‫”سيكلور” تختار “ريدينغتون الخليج (ش.م.ح.)” لتعزيز تواجدها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 يونيو 2017: أعلنت اليوم شركة سيكلور تكنولوجيز (ش.م.ح. ذ.م.م.)، المزود الرائد لحلول إدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات، عن تعيين شركة ريدينجتون الخليج (ش.م.ح.)-وهي أكبر موزع لمنتجات تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – موزعًا للقيمة المضافة لسيكلور في المنطقة. ويشار إلى أن “سيكلور” تركز حاليًا على تعزيز استثماراتها في مجال التوسع وتعزيز تواجدها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في أعقاب افتتاح مكتبها الإقليمي الجديد بدبي في أبريل العام الحالي.

Photo – http://mma.prnewswire.com/media/519397/Seclore_Middle_East.jpg

وتسعى “سيكلور” لتعزيز تواجدها وعملياتها في منطقة دول الخليج استجابة للطلب المتزايد على حلولها الرائدة. وفي هذا الصدد قال السيد أميت مالهوترا، نائب رئيس المبيعات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، سيكلور: “نتواجد بشكل فاعل في منطقة الخليج مع التركيز بشكل خاص على سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر مكتبنا الإقليمي الخبرات الفنية والدعم الفني لعملائنا. هناك ارتفاع ملحوظ في معدل ضياع البيانات وفقدانها، مما يعزز الحاجة إلى الحلول الأمنية التي تتناول حماية المعلومات والبيانات بشكل رئيسي، نظرًا للهجمات الإلكترونية التي شهدناها مؤخرًا على مستوى عالمي. لذا نحن نرى أن هذا هو الوقت المناسب لتعزيز تواجدنا في ظل التركيز المتزايد من المؤسسات على أمن وحماية البيانات كأحد أبرز أولوياتها”.

يذكر أن استطلاعًا للرأي نفذته “ESG” مؤخرًا – وحمل عنوان “حماية المعلومات في ظل تعاون المؤسسات مع أطراف خارجية مستقلة” – أشارإلى أن شخصًا من مجموع اربعة أشخاص يعتقد بأن من المحتمل جداً قيام مزودين مستقلين بسرقة بيانات حساسة. وأشار 98% من المشاركين في استطلاع الرأي إلى أن فقدان البيانات السرية هو أبرز مخاوفهم. ومن أكثر أسباب فقدان البيانات انتشاراً وفقاً للمشاركين في الاستطلاع، إرسال الرسائل الإلكترونية إلى الشخص الخطأ (67%)، الوصول غير المصرّح به إلى البيانات (64%) وفقدان أجهزة تخزين البيانات المتنقلة (61%). وتساعد سيكلور المؤسسات على حماية البيانات الحساسة لديها بغض النظر عن كيفية ووجهة تنقلها. حيث ترافق الحماية الملفات عند فتحها أو تخزينها على الأجهزة النقالة وأجهزة الكمبيوتر المحمول، وفي حال مشاركتها عبر خدمات مشاركة الملفات أو البريد الإلكتروني. كما يمكن لمالك الملف تعديل ضوابط الاستخدام أو حظر الوصول إلى ملفات تم توزيعها مسبقًا.

وفي معرض تعليقه على التعيين قال السيد رامكومار بالاكريشنان، رئيس قسم توزيع القيمة المضافة، ريدينغتون: “يشهد قطاع أمن الفضاء الإلكتروني منعطفًا هامًا في منطقة الشرق الأوسط حاليًا. وبوصفها شركة رائدة في سوق تكنولوجيا المعلومات فإن شركة ريدينغتون تحتل مكانة تؤهلها لتوزيع حلول سيكلور لعملائها في المنطقة وضمان توفير كافة متطلبات قنوات التوزيع في مكان واحد، بدعم من خبراء ما قبل المبيعات والمبيعات والتدريب التقني والبرامج الفنية لدينا”.

وأضاف السيد روهيت أوبيروي، مدير مبيعات القنوات في منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، سيكلور: “ستساهم الاتفاقية التي وقعناها مع ريدينغتون في تعزيز انتشار سيكلور وتواجدها في أنحاء المنطقة، في ظل وجود نحو 1,600 شريك لنا والعديد من المؤسسات التي نقدم لها الحلول في أنحاء أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا”.

يذكر أن “سيكلور” فازت مؤخرًا بجوائز مرموقة منها “جوائز الامتياز العالمية لقطاع الأمن والحماية”، كما كرّمها “دليل منتجات أمن المعلومات” في سان فرانسيسكو خلال عام 2017. وتم اختيار الشركة كأفضل حل لحماية البيانات، كما فازت بجائزة ضمن “جوائز امتياز الفضاء الإلكتروني لعام 2017”. ومؤخرًا أورد دليل جارتنر لحماية البيانات النهائية والحماية المتنقلة اسم الشركة باعتبارها مزودًا ممثلًا لأساليب حماية المعلومات عبر تكنولوجيا السحابة الإلكترونية وحلول إدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات.

ملاحظات للمحررين:

حول سيكلور

يتيح حل إدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات من “سيكلور” للمؤسسات التحكم باستخدام ملفاتها أينما تنقّلت، سواء داخل المؤسسة أو خارج حدودها. وتضم هذه الحلول عشرات الروابط المعدّة مسبقاً مع أبرز تطبيقات المؤسسات (مشاركة ومزامنة الملفات EFSS، تجنب فقدان البيانات DLP، إدارة المحتوى المؤسسي ECM، تخطيط موارد المؤسسات ERP، البريد الإلكتروني) مما يتيح للشركة توفير الحماية الإلكترونية للوثائق عند تنزيلها واستكشافها ومشاركتها مما يساهم في تسريع وتسهيل تبني هذه التطبيقات.

حازت “سيكلور” مؤخرًا على جائزة النمو المتميز من “فروست آند سوليفان”، كما جاءت ضمن قائمة ديلويت كواحدة من “أسرع 50 شركة تكنولوجيا نموًا”، بالإضافة إلى تكريمها من قبل “غارتنر” ومنحها جائزة “Cool Vendor” نظرًا للابتكارات التي طرحتها في مجال الوصول عبر متصفح الإنترنت إلى الوثائق المحميّة. تقدم “سيكلور” خدماتها لأكثر من 6 مليون مستخدم ضمن أكثر من 1000 شركة في 29 دولة حول العالم، وتساعد المؤسسات على تحقيق أهدافها فيما يتعلق بحماية البيانات وإدارتها.

لمعرفة المزيد عن “سيكلور” وأحدث حلولها لحماية البيانات يرجى زيارة الموقع: www.seclore.com

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,