‫سبريدترام تطلق خطوطا كاملة من منصات أل تي إي أس أو سي العالية الأداء للسوق الاستهلاكي العالمي الرئيسي

شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم 15 آب/أغسطس بتوقيت بكين بنجاح مؤتمرها للشركاء العالميين للعام 2017 تحت شعار “رقاقة لا محدودة، ذكاء لا محدود”، في شنجن. وشاركت في هذا التجمع العظيم شركات إنتل، تشاينا موبايل، تشاينا يونيكوم، تشاينا تليكوم، ريلاينس، فودافون، أورينج، تليفونيكا، ترو، سمارتفرين، ميركوماكس، غوغل، هواوي، زي تي إي، أوبو، فيفو، جيوني، ألكاتل، ديالوغ وأكثر من 1000 شريك عالمي لسبريدترام. وتشاطرت سبريدترام في المؤتمر استراتيجيتها التسويقية للعام 2017 وقدمت معلومات حول أحدث منتجاتها للجمهور العالمي الذي حضر المؤتمر. وإضافة إلى ذلك، قدمت سبريدترام حلولها الابتكارية حول الاتصالات الجوالة ف ميدان إنترنت الأشياء (محطة السيارات، اتصالات الموجة العريضة والأمن المالي.) وخلال المؤتمر، كشفت سبريدتروم النقاب عن سلسلتين كاملتين من أنواع منصات الأداء العالي إنما المتباينة أل تي إي أس أو سي: سبريدترام  SC9853I التي تستند إلى منصة إنتل المتقدمة 14 أن أم، الثمانية النواة 64 بت إنتل إيرمونت الهيكلية والحل المتكامل خماسي الوضعية؛ وسلسلة سبريدترام SC9850 الخفيضة استهلاك الطاقة. وقد بدأ إنتاج الجملة لكل من سلسلتي الرقائق بالفعل.الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/544982/Spreadtrum_Communications.jpg

وإذ بنيت على منصة إنتل 14 أن أم، سلسلة سبريدترام SC9853I تستهدف سوق الهواتف الذكية المتوسطة والعالية المستوى العالمي. وهي تتميز بمعالج إنتل أيرمونت الهيكلي 1.8 غيغاهرتز و64 بت، الذي يمكن SC9853I  من تقديم قدرة حاسوبية عالية الأداء للهاتف الجوال إلى جانب استخدام طاقة منخفضة للغاية. وتدعمC9853I  وصلة التنزيل أل تي إي كات-7 ووصلة التحميل كات-13 من أجل معيار اتصال خماسي الوضعية (TD-LTE/FDD-LTE/TD-SCDMA/WCDMA/GSM)، الذي يمكنه وصول سرعات وصلة تنزيل تبلغ 300 ميغابت في الثانية وسرعات وصلة تحميل تصل إلى 150 ميغابت في الثانية لتحقيق أكثر من 4 جي في تجربة التصفح على الإنترنت. وهي تدعم أيضا تشغيل الفيديو 1080P HD ، وعرض شاشة 18:9 FHD+ (1080*2160) ، وكاميرا ثنائية بوضوح 16 ميغابيكسل.

وقال الدكتور زين بول، نائب رئيس إنتل، مجموعة التكنولوجيا والتصنيع، المدير العام، إنتل كاستام فاوندري،  “تم إطلاق أول منتج مشترك لنا في المؤتمر العالمي للجوال في وقت سابق من هذا العام، ويسرنا أن نستمر في شراكتنا بإطلاق سلسلة سبريدترام SC9853I SoC. منصة إنتل 14 أن أم فاوندري توفر بي بي أيه رائدا في الصناعة، وتقدم خدمات مسابك ودعم جاهز. وهي مثالية لتصاميم الهواتف الجوالة الرئيسية التي تحتاج إلى أداء عال وتسرب منخفض. وتستفيد سبريدترام بصورة كاملة من جميع مزايا منصة 14 أن أم كاستام فاوندري من إنتل، ونتيجة لذلك، فإن سلسلة  SC9853l تقدم الأداء الممتاز وإدارة الطاقة الفعالة، ما يعزز تجربة الهاتف الذكي للمستخدمين العالميين.”

وتم تصميم سلسلة سبريدترام  SC9850 للأسواق المتوسطة والناشئة على مستوى العالم. وهي مجهزة بمعالج تطبيق رباعي النواة، ARM Cortex-A7  وكذلك مسرع رسومات ARM Mali 820 عالي الوضوح. سلسلة SC9850 تدعم معيار الوضعية الخماسية للاتصالات (TD-LTE/FDD-LTE/TD-SCDMA/ WCDMA/GSM). وهي مجهزة أيضا بتجميع الناقل في اتجاهين: كات-7 للتنزيل (تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية) و كات-13 للتحميل (تصل إلى 150 ميغابايت في الثانية)، وتشغيل فيديو أتش دي 1080، 18: 9 أتش دي + (720*1440) شاشة وكاميرات مزدوجة بوضوح 13 ميغابكسل.

وفي الوقت نفسه، تؤكد كل من سلسلتي  SC9853I و SC9850 على تعزيز قدرة معالجة الكاميرا المزدوجة. وتحتوي كل منهما على 3DNR مدمج  لتعزيز التصوير الليلي، وميزات مثل إعادة التركيز، وجمال الوجه في الوقت الحقيقي، ونمذجة 3 دي وأيه آر. وبفضل تكنولوجيا EverMuLTETM الحصرية لسبريدترام، تكون هذه المنتجات قادرة على تقديم شريحة ثنائية، 4 جي مزدوج، وظيفية في أو أل تي إي مزدوجة لتعزيز تجربة المكالمة. وتدعم كلا السلسلتين تطبيق الدفع أن أف سي في المناطق الحضرية، وهي متكاملة مع مراكز التحكم بالاستشعار لتوفير حل كامل يمكن أن يعزز تجربة المستخدمين.

وعلق الدكتور ليو لي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سبريدترام قائلا: “تشمل منصات سبريدترام أل تي إي أس أو سي SC9853l، التي بنيت على منصة إنتل 14 أن أم فاوندري، استخدام قدرات الحوسبة عالية الكفاءة والتكنولوجيات المتقدمة لدى إنتل، ونحن واثقون من أن هذا سيساعد عملاءنا على تصنيع منتجات طرفية ذكية أكثر قدرة على المنافسة. ويمكن لهذه المنصات أن تقدم أداء أفضل لتلبية الطلب المتزايد في سوق أل تي إيه العالمي. وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه الأنواع المتميزة من حلول الرقاقة أل تي إي تمكن عملاءنا من معالجة قطاعات السوق المتعددة عند تطوير منتجاتهم النهائية.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.spreadtrum.com

 

Related Post
GUANGZHOU, China, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The “New Era of AI Leads the Future
At Auto China 2017, GAC Motor also reveals concept car iSPACE and self-driving GE3 GUANGZHOU,
NEW YORK, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The 2017 Carnegie Medal of Philanthropy awards ceremony