‫”ديفانور”… رحلة في عالم الموضة الإلكتروني مليئة بالاكتشافات

تُحضِر فرنسا إلى الشرق الأوسط

جامعاً الأسلوب، الأناقة والفخامة، يقدّم موقع “ديفانور” الجديد للتسوّق عبر الانترنت مزيجاً راقياً بين الموضة الفاخرة والعلامات الفرنسية إلى المرأة العربية. وقد أُطلق الموقع في الشرق الأوسط لتلبية احتياجات جميع محبّي الموضة والعلامات الأنيقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_svxj02xb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/523237/DivaNoor.jpg

ومن خلال تجربة تسوّق استثنائية عبر الانترنت، يقدّم موقع “ديفانور” تنوّعاً في العلامات التجارية الراقية في مختلف الفئات من سلع جلدية فاخرة، مجوهرات أنيقة، جمال، أكسسوارات، موضة وملابس داخلية. ويمكن للمتسوّقين طلب السلع التي يودّون شراءها من متاجر المصمّمين في باريس مباشرةً.

لا تعنى هذه المنصّة بالموضة فقط بل تهدف إلى جمع ثقافتَين تعايشتا سوياً على مرّ السنين، في موقع واحد للتسوّق. وهذا الموقع هو المكان المشترك للمعرفة الفرنسية والثقافة العربية.

معرّفةً موقع “ديفانور” إلى المتسوّقين الإلكترونيين في العالم العربي، تقول رئيسة مجلس إدارة “ديفانور”، السيّدة غادة عسّاف روبن: “لطالما شكّلت العلاقات الثقافية بين فرنسا والشرق الأوسط محطّ إعجاب واهتمام لقرونٍ عديدة. لذلك، قرّر “ديفانور” تطوير هذا الانجذاب والتقارب من خلال بناء موقع للتسوّق حيث يعرض المصمّمون الفرنسيون مجموعاتهم الحصرية والسلع الموصى عليها،على المرأة العربية الأنيقة في الشرق الأوسط”.

يعزّز “ديفانور” فنّ العيش الفرنسي في العالم الرقمي للشرق الأوسط، ناشراً التوعية وحاصداً المبيعات من خلال مزج مبتكر مبني على محتوى ثنائي اللغة، التسوّق الإلكتروني والتسويق المصمّم خصيصاً للعالم الإلكتروني.

www.divanoor.com / info@divanoor.com / +961 1 563 641 / Benoit Marié

Related Post
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /
شنجن، الصين، 16 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة سبريدترام يوم