‫شركة غيوني تطلق خطا جديدا من هواتف A1/A1 Plus ضمن دائرة الهواتف التي تركز على صور السلفي

برشلونة، 28 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة غيوني عن إطلاق خط هواتفها الجديدة من سلسلة “A” للهواتف الذكية، A1  و A1 Plus ، وذلك في مؤتمر الجوال العالمي 2017. المنتجات الجديدة تماما تتضمن البصمة الحمضية لمنتجات غيوني، من البطارية ذات العمر الطويل، مع تحسين جودة صور السلفي أيضا.

سوبر سلفي

ستبقى السلسلة “A” خط المنتج الأساسي لغيوني  في الأسواق الخارجية وستواصل التركيز على الأداء في الصورة الشخصية، السلفي. وإذ يتميز بكاميرا 20 أم بي للسلفي، وكاميرتين خلفيتين مزدوجتين 13 أم بي و5 أم بي، فإن هاتف A1 Plus يسمح للمستخدمين بالتقاط صور السلفي المشرقة والجميلة والطبيعية المظهر في أي ظروف إضاءة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_iac51i2f/def_height/400/def_width/400/

ولضمان تجربة صورة سلفي ممتازة، يستخدم فلاش سلفي مخصص لنشر الضوء على الوجوه بصورة أكثر توازنا وبهدوء. تأثير الإضاءة الناعمة قادر على تعزيز تقاطيع بشرة الوجه، ما يتيح للمستخدمين أخذ صور متوهجة ووردية طبيعية. لوغاريتمات غيوني المستقلة لتعزيز الصورة تقوم الوجه تلقائيا بالكشف عن وجه المستخدم وتطبيق إعدادات التجميل المخصصة.

بطارية فائقة القوة

كأمر بات يمثل تراث غيوني، فإن كلا من A1 و A1 Plus يتميز بالبطارية الطويلة العمر وتجربة الاستخدام الاستثنائية. وقد تم تطوير حل متكامل من البرامج والأجهزة لضمان أن يكون الجهاز مشحونا دائما.

هاتف A1 Plus  يتضمن بطارية أم أيه أتش 4550، في حين أن هاتف  A1 يتضمن بطارية أم أيه أتش 4010، وتوفير ما يكفي من الطاقة للعمل طوال اليوم وما بعده، حتى باستخدام بث لقطات الفيديو، الألعاب الكثيفة الرسوم، أو جهاز الجي بي أس.

وتوفر غيوني شاحنا سريعا جدا 18 واط ورقائق شحن مزدوج ضمن السلسلة”A” وبحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة شحن أسرع وأكثر أمنا وخالية من القلق. ويمكن أن يتم شحن الهاتف بالكامل في ساعتين * (بيانات المختبر). وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم مجموعة شاحن مصممة خصيصا بلون العلامة التجارية الفريد خصيصا للهاتف.

خبرة فائقة

التفاعل السلس بين الأجهزة والبرمجيات يسمح لأجهزة السلسة “A” بالعمل بسرعة وتوفير الطاقة. ويعمل جهاز A1 Plus على معالج MTK Helio P25 ، بينما يعمل هاتف  A1 على Helio P10. ويستند الجهازان على الأندرويد المحدث 7.0. وإذ يتضمنان ذاكرة بقدرة 4 غيغابايت  و64 غيغابايت روم، فإنهما يمكنهما التعامل مع تعدد المهام، بما في ذلك التطبيقات والألعاب الكثيفة الموارد، دون تأخير أو تأخر.

وهذه المرة، استخدمت غيوني معالجة Waves MaxxAudio في سلسلة A1 و A1 Plus  من خلال التعاون مع ويف أوديو، الشركة المطورة الرائدة في عالم التقنيات دي أس بي الصوتية والحاصل على جائزة غرامي الفنية، إلى جانب نظام ستيريو في هاتف  A1 Plus ما يقدم تجربة صوتية أكثر قوة وحيوية للمستخدمين.

فو خوان

86-18926040791+
fujuan@gionee.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/472242/GIONEE.jpg

Related Post
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its