATICRETE M.E.

Related Post
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في