‫”سيكلور” تتوسع في دور “مدير القنوات” ليشمل المملكة العربية السعودية ومنطقة إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 مايو 2017: أعلنت سيكلور تكنولوجيز ش.م.ح. ذ.م.م.، المزود الرائد لحلول إدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات، عن التوسع في دور المدير الإقليمي للقنوات لديها، في خطوة من شأنها تعزيز استراتيجيتها في دخول الأسواق الجديدة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1kvc4qvf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/514416/Rohit_Oberoi.jpg

وتسعى “سيكلور” لتعزيز تواجدها في منطقة دول الخليج والتوسع في الأنشطة الإقليمية التي تطرحها استجابة للطلب المتزايد على حلولها الرائدة. ومن هنا ارتأت الشركة التوسع في دور مديرها الإقليمي للقنوات في منطقة الهند والشرق الأوسط السيد روهيت أوبيروي، بحيث يشمل كلًا من المملكة العربية السعودية وإفريقيا، وذلك سعيًا لتطوير أسواق تواجد الشركة بدعم من فريق العمل الجديد المتواجد في المقر الإقليمي لسيكلور في دبي. يذكر أن السيد روهيت شغل سابقًا منصب مدير مبيعات القنوات في الهند وباقي منطقة الشرق الأوسط لدى سيكلور.

وفي هذا الصدد قال السيد أميت مالهوترا، نائب رئيس المبيعات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، سيكلور: “يمثل تطوير القنوات جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا لسوق الهند والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ككل ومنطقة إفريقيا. ويلعب مدير القنوات دورًا أساسيًا في دعم خططنا للتوسع في المنطقة فيما نواصل استثمارنا في مجالات النمو انطلاقًا من مقرنا الإقليمي الجديد في دبي”.

Notes to editors

حول سيكلور

يتيح حل إدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات من “سيكلور” للمؤسسات التحكم باستخدام ملفاتها أينما تنقّلت، سواء داخل المؤسسة أو خارج حدودها. وتضم هذه الحلول عشرات الروابط المعدّة مسبقاً مع أبرز تطبيقات المؤسسات (مشاركة ومزامنة الملفات EFSS، تجنب فقدان البيانات DLP، إدارة المحتوى المؤسسي ECM، تخطيط موارد المؤسسات ERP، البريد الإلكتروني) مما يتيح للشركة توفير الحماية الإلكترونية للوثائق عند تنزيلها واستكشافها ومشاركتها مما يساهم في تسريع وتسهيل تبني هذه التطبيقات.

حازت “سيكلور” مؤخرًا على جائزة النمو المتميز من “فروست آند سوليفان”، كما جاءت ضمن قائمة ديلويت كواحدة من “أسرع 50 شركة تكنولوجيا نموًا”، بالإضافة إلى تكريمها من قبل “غارتنر” ومنحها جائزة “Cool Vendor” نظرًا للابتكارات التي طرحتها في مجال الوصول عبر متصفح الإنترنت إلى الوثائق المحميّة. تقدم “سيكلور” خدماتها لأكثر من 6 مليون مستخدم ضمن أكثر من 1000 شركة في 29 دولة حول العالم، وتساعد المؤسسات على تحقيق أهدافها فيما يتعلق بحماية البيانات وإدارتها.

لمعرفة المزيد عن “سيكلور” وأحدث حلولها لحماية البيانات يرجى زيارة الموقع: www.seclore.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر