‫زي تي إي تعرض بث واقع افتراضي حي في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال بشنغهاي 2017

شنجن، الصين، 30 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي شركة مزودة رئيسية للاتصالات وحلول التقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال، اليوم، أنها عرضت بنجاحتجربة واقع افتراضي حي في المؤتمر العالمي للهاتف الجوال بشنغهاي 2017، مظهرة قوة الواقع الافتراضي الحي للاستعمالات التجارية.

وباعتبارها حاضرا مؤثرا في معرض صناعة الجوال الرائد في العالم، ركزت زي تي إي على ابتكارات الـ 5 جيوقدمت حلولها الحديثة مثل الفيديو الكبير ومجموعة الاتصالات الغنية للتحول الرقمي وحلول إنترنت الأشياء. وتهدف كل هذه الأنشطة إلى التركيز على تطور التكنولوجيات الأساسية ذات الصلة وجمع سلسلة الصناعة الكاملة للاتصال والتعاون. زي تي إي، استنادا إلى خبرتها على مدى 20 عاما في عالم الفيديو والبحوث المستمرة على التكنولوجيات الجديدة في الفيديو الكبير، بثت الواقع الافتراضي الحي من قاعة المعرض الرئيسية ومن القمم الأربع من البداية وحتى نهاية الحدث.

واستخدمت زي تي إيحل الواقع الافتراضي الحي الكامل ذا الملكية الخاصة بها لتنفيذ بث الواقع الافتراضي الحي على الإنترنت، والذي يتضمن المكونات الرئيسية لمحتوى التسجيل الحي، ودعم الشبكة المرنة، ومنصة خدمة الفيديو الكبيرة، ومجموعة تطوير برمجيات الواقع الافتراضي / محطة صندوق ست توب (أس دي كي / أس تي بي).واستخدمت زي تي إي حلها للواقع الافتراضي الحي 2K P30 المنخفض الكمون على أساس الشبكة اللاسلكية والشبكة السلكية لتوفير صورة بانورامية 360 درجة من قاعة المعرض والقمم الرئيسية للضيوف في الموقع وجميع مستخدمي الإنترنت من خلال مداخل وصول متعددة مثل خوذالواقع الافتراضي، وتطبيق الواقع الافتراضي على الهاتف الجوال، وحساب ويشات الرسمي. وتم تقليل الكمون في البث الحي إلى ثانيتين، وهو ما حقق فعلا الواقع الافتراضي الحي في الوقت الحقيقي. وبوفر جهاز الواقع الافتراضي الجديد VR EPG6.0 للمستخدمين أفضل تجربة تفاعلية، وسمح وصول المحطات المتعددة للمزيد من المستخدمين بتجربة غامرة لمؤتمر الهاتف الجوال العالمي على الرغم من أنهم كانوا إما في منازلهم أو في العمل أو في أي مكان آخر.

ويشمل حل زي تي إي الشامل للواقع الافتراضي الحي على الإنترنت التكنولوجيا والحلول المبتكرة. ويقلل البث المتعدد للواقع الافتراضي الحي المنخفض الكمون بشكل فعال من الضغط على شبكة النفاذ، مما يخفض النفقات الرأسمالية. وتضمن تقنية التعبئة والتغليف في الوقت المناسب وتقنية الترميز التوزيع عالي الكفاءة للمحتوى وقدرة البث الحي للواقع الافتراضي، وشبكة توزيع المحتوى، كما أن الإنتاجية المتزامنة الفائقة تضمن تجربة الواقع الافتراضي حي مستقرة. كما أن التنسيق والنشر السريع والمرن لشبكة الهاتف الجوال المخصصة والمتدنية الكمون والمزودة بنطاق ترددي عال تضمن استقرار بث الواقع الافتراضي الحي. ومع هذه الميزات، فقد تم وضع حل الواقع الافتراضي الحي من زي تي إي بالفعل موضع الاستخدام التجاري في مختلف سيناريوهات التطبيق، مثل بث الترفيه المباشر، والواقع الافتراضي للتعليم،والواقع الافتراضي للرعاية الطبية، والواقع الافتراضي للتسوق، والواقع الافتراضي الحي لحياة مشاهير الإنترنت. وسوف يوفر هذا الحل للمستخدمين تجربة فيديو لم يسبق لها مثيل.

تحتفظ زي تي إيبأكبر حصة من سوق الفيديو الكبير في العالم. وبحلول نهاية العام 2016، كانت قد نشرت أكثر من 90 موقعا تجاريا على الصعيد العالمي، بسعة نظام تبلغ 80 مليون شخص، ونشرت أكثر من 100 مكتب لشبكة توصيل المحتوى، مع إنتاج متزامن لأكثر من 100 تي. ومع تطور تكنولوجيا الواقع الافتراضي، ستواصل زي تي إي تطويرها. وفي المستقبل سوف تطور زي تي إي المزيد من التطبيقات ونماذج الأعمال في مجال الواقع الافتراضي، وخلق قيمة تجارية جديدة من الفيديو الكبير، وتوفير تجربة بصرية أكثر ثراء للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

حولزي تي إي

زي تي إيهي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمزي تي إيهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من ازي تي إيراتيجيةزي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إيتخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانيال بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ هاتف: 8071 8392 20(0) 44+
ma.gaili@zte.com.cn إيميل: daniel.beattie@axicom.com
Related Post
البحرين , 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — قد اعلنت الشركة
Number of Attendance Expected to Increase as Global Markets Recover GUANGZHOU, China, Oct. 17, 2017
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — شهد مساء 14 أكتوبر مراسم افتتاح