‫زي تي إي تطلق حل الواقع الافتراضي الحي الجديد E2E

برشلونة، إسبانيا، 3 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم عن الإطلاق الرسمي لحلها المتكامل للواقع الافتراضي الحي E2E، وذلك في مؤتمر الجوال العالمي 2017. وإذ تستضيفه جمعية النظام العالمي لاتصالات الجوال في برشلونة، إسبانيا، فإن مؤتمر الجوال العالمي هو معرض الاتصالات السنوي الأكثر تأثيرا في العالم.

ومع التطوير العام للنطاق العريض وجي 4 وجي 5، فإن صناعة الفيديو الكبيرة تمر بفترة من النمو السريع، والواقع الافتراضي يعتبر واحدة من تقنياتها الرائدة. ومع ما يقرب من 20 عاما من الخبرة في مجال الفيديو والبحث المستمر في التكنولوجيا المتطورة للفيديو الكبير، أطلقت زي تي إي رسميا حلها الحي للواقع الافتراضي  E2E، بما في ذلك 4 عناصر رئيسية هي: التقاط محتوى الواقع الافتراضي، الشبكات المرنة، ومنصة الفيديو الممتازة، ومجموعات إعداد وتطوير برمجيات الواقع الافتراضي.

وفي مؤتمر الجوال العالمي، عرضت زي تي إي خدمة البث المنخفضة الكمون للواقع الافتراضي على أساس الشبكات اللاسلكية والشبكات السلكية مع 360 درجة فيديو بانورامي والتقاط الفيديو الجوال التي تقدم للعملاء عبر محطات الواقع الافتراضي، تطبيقات الهاتف المحمول الافتراضي و إس تي بي. ويخفض الحل الافتراضي الحية التأخير إلى أقل من 2 ثانية، ويوفر الواقع الافتراضي الجديد EPG6.0  أيضا للمستخدمين التجربة التفاعلية النهائية.

حل الواقع الافتراضي المنخفض الكمون المتعدد البث يخفض بشكل فعال من ضغط الوصول إلى الشبكة ويقلل بدرجة كبيرة من النفقات الرأسمالية، وتضمن تكنولوجيا التعبئة والتغليف والترميز توزيع المحتوى الكفؤ وجودة الواقع الحي. وتدعم شبكة توصيل المحتوى معالجة التزامن الكبير، ما يضمن تجربة الواقع الحي المستقرة. ووفقا لمتطلبات الواقع الافتراضي الحي، فإن التنسيق السريع والمرن والمنخفض الكمون، وشبكة النطاق الترددي العالي، يضمن استقرار الواقع الافتراضي.

وحل الواقع الافتراضي الحي E2E من زي تي إي هو الآن متوفر تجاريا. وسيناريوهات التطبيق واسعة وتشمل العروض الترفيهية الحية، التعليم بالواقع الافتراضي، وتقديم الدواء بالواقع الافتراضي، والتسوق بالواقع الافتراضي، ما يوفر تجربة فيديو ثورية للمستخدمين.

حل E2E VR SDK/STB  من زي تي إيه يوفر تجربة مشاهدة معززة للمنازل في جميع أنحاء العالم. ودمج قدرة فك التشفير بالواقع الافتراضي من زي تي إيه، و ZTE HC100 يعتبر أس تي بي متقدما، الذي يدمج وحدة المعالجة المركزية ذات النواة الرباعية والـخماسية الفائقة لتحقيق فك شيفرة بث الواقع الافتراضي الحي والمسجل لكي توفر للمستخدمين تجربة فيديو ممتازة. وتواصل شركة زي تي إي تبوء مركز قيادي في سوق الفيديو الكبير، إذ لديها حاليا أكثر من 90 رزمة تجارية مع قدرة نظام تبلغ 80 مليون مستخدم، فضلا عن أكثر من 100 رزمة سي دي أن تجارية، مع إجمالي قدرة متزامنة تبلغ أكثر من 100 بت في الثانية. ومع 6 مليون مستخدم، فإن شركة جيانغسو تليكوم هي أكبر مزود واحد في العالم للبث التلفزيوني عبر الانترنت /أو تي تي. ومع استمرار تطور تكنولوجيا الواقع الافتراضي، ستواصل زي تي إي توسيع المزيد من التطبيقات ونماذج الأعمال في مجال الواقع الافتراضي، لتزويد المستخدمين بتجربة بصرية أكثر وضوحا وحيوية.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 20-8392-8071(0)-44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com

 

 

 

 

 

Related Post
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab