‫شركة DOCOMO PACIFIC تختار شركة Aptilo لتوفير خدمات واي فاي للفنادق والمستشفيات وأماكن أخرى

ستوكهولم، 23 فبراير 2017/PRNewswire/ —

وقع اختيار شركة DOCOMO PACIFIC وهي أكبر مزود لخدمات الاتصالات اللاسلكية والخدمات الترفيهية في جزيرة غوام ومجموعة جزر ماريانا الشمالية على شركة Aptilo Networks  لتصميم خدمات الواي فاي من فئة الناقل ونشرها.
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670)

صرح ماسافومي ماسادا، مدير التكنولوجيا التنفيذي، لدى شركة DOCOMO PACIFIC، قائلاً “إن شراكتنا مع شركة Aptilo -وهي مزود رائد في مجال أنظمة خدمات الناقل- لتمكننا من توفير خدمة إنترنت سلسة لعملائنا”. وإذ يتوافر ما يربو على ألف نقطة اتصال واي فاي في جميع أرجاء الجزيرة، فسيتمكن العملاء والزوار من إبداء إعجابهم وحبهم لكل شيء ذي أهمية كبيرة فضلًا عن نشر هذا الشيء وجمعه ومشاركته”.

تستخدم شركة DOCOMO PACIFIC  Aptilo Service Management Platform™ (نظام إدارة الخدمات التي توفرها شركة Aptilo)، وهو نظام متطور يتميز بالقدرة على الاتساع لتوفير خدمات الواي فاي الفائقة وإدارتها. كما يوفر نظام إدارة الخدمات التابع لAptilo مصادقة سلسة للدخول إلى شبكة الواي فاي التي تضم ألف نقطة اتصال في الأماكن العامة والفنادق والمستشفيات ومجمعات الشقق.

تتيح إمكانيات التشغيل المتعدد التي تتمتع بها شركة Aptilo لرواد المؤسسات مثل نزلاء الفنادق الانتقال بين العقارات دون الحاجة إلى إعادة التسجيل للدخول. وعلى سبيل المثال، سيُسمح للمستخدمين المُصدَق لهم في أحد الفنادق بالاستفادة من خدمة الواي فاي المتوفرة في فندق آخر ضمن نفس السلسلة، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل أجهزتهم عبر المنافذ المقيدة الخاصة التصميم لملاءمة احتياجات كل مكان. يستطيع الأشخاص الذين ليسوا بعملاء لدى شركة DOCOMO PACIFIC تسجيل أجهزتهم التي تعمل بنظام الواي فاي على الشبكة من خلال شراء حساب مؤقت أو إدخال رمز قسيمة الشراء مسبقة الدفع.

وبالإضافة إلى ذلك، يتيح مرونة نظام إدارة الخدمات التي توفرها شركة Aptilo لعملاء شركة DOCOMO PACIFIC من رواد المستشفيات والفنادق تلبية متطلبات الاستفادة من خدمة الواي فاي في كل عقار. وعندها يستطيع كل عقار أن يقدم خدمات الواي فاي المتوفرة به مقابل رسوم.

قال جون روبنسون، مدير المبيعات في أمريكا الشمالية لدى شركة Aptilo Networks “إن سعادة العملاء هو الأساس الذي يسعى لتحقيقه عملاؤنا من مشغلي الخدمات. حيث تساعد شركة Aptilo على ضمان استمتاع العملاء بخدمة سلسة خالية من المشكلات”. واستطرد قائلًا “تفتخر شركتنا بوقوع اختيار DOCOMO PACIFIC عليها لتنفيذ هذا المشروع”

لمزيد من المعلومات بشأن منصة إدارة الخدمات التي توفرها شركة Aptilo: http://www.aptilo.com/aptilo-service-management

نبذة عن شركة Aptilo Networks

Aptilo Networks هي شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة وإدارة السياسات والرسوم. وقد أصبحت Aptilo Service Management Platform™ (SMP) متميزة بما توفره من إدارة خدمات الواي فاي وتفريغها على نطاق واسع من خلال انتشارها لدى أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة كما تعد عنصراً مهماً في مكالمات شبكات الواي فاي وإنترنت الأشياء. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني التالي http://www.aptilo.com

المصدر: يتحدد لاحقًا

للتواصل الإعلامي: هيلاري كولAptilo Networks ABP: +1-917-414-9262 ،hillary.call@aptilo.com

Related Post
COLOGNE, Germany, Aug. 24, 2017 /PRNewswire/ — TUV Rheinland is successfully continuing its digitization offensive with
BEIJING, Aug. 24, 2017 /PRNewswire/ — Air China Limited (referred to below as “Air China”)