‫زي تي إي تعرض بنجاح منصة DevOps الناقلة الأولى المتوفرة تجاريا في الصناعة

برشلونة، إسبانيا، 2 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم بنجاح منصة DevOps (ديف أوبس) الناقلة الأولى المتوفرة تجاريا في الصناعة في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة 2017. وقد استند العرض كليا على تدفق عمل ديف أوبس، ما وفر شرحا لبيئة عمل ديف أوبس وفوائد شرائح الشبكة لعملاء ديف أوبس.

وكانت زي تي إي قد أعلنتعن حلها الرائد في الصناعة كلاود ووركس (الناقل ديف أوبس) في مؤتمر الجوال العالمي برشلونة في العام 2016. وبعد مرور عام، وفي معرض هذا العام، بات الحل جاهزا للتسويق، مما يعكس المعدل السريع للابتكار. حلزي تي إي كلاود ووركس، الذي يتم نشره على أساس مكونات الخدمة الصغرى للشبكة الافتراضية المفتوحة وأدوات ديف أوبس وتقنية دوكر، يوفر التطوير الرشيق، والتكامل المستمر والتسليم المستمر للخدمات للمشغلين أو الشركاء. وهذا يساعد المشغلينعلى تحقيق تجزئة مشهد المستخدمين على أساس السيناريو، كما يتيح بناء التخصيص الوظيفي حسب الطلب وإطلاق الخدمة السريع.

تقسيم الشبكة من زي تي إي، بناء على عمل الناقل ديف أوبس، لا يتمتع فقط بملامح المرونة من الدرجة الثانية، والنشر على مستوى الدقيقة وتصميم ويزارد ديف، ولكنه أيضا يوفر مشهد تشريح دورة الحياة الكاملة، ونشر آل أوبس وبيئة الصيانة، والتي تحسن كلها كثيرا من كفاءة بناء الشبكة، وكذلك التشغيل والصيانة.

وفي تشرين الثاني/نوفمبر العام 2016، فاز حل زي تي إي كلاود ووركسبجائزة ابتكار أن في أف للعاممن تليكوم آسيا، مما يدل على قدراتها الإبداعية والقيادية في مجال التحول إلى السحاب. وكشركة رائدة في مجال الشبكات السحابية العالمية، تمتلك زي تي إي فهما عميقا لاحتياجات العملاء، مع التركيز على الابتكارات الرئيسية مثل تحويل الشبكة إلى العمل الافتراضي / الشبكات المعرفة بالبرمجيات، وتطوير تكامل شبكة الـ 5 جي وتلاقي بيانات المستخدم وقدرة شبكة الاتصال المفتوحة. وهي أيضا تعمل بنشاط على تقديم حل تقسيم الشبكات التجاري الرائد في الصناعة لمساعدة شركات الاتصالات على تحقيق التحول للشبكة السحابية.

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجيةزي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 8071- 9392- 20 (0) 44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com
Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في