‫شركة أفغان وايرلس تطلق أول شبكة في أفغانستان لـ 4 جي/أل تي إي

ابتكارات أفغان وايرلس التقنية وقيادتها تأتي بخدمات 4 جي/أل تي إي العالمية المستوى للملايين من الناس في سائر أرجاء أفغانستان

كابول، أفغانستان، 5 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أثبتت شركة أفغان وايرلس للاتصالات www.afghan-wireless.com، وهي أول شركة اتصالات جوالة في أفغانستان، والمؤسسة والرائدة في صناعة الاتصالات الجوالة في أفغانستان، مرة أخرى موقعها الذي لا ينافسها عليه أحد كالشركة الأكثر تقدما تكنولوجيا في أفغانستان، بإعلانها إطلاق شبكة أفغان وايرلس 4 جي/أل تي إي – خدمة الاتصالات 4 جي/أل تي إي العالمية المستوى، الأولى في أفغانستان.

وستكون مدينة كابول أول موقع في أفغانستان يتم فيه نشر خدمة أفغان وايرلس 4 جي/أل تي إي. وسيكون إطلاق خدمة أفغان وايرلس 4 جي/أل تي إي الأولى من نوعها في مدينة كابول المرحلة الأولى من التوسع الجريء المتعدد الأقاليم الذي سيجلب قدرة شبكة 4 جي/أل تي إي من أفغان وايرلس للشركات والأفراد في جميع أنحاء أفغانستان.

إن عرض خدمة 4 جي/أل تي إي من أفغان وايرلس – وهي أول خدمة 4 جي/أل تي إي متوفرة في أفغانستان، هو أحدث مثال على التزام أفغان وايرلس الدائم بتزويد كل مشترك بخدمات الاتصالات الأسرع والأكثر تقدما على وجه الأرض.

وقد استثمرت الشبكة الأفغانية اللاسلكية أكثر من 400،000،000 دولار لبناء أكبر شبكة اتصالات وأسرعها وأكثرها موثوقية في أفغانستان. وتوفر شبكة أفغان وايرلس لمشتركيها في خدمات 4 جي/أل تي إي، 3 جي و2 جي بخدمات الوصول إلى البيانات بما لا يقل عن 400 ميغا بايت في الثانية – وهي أسرع وأفضل سرعة متوفرة في أفغانستان.

وقال السيد أمين رامين، المدير الإداري لشركة “أفغان وايرلس”: “نحن في شركة أفغان وايرلس فخورون بأن نكون أول شركة اتصالات جوالة نوفر خدمة 4 جي/أل تي إي للشعب الأفغاني. إن إطلاق شبكة 4 جي/أل تي إي من أفغان وايرلس في كابول – وسرعان ما ستكون متوفرة في جميع أنحاء البلاد – هو أحدث مثال على تصميم أفغان وايرلس على تزويد الأفغان بأفضل خدمات اتصالات في العالم”.

وقال السيد امين “ان شركة افغان وايرلس هى شركة بناها الافغان. ويشرفنا ان نخدم الافغان وندعم التطور التكنولوجى والتقدم الاقتصادى والاجتماعى لبلادنا.”

نبذة حول شركة أفغان وايرلس

شركة الاتصالات اللاسلكية الأفغانية “أفغان وايرلس” www.afghan-wireless.com هي شركة الاتصالات اللاسلكية الأولى في أفغانستان ومؤسسة سوق الاتصالات اللاسلكية في أفغانستان. وإذ أسسها في العام 2002 السيد إحسان بايات، رئيس مجموعة بايات www.bayat-group.com، توفر شركة أفغان وايرلس خدمات 4 جي/أل تي إي، 3.75 جي + و3 جي و2.5 جي  فضلا عن خدمات والصوت والبيانات والإنترنت والخدمات البنكية على الموبايل لأكثر من 5 ملايين مشترك فرد وشركة في جميع مقاطعات أفغانستان الـ 34. ولدى الشركة شراكات عالمية مع 425 شبكة ناقلة جوالة في 125 دولة.

يرجى الاتصال:

لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز،
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من