‫شركة ترينا سولار تفوز بعقد شراء وحدات دوماكس توين بيرك الثنائية الجانب بقدرة 20 ميغاواط

بكين، 27 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ترينا سولار (“ترينا سولار” أو “الشركة”)، وهي شركة رائدة عالمية في تصنيع الوحدات الشمسية الكهربائية وحلولها، عن توقيع عقد توريد لمنتجها الذي أطلق مؤخرا دوماكس توين، وهي وحدة ثنائية الحانب يتم بناؤها بمادة البريك وتقنية الزجاج الثنائي.

وبموجب عقد الشراء، وفرت ترينا سولار ما مقداره 20 ميغاواط من وحداتها دوماكس توين (72 خلية) ذات قدرة إنتاجية تتراوح بين 340-350 واط لمشروع موجود في غولمود، شنغهاي (“المشروع”). وتم إنجاز تسليم الشحنة يوم 20 نيسان/أبريل، 2017.

دوبوماكس توين هي أحدث ابتكارات شركة ترينا سولار، الذي يجمع بين الكفاءة العالية لتكنولوجيا الكريستالين بيرك الأحادي الثنائي الجانب وتكنولوجيا الزجاج المزدوج، ما يزيد عمليا من قدرة توليد الطاقة للنظام. وتولد الكهرباء المولدة من الجانب الخلفي للوحدة طاقة تصل إلى 25٪ في مجموعة واسعة من البيئات. وعلاوة على ذلك، فإن دوماكس توين لها مجموعة واسعة من الاستخدامات، مع تطبيقات في مشاريع مثل محطات توليد الكهرباء الكبيرة، ومشاريع الزراعة الشمسية، ومزارع الأسماك بالطاقة الشمسية، وأكثر من ذلك. وهي فعالة بشكل خاص للاستخدام في المناطق ذات الانعكاس المنتشر العالي، مثل المشاريع الموجودة في البيئات الرملية، وأسطح المياه، وخطوط العرض الدائري، والمناطق الثلجية، فضلا عن قضبان الحراسة على الطرق السريعة.

يقع المشروع في منطقة رملية ذات انعكاس منتشر عالي، وهي الظروف المثالية لدوماكس توين. وإلى جانب الضوء المباشر الذي يمتصه الجانب الأمامي للوحدات، يمتص الجانب الخلفي الضوء المنعكس من الأرض والضوء المتناثر من الهواء أيضا. وعلاوة على ذلك، سيتم تجهيز المشروع أيضا بنظام تعقب من شأنه تمكين الجانب الخلفي لوحدة دوماكس توين توليد المزيد من الطاقة الشمسية من خلال الحركة عن طريق التعقب.

وقال يين رونغفانغ، نائب رئيس شركة ترينا سولار ورئيس قسم المبيعات والتسويق الدولي في الشركة: “هذا هو أمر الشراء الأول لدوماكس توين بعد إطلاقه في نهاية شهر آذار/مارس، ونود أن نشكر عملاءنا على اعترافهم. هذا العام هو سوق نمو كبير لدوماكس توين وهذا العدد سيستمر في الارتفاع بشكل مطرد. ونحن نرى المزيد من طلبات الشراء تتدفق من جميع أنحاء العالم. وفي المستقبل، سنبقى ملتزمين بالابتكارات التكنولوجية وتقديم قيمة أكثر واقعية لسعر الكهرباء المسوى لشركائنا الاستراتيجيين في جميع أنحاء العالم.”

حول ترينا سولار ليميتيد

ترينا سولار ليميتيد هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول وخدمات وحدات الطاقة الشمسية الضوئية. تأسست ترينا سولار في العام 1997 كشركة تكامل للأنظمة الكهروضوئية، وتقوم حاليا بإنتاج منتجات الطاقة الذكية عاملة مع شركات التركيب والموزعين والمرافق والمطورين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com

Related Post
Highly p ower e fficient SoC d esigned with NB-IoT and GSM/GPRS Connectivity HSINCHU, Taiwan,
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — للعام الثاني على التوالي ماهيندرا كومفيفا
كلية أعمال علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد) يرحبان بالصف الاول من رواد