‫شركة أيربورن وايرلس نتوورك توقع مذكرة تفاهم مع الشركة التابعة لمركز الفضاء الألماني فيال لايت بشأن زيادة سرعة البيانات للشبكات

لوس أنجلوس، 13 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة أيربورن وايرلس نتوورك (OTCQB: ABWN) (“الشركة”) الإعلان عن أنها وقعت مذكرة تفاهم مع الشركة التابعة لمركز الفضاء الألماني، فيال لايت. وحسب هذه المذكرة، ستستكشف الشركتان إدخال نظام اتصال مستند على الليزر في

نظام الشركة الجوي ذي النطاق العريض المتوقع “إنفينيتاس سوبر هايواي” لتعزيز وزيادة السرعات بما يتجاوز سرعات الشبكات الحالية.

وقال جيسون تي دي موس، نائب رئيس الشركة لتطوير الأعمال والامتثال للطيران: “نعتقد أنه بعد تطويره، فإن نظامنا الهجين، إلى جانب وصلات الراديو التقليدية مع سحابة الليزر، يمكن أن يوفر العمود الفقري المحمول جوا العالي القدرة الذي من شأنه أن يقدم نطاقا عريضا غير مسبوق بتكلفة معقولة. رؤيتنا تتمثل في المزاوجة بين سيطرة تردد الراديو من أجل تحديد الطائرات بدقة في الشبكة، والقدرة على التنقل  بين الليزر وترددات الراديو لاتصالات البيانات، ما يسمح لنظامنا المتصور للعمل بنجاح في ظل الأحوال الجوية القاسية، وبالتالي تقديم أفضل ما في العالمين “.

والنظام الذي يعمل بالليزر هو نظام مؤمن 100% ضد التشويش، وكذلك الاعتراض. وهو محصن جدا نظرا لاختلاف تنوع شعاعه. نظام الاتصالات الهجين بالليزر المقترح سيستفيد من ضوء الليزر الآمن للعين لنقل البيانات للاتصالات البعيدة جدا. وهذا النظام ذو النطاق الترددي العالي المقترح سيكون غير ممكن الاتصال به من تقنيات منافسة حالية.

حول فيا لايت

فيا لايت لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في اتصالات الليزر الواسعة في سيناريوهات الاتصال من نقطة إلى نقطة على الأرض، في الجو، وإلى الفضاء. فيا لايت نجحت في نشر محطة الليزر التابعة لها على طائرة تورنادو المقاتلة، التي تحلق بسرعة أكثر من 750 كيلومترا في الساعة. وتقدم تقنيتها معدل اتصال بيانات فائق السرعة عبر المسافات الشاسعة، مع بقائه كفؤا لناحية الطاقة والأمان في نفس الوقت.

حول أيربورن وايرلس نتوورك   (OTCQB: ABWN)

تعتزم الشركة إنشاء شبكة لاسلكية محمولة جوا عريضة النطاق وعالية السرعة من خلال الربط بين الطائرات التجارية أثناء الطيران. وستعمل كل الطائرات المشاركة في الشبكة بمثابة مكرر للإشارة الإنترنتية، لإرسال واستقبال إشارات النطاق العريض من طائرة إلى أخرى، وإنشاء طريق رقمي سريع في الفضاء. وتعتزم الشركة أن تكون شبكتها خط إنترنت عريض النطاق وعالي السرعة لتحسين تغطية الربط. ولا تعتزم الشركة توفير التغطية لعملاء التجزئة للمستخدمين النهائيين، بل بدلا من ذلك، تخطط لأن تكون بمثابة ناقل جملة لعملاء مستهدفين، مثل مزودي خدمة الانترنت وشركات الهاتف.

حاليا، يتم تحقيق الاتصال في العالم عن طريق استخدام الكوابل البحرية، والألياف الأرضية والأقمار الصناعية. وتعتقد الشركة أن الطريق الرقمية المحمولة جوا للشركة هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال في العالم. وفور تطوير الشبكة وتنفيذها بالكامل، ستكون استخداماتها لا حدود لها تقريبا. وبعد تطوير شبكة الشركة، ينبغي أن توفر ربطا منخفض التكلفة، وعالي السرعة، إلى المناطق الريفية، والدول الجزر والسفن في عرض البحر، ومنصات النفط، بالإضافة إلى الاتصال على الطائرات التجارية والخاصة أثناء الطيران.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.airbornewirelessnetwork.com

إشعار بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا الإصدار “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح الأوراق المالية الأميركية الخاصة للتقاضي للعام 1995. وتستند هذه البيانات على معتقدات وتوقعات إدارة الشركة الحالية وهي تخضع لمخاطر وشكوك كبيرة. وإذا أثبتت الافتراضات أنها غير دقيقة أو إذا تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك، ولكنها لا تقتصر على، توافر رأس المال، وأوجه عدم اليقين المرتبطة بتطوير منتجات أو تقنيات جديدة والعمل كشركة مرحلة التطوير، وعلى قدرتنا على جمع التمويل الإضافي الذي سنحتاج إليه لمواصلة السعي لتطوير عملنا وخطط تطوير المنتجات، وعلى قدرتنا على تطوير وتسويق المنتجات التي تعتمد على منصتنا التقنية، والمنافسة في الصناعة التي نعمل فيها ونسوق منتجاتنا؛ والشروط العامة للصناعة، والعوامل الاقتصادية العامة، وتأثير تنظيم الصناعة؛ التطورات التكنولوجية؛ والمنتجات والبراءات التي يحصل عليها المنافسون، وصعوبات التصنيع أو التأخير في التنفيذ، والاعتماد على فعالية  براءات اختراع الشركة، والتعرض للتقاضي، بما في ذلك تقاضي براءات الاختراع، و/أو أعمال التنظيم.

الاتصال:

info@airbornewirelessnetwork.com
805-583-4302

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق