‫شركة فيفو تصبح راعية رسمية لبطولات الفيفا لكأس العالم لكرة القدم 2018 و2022

فيفو تصبح شركة الهواتف الذكية الحصرية الراعية لبطولات الفيفا لكرة القدم 2018 و2022

بكين، 1 يونيو 2017/ بي آر نيوزواير / — كرة القدم تعتبر واحدة من الرياضات الأكثر روعة، وبطولات الفيفا لكأس العالم لكرة القدم التي تعتبر واحدة من أكبر المنافسات الرياضية في العالم تجتذب دائما اهتمام الجماهير العالمية. وأعلنت شركة الهواتف الذكية العالمية فيفو عن اتفاقها مع الاتحاد الدولي لروابط كرة القدم (فيفا) على رعاية منافسات الفيفا لكأس العالم لست سنوات متوالية، بما يشمل دورتي منافسات الاتحاد المقبلتين. وهو ما يعني أن فيفو ستكون الراعي الرسمي لدورتي الفيفا لكأس العالم 2018 و2022.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_95wa0ywd/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/517897/Vivo.jpg

رعاية متتالية لبطولات الفيفا لكأس العالم

باعتبارها العلامة التجارية للهواتف الذكية الراعية الرسمية لبطولة الفيفا لكأس العالم لكرة القدم، سترعى فيفو على التوالي بطولة كأس العالم فيفا لكرة القدم 2017، وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 اللتين تستضيفهما روسيا، وبطولة كأس العالم فيفا لكرة القدم 2021، وبطولة كأس العالم فيفا لكرة القدم 2022 في قطر. ومن خلال التأثير العالمي الهائل، سوف ينقل هذا التعاون الذي يستمر ستة أعوام فيفو إلى مستوى جديد آخر من حيث الشهرة العالمية. وسوف يظهر شعار فيفو خلال كل مباراة على لوحات الإعلانات الميدانية، وتذاكر الحدث، خلفيات البيانات الصحفية، وغيرها من المجالات الترويجية الرئيسية. وتشمل حقوق فيفا البرامج التسويقية الخاصة مثل الحق في دعوة الضيوف ليكونوا مصوري هاتف فيفو خلال فترة الإحماء قبل المباريات في البطولة. وفي وقت لاحق، سوف تقدم فيفو هاتفا مخصصا لبطولة الفيفا لكأس العالم لكرة القدم لتقديم تجربة فريدة من نوعها لمستهلكي فيفو ومشجعي كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستخدم موظفو فيفا الهواتف الذكية من فيفو في الموقع، وستشهد مباريات بطولة كأس العالم 2017 التي ستنطلق يوم 17 حزيران/يونيو بداية تعاون فيفو مع الفيفا.

وباعتبارها من أكبر الأحداث الرياضية في العالم، فإن بطولات الفيفا لكأس العالم لكرة القدم لها تأثير كبير وتحظى بتغطية عالمية. وبالنسبة للعلامات التجارية في صناعة الهواتف الذكية، بما في ذلك فيفو، فإن رعاية بطولات الفيفا لكأس العالم لكرة القدم هي إنجاز عظيم. ويوضح نائب الرئيس الأول في فيفو، السيد ني شودونغ ذلك بالقول: “كرة القدم هي رياضة مليئة بالعاطفة والروعة، وتوليد السعادة لملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. إن روح كرة القدم تتمثل في التقدم الصارم والمستمر. وكراع عالمي لبطولات  كأس العالم لكرة القدم، تأمل فيفو أن تنضم بقوة إلى روح كرة القدم وتظهر للمستهلكين في جميع أنحاء العالم صورة العلامة التجارية الإبداعية، البهيجة، والدولية. وفي هذه الأثناء، سوف تجلب فيفو روحها الشخصية وحيويتها وشبابيتها إلى بطولة كأس العالم ورياضة كرة القدم “.

ومن بين العديد من العلامات التجارية في صناعة الهواتف الذكية العالمية، كان تركيز فيفو المستمر على التحسين المستمر جذابا لمنظمي بطولات كأس العالم لكرة القدم. وتقول فاطمة سامورا، الأمينة العامة للفيفا، إن “كرة القدم والتكنولوجيا تقتربان من بعضهما البعض يوما بعد يوم، على أرض الملعب وخارجه، وإنها لحظة عظيمة أن نبدأ شراكة من هذا النوع مع العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ونحن متحمسون جدا للعمل بشكل وثيق مع فيفو ونحرص على رؤية مشاركتها في الطبعات القادمة من بطولات كأس العالم لكرة القدم وبطولات اتحادات الفيفا “.

التسويق الرياضي كأداة للتدويل

منذ العام 2014، بدأت فيفو التوسع في أسواق في جنوب شرق آسيا ومناطق أخرى. وبنشرها المنتجات المخصصة للأسواق المحلية واستعمالها استراتيجيات التسويق، شهدت فيفو النمو السريع، وتم تبنيها بقوة من قبل المستهلكين المحليين. وواصلت فيفو الاستثمار في البحث والتطوير، وأنشأت سبعة مراكز بحثية رئيسية في جميع أنحاء الصين والولايات المتحدة. كما استخدمت فيفو التسويق الرياضي لزيادة الوعي بالعلامة التجارية في الأسواق الدولية.

وفي العام 2015، أصبحت فيفو الراعي الرئيسي لرابطة الدوري الهندي الرئيسية (إيبل)، وهي جمعية رياضية ذات تأثير كبير في بلدان الكومنويلث البريطاني والهند. وفي العام 2016 بدأت فيفو شراكة استراتيجية مع رابطة كرة السلة الصينية كراعية الهواتف الذكية الرسمية، ودعت نجم رابطة كرة السلة الصينية ستيفن كاري ليصبح سفير منتج فيفو الرئيسي Xplay6. وتسعى فيفو، بوصفها الراعية لبطولات كأس العالم الفيفا لكرة القدم، إلى كسب المزيد من الاهتمام على الساحة الدولية.

ومع التقدم التكنولوجي وتقدم العلامة التجارية الذي تحققه فيفو، تسعى الشركة جاهدة لتحقيق المزيد من الاختراقات. ورعاية بطولات كأس العالم لكرة القدم هي إشارة واضحة على توسع فيفو التدريجي في السوق الدولية.

حول فيفو

شركة فيفو هي ماركة هواتف ذكية عالمية شابة تركز على تزويد مستعملي هواتفها بجودة الصوت المثالية والتصوير الذي لا تشوبه شائبة بفضل استعمال تقنياتها المتطورة. وتعد الشركة من بين أفضل 5 ماركات للهواتف الذكية في العالم وفقا لتقرير شركة آي دي سي للربع الأول من العام 2017.

حول الفيفا

الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) هي جمعية يحكمها القانون السويسري تأسست في العام 1904 ومقرها في زيوريخ. ولديها 211 رابطة عضوا فيها، وهدفها، المنصوص عليه في نظامها الأساسي، هو التحسين المستمر لكرة القدم.

Related Post
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its