‫زي تي إي تعلن عن حل 5 جي متكامل لدفع تسويق الـ 5 جي

شنجن، الصين، 29 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي شركة مزودة رئيسية للاتصالات وحلول التقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال، اليوم، عن توفرها على حل 5 جي متكامل، وهو جناح شامل من الحلول لوصول الـ 5 جي اللاسلكي والشبكة الأساسية والشبكة الحاملة، وذلك للمساعدة في تشغيل أعمال نشر شبكة 5 جي تجارية وسريعة المسار.

حل زي تي إي المتكامل 5 جي، الذي يستخدم تصميم بنية شبكة قائمة على السحاب، يوفر للعملاء هيكل شبكة 5 جي متكامل لدفع الخدمة وابتكارات نماذج الأعمال، وسيوفر الدعم لمعايير صناعة الـ 5 جي مع تطورها. وتزامن إطلاق حل 5 جي المتكامل مع عقد المؤتمر العالمي للهاتف الجوال في شنغهاي 2017 هذا الأسبوع.

تمكين خدمات جديدة للقيمة التجارية

وظيفة تقسيم الشبكة المتضمنة في حل زي تي إي5 جي المتكاملتدعم العديد من سيناريوهات الخدمات والتطبيقات، وهي قادرة على التكيف مع مجموعة واسعة من نماذج الأعمال للمشغلين والقطاعات الصناعية. ويساعد نظام التطوير والتشغيل للحلقة المغلقة القائم على أساس ديفوبس يسهلالنشر السريع للنظام والخدمة، مما يمكن المشغلين من تسريع ابتكارات الخدمة ونمو الأعمال التجارية.

وتمكن بنية الحوسبة السحابية المرنة لحل 5 جي المتكامل من زي تي إي المشغلين من بناء شبكات مفتوحة مع نفاذ لاسلكي وشبكة أساسية وشبكة حاملة تعتمد جميعها على بنية أس دي أن لتمكين المشغلين من توليد قيمة جديدة من عملياتهم.

بنية مرنة تلهم قيمة الشبكات

يدعم حل ران المتكامل الرائد في الصناعة جميع الروابطووضعيات الوصول المتعددة، ويعزز عمليات  الشبكة المتعددة للتكيف مع مجموعة متنوعة من تطبيقات شبكات 5 جي. وتستند الشبكة الأساسية سيرفكور على بنية خدمة السحابة الأصلية، مع وظائف الشبكة المعرفة من قبل المستخدم وقدراتها لتلبية احتياجات التنمية والاختبار والإصدار والإصدارات المستمرة. وتوفر الشبكة الحاملة من زي تي إي 5 جي فليكسهول قدرة مرنة وكبيرة للبث مع كمون منخفض للغاية وتعديل ديناميكية الشبكة القائمة على أس دي أن، التي ستكون ضرورية للشبكات الحاملةلـ 5 جي المرنة والفعالة والموحدة.

التطور السلس حماية قيمة الاستثمار

ويسهل حل5 جي المتكامل من زي تي إي التطور السلس من 4 جي إلى 5 جي لحماية استثمارات المشغلين في الشبكات القائمة. جدير بالذكر أن حل زي تي إي الرائد في الصناعةلما قبل 5 جي ميمو الضخم يستخدم 5 تقنيات رئيسية من  5 جي في شبكات4 جي القائمة، ويدعم الترقية السلسة للبرمجيات إلى5 جي. بنية التقنية الواقية المستقبلية ومنصة الأجهزة العالمية لران السحابية وكلاود ووركس أيضا تضمن بصورة إضافية الدعم لمعايير 5 جي الحقيقية أثناء تطورها.

وكشركة رائدة عالميا في مجال البحث والتطوير لشبكة 5 جي، تقود زي تي إي الجيل المقبل من ابتكارات الشبكة التي تجمع بين التكنولوجيا ذات المستوى العالمي مع الفهم العميق لاحتياجات الأعمال من المشغلين. وتلتزم زي تي إي بأن تكون رائدة في هذه الصناعة في تطوير تقنيات 5 جي، بما في ذلك المفاهيم الجديدة المبتكرة والتقنيات والهيكلية، بالإضافة إلى قيادة التحول التجاري الأسرع لشبكات 5 جي من خلال التحقق والاختبار الشامل.وتتبنى زي تي إي الشراكات والتعاون مع مطوري التقنية بكل مراحلها لتسريع استهلال عهد الـ 5 جي.

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجيةزي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما مارك لي
زي تي إي كوربوريشن كوهن أ،د وولف
86-755-2677-5207+ هاتف: 36651008 852+
ma.gaili@zte.com.cn إيميل: mark.lee@cohnwolfe.com
Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من