‫شركة صحتين تشحن مليون وجبة حلال جاهزة للتناول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مارس 2017/PRNewswire/ —

دبي، الإمارات العربية المتحدة: قامت شركة الطعام الحلال، صحتين، في شهر مارس بشحن مليون وجبة حلال جاهزة للتناول تحت اسم العلامة التجارية “طيب” إلى ميناء ميرسين بتركيا في طريقها لإطعام اللاجئين المشردين في حلب بسوريا، في إطار دعم مبادرة كبرى للمساعدات الغذائية يقوم عليها تحالف جمعيات خيرية إسلامية من أستراليا وتركيا وماليزيا وسنغافورة.

(صورة فوتوغرافية: http://mma.prnewswire.com/media/484342/Saahtain.jpg )

وفي الوقت نفسه، وصلت عبوات حصص الطعام الحلال “طيب” إلى أحد مستودعات المنظمة الدولية للهجرة في بوجونبورا ببروندي، قبل أيام قليلة من دعم صحتين للمفوضية العليا لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة بكراتين وجبات حلال في داكار بالسنغال.

شركة صحتين هي شركة إماراتية رائدة في دول مجلس التعاون الخليجي قدمت الدعم لجمعيات خيرية إسلامية ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات على مستوى العالم منذ عام 2014.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال أديل خان، الرئيس التنفيذي للشركة “نرى أنفسنا عضواً متنامياً في الاقتصاد الإسلامي بدولة الإمارات، وتقوم شركتنا بحل العديد من المعضلات التي تواجه قطاع الأغذية الحلال. بدءً من توفير الغذاء للمسلمين المسافرين إلى أعمال الإغاثة الإنسانية بتوفير الوجبات الحلال، ونحن بذلك نتربع على عرش تقديم الحلول المبتكرة”. تجدر الإشارة إلى أن صحتين هي المنتج الوحيد للوجبات الحلال الجاهزة للتناول في منطقة الخليج وهي توفر ما يربو على تسعين (90) وصفة غذائية دولية، يبلغ العمر الافتراضي للعديد منها ثلاث (3) سنوات. وقد تم استخدام أساليب الشركة الفريدة المحمية بحقوق ملكية خاصة في حفظ الأغذية الطبيعية خلال عام 2015 لدعم منظمة أهلية رائدة في أبوظبي لحفظ الطعام الزائد عن قطاع الضيافة. إن تلك التقنية تمتلك قدرات هائلة لدعم مبادرات بنوك الطعام في المنطقة.

تعُد شركة صحتين شركات رائدة، مثل HSBC وCitibank وPepsiCo، من بين عملائها الذين نفذوا بنجاح حملات فعالة للمسؤولة الاجتماعية للشركات مع وجباتها الحلال الجاهزة للتناول التي تحمل علامة “طيب” التجارية. كما أنها تعاونت مع جمعيات خيرية رائدة مثل جمعية دبي الخيرية والهلال الأحمر الإماراتي وجمعية المساعدات الإسلامية الأسترالية “Muslim Aid Australia” وجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بالمملكة العربية السعودية.

وبالإضافة إلى علامتها التجارية لجهود الإغاثة الغذائية تحت علامة طيب التجارية، فإن صحتين أطلقت كذلك وجباتها الحلال الجاهزة للتناول للمسافرين المسلمين والتي يطلق عليها الجورميه. وقد نجحت صحتين في عرض منتجاتها في معرض إيدكس، معرض الدفاع الذي أُقيم في أبوظبي الشهر الماضي، حيث قدمت نفسها كشركة إماراتية صغيرة ومتوسطة فريدة قادرة على خدمة القطاع العسكري والخدمات الطارئة المليء بالتحديات.

وبينما نقوم بشحن وجبتنا المليون نفخر بأن نكون مشاركاً فعالاً في قطاع الوجبات الحلال خلال عام العطاء لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي.

المصدر: صحتين

Related Post
HANGZHOU, China, Oct. 17, 2017 /PRNewswire/ — Tropic Science Co., Ltd. and China-ASEAN Information Harbor
DUBAI, UAE, October 17, 2017/PRNewswire/ — Distinguished panel of speakers leads lively debate The Mediclinic
Patton offers a unique set of competencies and capabilities that help companies bring their UC