‫شركة زاروق لتصنيع السيارات السوبر رياضي تدشن الإصدار المحدود من (SandRacer 500 GT)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو، 2017/PRNewswire/ —

كشفت الشركة الجديدة المصنّعة للسيارات السوبر رياضية النقاب عن التصميم المبدئي لـ SandRacer خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1  (أبوظبي) في ديسمبر 2015. واليوم تُعلن شركة زاروق للسيارات أنه بعد اختبارات وافية وتحسينات ميكانيكية وتصميمية كثيرة، فإن الدفعة الأولى من السيارة الأولى الفاخرة جاهزة للإنتاج. يقول برونو لافيت “Bruno Laffite”، أحد مؤسسي شركة زاروق: “نحن متحمسون جدًا لرؤية سيارتنا السوبر رياضية تسير على الطرق كما على الرمال، بعد الإصدار المبدئي”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1ay3ksv1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/526510/SandRacer_500_GT.jpg )

تمتلك شركة زاروق للسيارات وجهة نظر أصيلة في السيارات السوبر رياضية: يقول “محمد القاضي”، أحد مسؤولي شركة زاروق للسيارات: “جميع السيارات السوبر رياضية تبدو مذهلة وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة مستوحاة من السباقات كما أنها ماكينات ممتازة عالية الأداء، لكن العامل المشترك بينها هو أنه تناسب حلبات السباق وليست مصممة للمطبات بالتأكيد. أما شركة زاروق للسيارات فتصنّع سيارات سوبر رياضية فريدة من نوعها لأنك تستطيع استخدامها في يوم سباق نهاية الأسبوع أو من أجل جولة فاخرة في المدينة، لكنها أيضًا مناسبة للسير على الطرق غير المعبّدة، حتى الكثبان الرملية الصعبة في الصحراء العربية التي وُلدت فيها.”

الطراز SandRacer 500 GT هو أول طراز تنتجه شركة زاروق للسيارات: وهي سيارة سوبر رياضية بمقعدين ودفع خلفي ومحرك متوسط وهيكل من إبداع مصمم سيارات رشيقة، وتتميز السيارة بفرش داخلي من الجلد الفاخر المخاط يدويًا من تصنيع Mansory في ألمانيا، بينما يتم تصنيع الهيكل في بلجيكا باستخدام ألياف الكربون فقط.

يقول كريستيان فيرستابين “Christian Verstappen”، من Mansory بلجيكا: “لقد طبّقنا معرفتنا بالتصميمات والحرفة اليدوية بالإضافة إلى الخامات الفاخرة التي عادة ما نستخدمها في سياراتنا مثل رولز رويس أو لامبورجيني لنضيف إلى تصميم SandRacer الداخلي وإلى هيكلها لمسة غاية في التميز.”

تجهيزات السيارة هي الأعلى في فئة السيارات السوبر رياضية: لوحة معلومات رقمية، تحكم في المناخ، مواد ترفيهية متوافقة مع CarPlay، نوافذ آلية، مقاعد ومقود خاصة من Mansory من الألياف الكربونية. كما تتمتع السيارة بأداء قوي (525 حصان، 660 نيوتن متر من V8 سعة 6.2 لتر ووزن 1200 كجم فقط)، ما يجعل أداءها قويًا على الأسفلت وعلى الطرق غير المعبدة كذلك مع إعدادين لارتفاع التعليق (طريق ورمل) وهيكل سباق خفيف الوزن فريد من نوعه مع مقصورة قيادة داخلية من تصميم مهندسي سباق الجائزة الكبرى في Campos Racing.

وعلق فيليب غواثيرون “Philippe Gautheron”، كبير المهندسين، قائلاً: “إن القيمة المضافة التي نحصل عليها بالعمل مع شركة زاروق للسيارات هي أننا جمعنا بين ما هو مستحيل عادة: جودة وأداء سيارات السباق مع عملية وتحمل السيارة السوبر رياضية المناسبة للطرق العادية التي يمكن استخدامها في الحياة اليومية.”

