‫شركة مايندتري تنقل شركة إي تي ايه ملكو إليفاتور ذ.م.م مباشرة على برنامج SAP S/4HANA

بنجالور ودبي، الإمارات العربية المتحدة29 يونيو 2017/ PRNewswire/ —

أعلنت شركة مايندتري “Mindtree”، وهي شركة رائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التكنولوجية عن المشاركة الحية
لشركة إي تي اي ملكو “ETA MELCO ” عبر برنامج اس ي بي إس/فور هانا ” SAP S/4HANA”A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

شركة إي تي ايه ملكو إليفاتور، شركة رائدة في مجال تقديم خدمات المصاعد في الشرق الأوسط وهي شركة متضامنة مع شركة مجموعة المجال “Al Majal Group Co. L.L.C“، في دبي، بالإمارات العربية المتحدة (وهي جزء من مجموعة شركات الغرير
Al Ghurair Group “، دبي، الإمارات العربية المتحدة) و مجموعة ميتسوبيشي ” Mitsubishi Group “، اليابان.

فكرت شركة إي تي ايه ملكو في الانتقال إلى اس ي بي إس/فور هانا لإحداث تكامل بين جميع أقسامها وعملياتها في منصة واحدة بهدف تسهيل تنفيذ الأعمال بشكل منقطع النظير وبالتالي تحسين الكفاءة التنفيذية الإجمالية.

تحقق هذا من خلال الشراكة التكنولوجية مع مايندتري التي وفرت أفضل الممارسات في هذا المجال ونفذت مجموعة برامج اس ي بي الرائدة في مجال إدارة الأعمال – التمويل البسيط، الموارد البشرية، جدول الرواتب، المشتريات، المبيعات، خدمة العملاء، أنظمة المشروع واستخبارات الأعمال. ساعد البرنامج على تبسيط تفاصيل تكنولوجيا المعلومات وتسهيل قياس عمليات شركة إي تي ايه ملكو لتحسين الميزة التنافسية السوقية.

وفي حديث المدير التنفيذي لشركة إي تي ايه ملكو ، السيد عبد المجيب في هذه المناسبة، قال: “بعد تقييم مستفيض لشركات تقديم الحلول المتعددة، وقع اختيارنا بوضوح على شركة مايندتري التي تمنح العملاء الثقة من خلال خبراتها الممتدة وتجاربها القوية التي نجحت فيها في تنفيذ برنامج اس ي بي إس/فور هانا المتقدم في أرجاء المعمورة. إنهم وبلا شك هم شركاء التنفيذ الأصوب الذين سينفذون التجربة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وكذلك لكي ننتقل إلى البلدان الأخرى في الكرة الأرضية في مرحلة التوسع التالية”.

صرح روستو راونان ” Rostow Ravanan “،  المدير التنفيذي لشركة مايندتري قائلًا “إنً إي تي ايه ملكو كانت في حاجة إلى منصة أعمال راقية لتحسين مستويات خدمة العملاء وتنفيذ الأعمال العامة بين مواقعها الدولية. تمكنت مجموعة اس ي بي إس/فور هانا، وهي منصة الجيل التالي من الأعمال التجارية، من توفير هذا الاختيار. إن شركة مايندتري سعيدة بشراكة إي تي ايه ملكو في هذه الرحلة”. إنها أحد مشروعات مروج الخضراء “Greenfield” الكبرى لبرنامج إس/فور هانا في المنطقة”.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري] في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية، ماينتدري[ خدمات تكنولوجية وخدمات التحول الرقمي بدءً من التصور وحتى التنفيذ ومكنت  2000من العملاء على مستوى العالم من أن يتفقوا على منافسيهم. تتخذ شركة مايندتري “المولودة رقميا” نهجا رشيقا تعاونيا لخلق حلول مخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقتن نفسه، فان خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات تساعد على الوصول بتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك لأفضل صورها بحيث تصبح واحدة من الأصول الاستراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى منح شركتك التميز أو إعادة خلق وظائف الأعمال أو تسريع نمو الإيرادات، يمكننا أن نصل بك إلى تحقيق ذلك.

زوروا موقعنا الإلكتروني على  http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.

كل أسماء المنتجات والشركات المتضمنة هنا قد تكون مسجلة بعلامات تجارية لملاكها المسجلين.

لمزيد من المعلومات اتصل على:

الهند:
أنكيتا دوبي ” Ankita Dubey”

مايندتري
91-7899169001+
ankita.dubey@mindtree.com

المصدر: Mindtree

Related Post
بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 31 يوليو 2017/PRNewswire-FirstCall/ — حصلت شركة التحول الرقمي على أعلى الدرجات
وارين، نيوجيرزي وبنغالور، 27 يوليو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — توسيع نطاق التعاون لتقديم خبرات رقمية شخصية
بنغالور ووارين، نيوجيرزي،20 يوليو 2017 /PRNewswire-FirstCall/ — أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree“، وهي شركة عالمية في