‫شركة “أمستور للكافيار” تزيل الستار عن تجربتها المميزة وتطرح أول كافيار عضوي في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 14 ديسمبر،2016 /بي آر نيوز واير/:– طرحت شركة “أمستور للكافيار”  ” “AmSur Caviar، العلامة التجارية الأمريكية الفاخرة، اليوم في الأسواق أول كافيار عضوي مُعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة والمُتاح شراؤه الآن عبر متجرهم الجديد على الإنترنت، لا سيما أن هذه العلامة التجارية الفاخرة لم تكن متوفرة إلا لدى بعض المطاعم الفاخرة في المنطقة، أما الآن فقد أصبح بإمكان سكان دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع برفاهية تجربة الكافيار الفاخر، بينما ينعمون بالراحة في منازلهم.

http://mma.prnewswire.com/media/449348/AmStur_Caviar.jpg

ويُقدِّم شركة “أمستور” الكافيار الفاخر بمذاق غني بنكهة الزبدة، والمستخرج حصريًا من سمك الحفش الذي يعيش في بيئته الأصلية، حيث تأتي منتجات الشركة من الساحل الغربي لأمريكا الشمالية مباشرةً، وتتميز بطارخ “أمستور” الطازجة بكونها عضوية ومضمونة، وهي خالية من المواد الحافظة والمبيدات والهرمونات؛ وتخضع لفحوصات دقيقة للتحقق من جودتها ونكهتها وقوامها وحجمها وأخيرًا لونها قبل معالجتها وإنتاجها ككافيار أسود طازج قليل الملح (مالسول)، وتجري تلك العملية لانتقاء أفضلها من حيث الجودة والمذاق.

إضافة إلى تلك التجربة الفريدة والغنية، سوف يُسلَّم كل طلب شراء كافيار باليد بواسطة سائقي توصيل الكافيار بالفريق وهم بمثابة خبراء مُدربين على التعامل مع الكافيار ولديهم إجابات على أية أسئلة بشأن التخزين الأمثل وكيفية اعداد وطهي هذة الوجبة الفاخرة.

ولا يزال تقديم كافيار “أمستور” حتى اليوم أمرًا مقصورًا على بعض الفنادق والمطاعم الأكثر تميزًا بالمنطقة، بما في ذلك قصر الإمارات وفنادق فور سيزونز ومطعم بيير شيك وغيرها، غير أن آراء العملاء وطلباتهم قد حثت الشركة على البدء في تقديم الكافيار الفاخر إلى المستهلكين مباشرةً، حيث يمكنهم الشراء عبر موقع الشركة amstur.com حصريًا.

علق السيد نيكولاس نارسافيدز – وهو أحد الشركاء في “أمستور للكافيار” – قائلاً: “إنه بلا شك فخرٌ لنا أن نكون السباقين ونوجه عملائنا عبر الخطوة التالية من رحلة الطهي المثيرة، ويشرفنا بأن يصبح “أمستور للكافيار” مكونًا رئيسيًا في منازل الذوّاقة في جميع أنحاء الإمارات. كما أننا نعتز ونفتخر بأن نُقدِّم لعملائنا منتجات من أجود الأنواع ممزوجة بتجربة مدهشة وخدمة استثنائية فريدة من نوعها”.

ويعتبر التعليم جزءًا من شعار شركة “أمستور” التي تفخر بقدرتها على تقديم المشورة القائمة على الخبرة. وتتمتع الشركة بعدد كبير من خبراء وذوّاقة الكافيار الذي يعملون لديها، بما في ذلك السيد/ نيكولاس نارسافيدز، والذي حذا حذو والده مُحافظًا على استمرارية أعمال العائلة، وذلك قبل أن يقود نمو الشركة وتوسعها في منطقة الشرق الأوسط.

واستطرد نيكولاس قائلاً: “إن الشغف للتميز هو بمثابة القوة الدافعة والمُحفِّزة لجودة منتجاتنا ونحن نتطلع إلى مشاركة تجربتنا في المنطقة، ونعمل على توسيع نطاق انتشارنا وإثراء تجربة الكافيار وتثقيف العالم بحيث يتسنى للجميع الاستمتاع حقًا بهذا المذاق الشهي الفاخر”.

وتتوافر أربعة أصناف من الكافيار يمكن شراؤها عبر موقعنا amstur.com حصريًا وهي:

  • كافيار AmStur Premium، ويبدأ سعره من: 220 درهمًا إماراتيًا للعبوة وزن 30 جرام
  • كافيار AmStur Royal، ويبدأ سعره من: 315 درهمًا إماراتيًا للعبوة وزن 30 جرام
  • كافيار AmStur Empress (Organic)، ويبدأ سعره من: 405 درهمًا إماراتيًا للعبوة وزن 30 جرام
  • كافيار AmStur Imperial، ويبدأ سعره من: 895 درهمًا إماراتيًا للعبوة وزن 30 جرام

“أمستور للكافيار” هي شركة عائلية تضم فريقًا مُشاركًا بكامل طاقاته ويستثمر بشكل شخصي في استخلاص منتجًا استثنائيًا من حيث الجودة والمذاق. وتنتج الشركة الكافيار الأفضل مذاقًا، والمستخرج حصريًا من أسماك الحفش التي نشأت في بيئتها الأصلية.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال على:

إيمي كونور
بريد إلكتروني: pr@amstur.com
جوال رقم: 0033 514 52 (0) 971+

Related Post
Sign, Graphics and Visual Communications Franchisor to Grow Presence in Malta, Italy, and Greece CARROLLTON,
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 15 أكتوبر 2017) — تم افتتاح المنتدى الرابع لشبكة مشغلي وحدات