تم تحسين تصميم السيارة (هيكل سباق الإطار الأحادي) واختباره (من خلال سلسلة من اختبارات التصادم الافتراضية ومن خلال اختبارات كبيرة في حلبات السباق والطرق غير المعبدة بواسطة سائقين محترفين). ونظام الدفع هو الآن عبارة عن علبة تروس طولية متسلسلة ذات 5 سرعات من Weddle Industries تتحمل أصعب الظروف. وقد تم تمديد مسافة التعليق القصوى إلى 45 سم بفضل مخمدات Intrax من فئة Dakar.

وأوجز “لافيت” قائلاً: “الاختيارات الفنية التي قدمناها جاءت مستوحاة من أهدافنا المتمثلة في تحقيق أداء فائق في حلبات السباق وعلى الطرق وعلى أي أرض”

لقد وفرت الشركة إمكانيات للحفاظ على السيارات في كلٍ من منطقة الخليج وأوروبا مع تواجد منشآت تصنيع شركة زاروق للسياراتفي موناكو والإمارات العربية المتحدة. وأشار “القاضي” :”نريد أن نقترب من أصولنا في الصحراء لكن أيضًا أن نقترب من عملائنا وشركائنا الإستراتيجيين في أوروبا، لذا فإننا نوزع إمكانياتنا على منطقتين جغرافيتين.”

كما أمضت شركة زاروق للسيارات الـ 18 شهرًا الأخيرة في الضبط الدقيق لكل تفصيلة من تفاصيل هيكل السيارة SandRacer 500 GT لكي تبدو بمظهر أقوى، مع واجهة محسنة وفوهات خلفية مميزة ومخارج عادم مذهلة (يمكن إزالة الفوهات بسهولة إذا كنت ستسير على طريق غير معبد). مقارنة بالمواصفات التي تم الإعلان عنها في البداية، تمت ترقية كل شيء وتحسينه من الأداء إلى المحرك إلى النمط والمعدات. يقول إيانيس مارديل “Iannis Mardell”، أحد المؤسسين، “لقد استمعنا إلى عملاءنا الذين كانوا يريدون بالتأكيد شيئًا أقوى وأخف وزنًا، وتصميم أكثر أصالة مع تصميم داخلي فاخر”.

بدأت مبيعات سلسلة الـ 35 سيارة السوبر رياضية الأولى محدودة الإصدار وهي تستهدف عملاء مميزين، حيث تبدأ الأسعار من 450.000 دولار أمريكي في الإمارات العربية المتحدة.

تقول لاتيتيا لافيت “Laetitia Laffite”، المسؤولة عن الشراكات الحصرية: “العملاء الأوائل، في كلٍ من الخليج وأوروبا، هم في الغالب من كبار الشخصيات وجامعي السيارات، لذا فنحن نقدم أيضًا خيارات مخصوصة وخدمات شخصية”.

الطرازات الأولى التي طُلبت بالفعل سيتم تسليمها في الربع الرابع من هذا العام.

اقتباسات صحفية سابقة:

“تجمع بين سيارة BMW X6 وRange Rover Evoque وسيارة سباق Dakar” –  Top Gear

“السيارة Sandracer هي لامبورجيني الصحراء في المنطقة العربية” – Art of Gears

“سيارة فائقة من شركة ناشئة في دبي سوف تحدث ثورة في سوق سيارات الطرق غير المعبدة” – Forbes

“في البيت وفي الصحراء وعلى الأسفلت” – Ubergizmo

نبذة عن شركة زاروق للسيارات

شركة زاروق للسيارات هي أول شركة لتصنيع السيارات السوبر رياضية مقرها الإمارات العربية المتحدة وموناكو. تتخصص الشركة في السيارات السوبر رياضية الحصرية المصنعة يدويًا مع قدرات متميزة للسير على الطرق غير المعبدة.

مؤسسو الشركة هم الإماراتي (محمد القاضي) والفرنسي (برونو لافيت) والبلجيكية (لاتيتيا لافيت) والبريطاني (إيانيس مارديل). SandRacer هي طراز أول إنتاج، لأنهم أعلنوا بالفعل عن إنشاء مسار رملي في دبي.

مزيد من التفاصيل: http://www.zarooqmotors.com

عن كامبوس للسباقات “Campos Racing”

تأسس كامبوس للسباقات في العام 1998 عندما كان أدريان كامبوس ” Adrian Campos”  يتسابق بنجاح على مدى أكثر من 18 عامًا. هدف هذا المشروع الجديد هو جلب المواهب الشابة إلى أعلى معايير سباق السيارات في العالم. ينافس كامبوس في فئات عديدة (GP2، GP3، WTCC، Formula E، …). فاز كامبوس في أول بطولة لسائقي Formula E في 2015 مع نيلسون بيكيت الابن.

لدى فيليب غواثيرون “Philippe Gautheron”، كبير المهندسين، 25 عامًا من النجاح في هندسة رياضة السيارات ودعم الأبطال (مثل رومان غروسجان، سيرجيو بيريز، فيتالي بيتروف) في الفوز. وقد أشرف شخصيًا على التطوير الفني في دعم فريق Zarooq.

مزيد من التفاصيل: http://www.camposracing.com

نبذة عن Mansory

Mansory هي شركة لتعديل السيارات الفاخرة مقرها براند في ألمانيا، تأسست في العام 1989 على يد كوروش مانسوري. تعمل Mansory على تعديل سيارات من عدد من شركات التصنيع مثل: Aston Martin وBentley وBugatti وFerrari وLamborghini وRolls-Royce وMaserati وPorsche… في نوفمبر 2007، استحوذت شركة Mansory على ذراع تعديل Porsche في Rinspeed AG. في الوقت الحالي يعمل في Mansory 180 موظفًا في جميع أنحاء العالم ولديها شبكة موزعين عالمية: ألمانيا وبريطانيا والهند والصين وكندا وبولندا وروسيا والولايات المتحدة واليابان واليونان وسويسرا وأيسلندا والإمارات العربية المتحدة وبعض البلدان الأخرى. وشركة Mansory معروفة بخبرتاه في تصميم وإنشاء الألياف الكربونية. ساعدت Mansory في تطوير الهيكل والتصميم الداخلي للسيارة SandRacer 500 GT.

مزيد من التفاصيل: http://www.mansory.com

نبذة عن Verstappen Design

الذراع البلجيكي لشركة Mansory، وهذه الشركة معروفة في مجال تجديد وتحويل السيارات الفاخرة وتتابع عن كثب تطور التقنيات الجديدة. والإنجازات الكثيرة التي حققوها لعملائهم تعكس الثقة والمواصفات التي أظهروها. بعد التطور وبعد مطالبات من العملاء، تحولت الشركة إلى التصميم الداخلي والخارج لمركبات أخرى: تطوير قوارب وطائرات. يقدم جزء من الفريق، إريك دالتر ” Eric Delattre “، إمكاميات كبيرة فيما يخص الهندسة ثلاثية الأبعاد.

دعمت Verstappen Designالتصميم الداخلي وتصميم الهيكل للسيارة SandRacer 500 GT.

مزيد من التفاصيل: http://www.verstappendesign.com/

موقع الويب:

http://www.zarooqmotors.com/

مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوم: http://facebook.com/zarooqmotors

تويتر: http://twitter.com/zarooqmotors

سناب شات: https://www.snapchat.com/add/zarooqmotors

إنستغرام: http://instagram.com/zarooqmotors

صور عالية الدقة:

Google Drive https://drive.google.com/drive/u/2/folders/0B49rd1CWMlR7OTFJbUE5cHhrYWM

جهات الاتصال:
إيانيس مارديل ” Iannis Mardell”
contact@zarooqmotors.com
971-567-713-860+

المصدر: شركة زاروق للسيارات

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في