‫شركة أوبيكيوب تؤمن جولة تمويل من السلسلة أ تقودها شركات فوجيتسو، أن تي تي دوكومو فنتشرز وفورتينيت

الشركة المستقلة المتخصصة في الشبكات وتنسيق الأمن ستبني نظاما عالميا من الشركاء الممكنين لتصميم حلول أتمتة الخدمة عبر نطاقات أس دي أن/أن أف في والنطاقات التقليدية

دبلن، 9 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أوبيكيوب بي أل سي اليوم أنها أمنت جولة تمويل من  السلسلة أ من شركة فوجيتسو Fujitsu  ليميتيد  (TYO: 6702)، NTT Docomo Ventures و Fortinet إنك (نازداك: FTNT). هذا التحالف الاستراتيجي المثير من المستثمرين الجدد يضع أوبيكيوب في وضع فريد كشركة رائدة مستقلة حقا  في صناعة الشبكات والأمن.

وستخصص هذه الجولة من التمويل لمواصلة تطوير التكنولوجيا الأفضل في فئتها، وتوسيع قوى المبيعات والتسويق. وسوف تبني أوبيكوب نظاما عالميا من الشركاء، المدربين والمعتمدين لتطوير حلول أتمتة الخدمات على إطار أوبيكيوب MSActivator™ المفتوح.

ويمكن للشركاء المعتمدين، الممكنين بتكنولوجيا التنسيق النشطة الفريدة، أن يعالجوا أي سيناريوهات لتقديم الخدمات مع أي مجموعة من البائعين، مثل: أس دي أكس، وايت بوكس، في سي بي إي، في إي بي سي، إدارة الأمن الافتراضية، الآلة إلى آلة، إنترنت الأشياء، وأكثر من ذلك.

ويقوم نظام MSActivator™  بدمج توفير الخدمة، والضمان، وإعداد التقارير الأمنية، والتحليلات، وتصميم سير العمل، وبوابات التنسيق التي تواجه العملاء من أجل إدارة وتشغيل دورة الحياة الكاملة.

وتتمثل رؤيا أوبيكوب في دمقرطة تصميم الخدمات عبر الشبكات والأمن لتسهيل التكامل مع بقية النظام التكنولوجيي. وتتوقع أوبيكوب أن يؤدي نظام MSActivator™ إلى إحداث ثورة في نظام التسعير المتميز المتبع في صناعة برمجيات الإدارة، وأن يوفر للعملاء النهائيين حلول برمجيات تناسب احتياجاتهم وهيكلياتهم.

“لقد أقنعتنا الأهمية الاستراتيجية للـ MSActivator™ للتحويل الرقمي ونقل تقنية المعلومات والشبكات  بالانضمام إلى هذه المجموعة الفريدة من المساهمين لدعم نمو ما سيصبح نظاما رائدا في فضاء هذه الصناعة.”

– تانغو ماتسوموتو، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس شبكة الأعمال لفوجيتسو المحدودة

“كواحدة من أكبر شركات تزويد الاتصالات وخدمات السحاب في العالم، ندرك بصورة مباشرة الأهمية الاستراتيجية لتقنيات التنسيق الكافي للتحول المستقبلي للبنية التحتية الكبيرة للشبكات والسحابة وعملياتها. كما أن خفة الحركة الفريدة التي شهدناها في نظام MSActivator™  من أوبيكوب يسمح له بتصنيعه ونشره بسرعة في مجموعة واسعة من حالات الاستخدام غير المتجانسة في جميع أنحاء الصناعة. وهذا النوع من خفة حركة البرمجيات سيؤدي إلى اعتماد الصناعة بأكملها لها، ونتوقع إمكانات نمو مذهلة لأوبيكوب “.

– جون سوادا، نائب الرئيس التنفيذي الأول لشركة نيبون تلغراف وشركة التلفون

“إن فورتينت ملتزمة بتعزيز الابتكار في مجال الأمن السيبراني بطرق متعددة. ونحن نقوم بتقييم التقنيات المتطورة للاستثمار والشراكات الاستراتيجية لتقديم خدمة أفضل لعملائنا من الشركات العالمية. وبالإضافة إلى استثماراتنا، قمنا بتوسيع شراكتنا مع أوبيكوب من خلال برنامج فورتينت للنسيج الجاهز. وتتوافق هذه الشراكة مع استراتيجية فورتينت للأمن ​​لدمج تكنولوجيا أمن الشبكات من فورتنيت الرائدة في الصناعة مع نظام مفتوح من الشركاء لمواصلة تمكين الأمن الآلي المتكامل عبر حلول متعددة البائعين “.

– جون ويتل، نائب الرئيس، تطوير الشركات والتحالفات الاستراتيجية، المستشار العام في فورتينت

“نحن نشعر بسعادة غامرة إزاء هذا المزيج المتنوع من قادة الصناعة الذين يدعمون رؤيتنا الخاصة بحيادية التنسيق من خلال سلسلة التمويل أ. هذه المجموعة من المستثمرين تجلب منظورا متوازنا لنقل الصناعة إلى حوسبة السحاب، مما سيساعد في تسريع استراتيجية أوبيكوب للتبني على نطاق الصناعة لنظامها MSActivator™- “.

نبيل سولي، الرئيس التنفيذي لشركة أوبيكوب

نبذة عن شركة أوبيكوب

أوبيكوب هي مزود حيادي تجاه البائعين لحلول تنسيق الشبكات والأمن الكاملة لمقدمي الخدمات والشركات الكبيرة والمتوسطة.

وقد طورت أوبيكوب برنامج MSActivator™، وهو إطار ديف أوبس يسمح بتصميم وتشغيل وأتمتة الخدمات عبر البنى التحتية للاتصالات الهجينة (أس دي أن/أن أف في/إنترنت الأشياء).

يقع مقر شركة أوبيكوب في دبلن، ولها مكاتب في فرنسا والهند والإمارات العربية المتحدة واليابان ووادي السيليكون. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.ubiqube.com.

 

Related Post
دبي الامارات العربية المتحدة.17 أكتوبر  2017 /PRNewswire/ — تحت شعار  “كيف تٌبنَى الرُؤى “وبالتعاون مع
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك