‫شركة ويسكي كافلان تفوز بعدة جوائز ذهبية في مسابقة المشروبات الروحية الدولية الـ 22

تايبي، تايوان، 9 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — واصلت شركة ويسكي كافلان، وهي شركة إنتاج الويسكي التايوانية الرائدة، مسيرة فوزها في مسابقة المشروبات الروحية الدولية للعام 2017 International Spirits Challenge، إذ فازت في المسابقة بأربع جوائز ذهبية، بما فيها واحدة على مشروبها الجديد الذي أنتجته بمناسبة ذكرى تأسيسها العاشرة “ريزيرف تقطير كافالان لويسكي الشعير رم كاسك.”

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/508911/Kavalan_Release___2017_ISC_Golds.jpg

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تقطير كافلان السيد ييتي لي إن النسخة الجديدة من ويسكي الرم كاسك المعتق تم استلهامها من “الروح الكاريبية والروح التايوانية.”

وقال السيد لي: “لقد أطلقنا هذا الويسكي الرم الافتتاحي المعتق بمناسبة الاحتفال بعقدنا الأول والترحيب بالسنوات العشر القادمة. لذلك من دواعي سرورنا أن رم ريزيرف قد فاز الآن بالجائزة الأولى في واحدة من أكثر منافسات المشروبات الروحية موثوقية والأكثر تأثيرا في العالم.”

وتم منحت الجوائز الثلاث الأخرى لويسكي كافلان سوليست إكس بيربان سنغل كاسك سترينغث، وبوديوم وإكس بيربان أوك.

يوصف لون ويسكي الرم المعتق بأنه “عميق، ذهبي مصقول مثل غروب شمس البحر الكاريبي”.

رائحته: “حلاوة العسل المحشوة بالطابع الفاكهاني لويسكي كافالان من رم كاسك. الرائحة المغرية من كعكة الشراب الذهبي والليمون المشمع والنوجا المرصع بالفستق، والفانيلا الدسمة، والتفاح المطهي والبابايا والفلفل الأبيض الخافت النافد من الزجاج “.

مذاقه: “نسيج سميك مشبع بمذاق البطيخ وحلاوة البابايا، مع مجموعة من التوابل والقرنفل والزنجبيل الجذر المصنوع بقوة الكاسك، قبل أن يستقر إلى المرحلة النهائية المستمرة من الحلوى الخفيفة، السلطانة الذهبية، وكعكة نعناع الكندال. ”

وقد فاز ويسكي كافلان العالمي المستوى المصنوع في تايوان شبه الاستوائية بالعديد من أرفع الجوائز. فقد فاز ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength بلقب ““World’s Best Single Cask Single Malt Whisky” في العام 2016 من جوائز الويسكي العالمية الراقية World Whiskies Awards (WWA) وفاز ويسكيها SolistVinhoBarrique  بجائزة World’s Best Single Malt Whisky في العام 2015.

نبذة عن كافلان

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان مكرس لفن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافلان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 220 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 60 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:
إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com

 

 

 

 

Related Post
 اتفاقية استراتيجية تمنح 160 ألف موظف أحدث الحلول السحابية من “أﭬايا”لتعزيز وسائل التواصل والتفاعل  دبي،
COLOGNE, Germany, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — In mid-September, the global testing service provider TUV Rheinland heralded
BEIJING, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — LONGi Green Energy Technology Co., Ltd. announced today that