‫شركة بيوليتكال bioLytical تدخل جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) لشبكة الصيدليات الكينية

ريتشموند، كولومبيا البريطانية، 2 ديسمبر 2016 / بي آر نيوزوير PRNewswire / —

قامت مختبرات بيوليتكال لاباروتاريز bioLytical Laboratories، الشركة الرائدة عالميا في أجهزة التشخيص السريعة للأمراض المعدية، بتقديم أحدث منتجات الشركة، وهو جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test)، لأعضاء نقابة الصيادلة في كينيا.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161201/444905)
تم دعوة بيوليتكال  bioLytical من قبل مبادرة كلينتون للرعاية الصحية (CHAI) ونقابة الصيادلة في كينيا (KPA) لإدخال جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) لنحو 350 صيدلية في نيروبي ومومباسا بكينيا. وكانت مبادرة كلينتون للرعاية الصحية تنسق لمبادرة مبتكرة للاختبارات الذاتية لفيروس نقص المناعة البشرية والتي تهدف إلى إدخال أجهزة التشخيص الذاتي منخفضة التكلفة لفيروس نقص المناعة البشرية في الصيدليات الكينية. وكان جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) هو الجهاز الوحيد للتشخيص الذاتي عن طريق الدم الذي قُبل للمشاركة نظرا لميزاته وخصائص الأداء الفريدة.

وقد سافر ريك جالي، المدير الفني بشركة بيوليتكال bioLytical إلى كينيا للاجتماع مع نقابة الصيادلة في كينيا في وقت مبكر من إطلاق هذا البرنامج. وقال جالي “كينيا تقود الطريق لإدخال أجهزة التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى من خلال القطاع الخاص. وشركة بيوليتكال bioLytical متحمسة لقيادة هذه المبادرة الرائدة التي من شأنها أن تثبت كيف أن الوصول إلى برنامج الاختبار الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية منخفض التكلفة يمكن أن يكون فعالا ويمكن الناس من مراقبة حالتهم الصحية”.

ومع شبكة تضم أكثر من 7000 صيدلية في جميع أنحاء كينيا، فسوف تسمح هذه المبادرة الجديدة بالوصول إلى أجهزة تشخيص فيروس نقص المناعة البشرية في متناول معظم الكينيين في جميع أنحاء البلاد، من خلال الصيدليات المحلية، والتي هي حلقة وصل حيوية في شبكة الرعاية الصحية.

ولن يقتصر برنامج التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية في كينيا على توزيع أجهزة التشخيص المنزلية لفيروس نقص المناعة البشرية فقط، ولكنه يشمل أيضا شبكة من الدعم والربط لتوفير موارد الرعاية الصحية لأي أفراد تثبت إصابتهم بالمرض. وباعتباره أول أداة للتشخيص، فإن جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) يستهدف الأفراد المحتمل إصابتهم بالفيروس وإرشادهم للذهاب إلى العيادة في أقرب وقت ممكن لإجراء اختبار تأكيدي والحصول على المشورة حول الوقاية والعلاج. وبالنسبة لأولئك الذين كانت نتائج الاختبار لديهم سلبية، فإن الاختبار الذاتي هو فرصة تمكن الناس من السيطرة على طرق الوقاية والحفاظ على فيروس نقص المناعة البشرية سلبي.

وقال جالي “حتى يلقى برنامج جديد من هذا القبيل النجاح، فمن المهم معالجة جوانب المشورة والربط بشكل سليم. ونحن نعمل مع مبادرة كلينتون للرعاية الصحية (CHAI) ونقابة الصيادلة في كينيا (KPA) وغيرهم من أصحاب المصلحة في كينيا لضمان أن الأفراد الذين يختارون استخدام جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) يتم إرشادهم بشكل سليم حول كيفية ومكان الحصول على الدعم الذي يحتاجونه بعد الاختبار”.

 نبذة عن شركة بيوليتكال لاباروتاريز إنك bioLytical Laboratories Inc.

بيوليتكال لاباروتاريز إنك bioLytical Laboratories Inc.  هي شركة كندية مملوكة للقطاع الخاص تعمل في مجال البحث والتطوير والتسويق لأجهزة الرعاية الطبية والتشخيص الطبي في المختبر تحت علامتها التجارية INSTI. ومع بصمتها في جميع أنحاء العالم من الموافقات التنظيمية بما في ذلك موافقة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، وموافقة وزارة الصحة الكندية وعلامة CE، فتقوم شركة بيوليتكال bioLytical بتسويق وبيع جهاز التشخيص الذاتي لفيروس نقص المناعة البشرية (INSTI HIV Self Test) عالميا وجهاز تشخيص فيروس نقص المناعة البشرية / الزهري (INSTI HIV/Syphilis Multiplex)  في أوروبا.  ويوفر جهاز  INSTI نتائج اختبار دقيقة للغاية في 60 ثانية أو أقل، أسرع بكثير من 15-20 دقيقة المطلوبة للاختبارات من قبل الأجهزة المنافسة على أساس تكنولوجيا متقدمة. وشركة  bioLytical لديها برنامج بحث وتطوير نشط مع خط إنتاج يشمل أجهزة لتشخيص الأمراض مثل مرض زيكا، وحمى الضنك، ومرض شيكونغونيا، والتهاب الكبد الوبائي وفيروس إيبولا، من بين أمراض أخرى.  كما توفر الشركة خدمات العقود للتكيف مع منصة INSTI لتلبية المتطلبات التشخيصية الوظيفية والتقنية المخصصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة   http://www.biolytical.com .

ستان ميلي Stan Miele،  info@biolytical.com، +1-604-204-6784

المصدر: بيوليتكال لاباروتاريز bioLytical Laboratories

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في