‫ديروينت إنوفيشن هو الاسم الجديد لطومسون إنوفيشن، ما يعكس التراث الفخور

كلاريفيت أناليتيكس تستثمر في مستقبل ديروينت، مضيفة مجموعات بيانات تنبؤية جديدة

فيلادلفيا، 23 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / – يوم أمس، وفي الاجتماع السنوي لمجموعة مستخدمي معلومات البراءات في أتلانتا، كشفت كلاريفيت أناليتيكس أن الاسم الجديد لمنصتها للبحث والتحليل، طومسون إنوفيشن، سيكون ديروينت إنوفيشن. ويدعم تغيير الاسم التزام الشركة الأوسع نطاقا في مجال البراءات والملكية الفكرية وخبرتها في قيادة الابتكار، مع الإعراب عن التقدير  لتراث ديروينت على مدى أكثر من 50 عاما في تحليل معلومات البراءات ذات الجودة العالية.clarivate-logo-for-press-release Logo / Clarivate Analytics logo (PRNewsFoto/Clarivate Analytics)

لأكثر من 50 عاما كانت ديروينت رائدة في مجال براءات اختراع التكنولوجيا الذكية ومحتواها وتطبيقاتها. ويعكس الاسم الجديد تراث مؤشر ديروينت العالمي للبراءات لبيانات البراءات الدقيقة والمفهرسة والمعززة.

وقال دان فيديتو، رئيس قسم شركة كلاريفيت أناليتيكس لحقوق الملكية والمعايير: “مع شركة ديروينت إنوفيشن، تواصل كلاريفيت أناليتيكس تقديم بيانات براءات الاختراع الموثوق بها وأفضل التكنولوجيا في فئتها مثل البحث الذكي لمساعدة عملائنا على تعزيز دورة حياة الابتكار من الفكرة إلى التسويق التجاري.”

وباعتبارها شركة مستقلة حديثا، تعمل كلاريفيت أناليتيكس على تسريع الاستثمار في التكنولوجيا والتحليلات والمحتوى، مما يتيح مرونة في حل مشكلات العملاء. ولن تكون ديروينت إنوفيشن استثناء. وكجزء من إصدار شركة ديروينت إنوفيشن في تموز/يوليو 2017، تقوم الشركة بإصدار معلومات عن الوضع القانوني الدقيق (مثل وضع الوفاة / العيش وتاريخ انتهاء الصلاحية) والملكية عبر الملايين من براءات الاختراع من خلال تطبيق الذكاء الصناعي المبتكر لبيانات براءات الاختراع المحسنة لشركة ديروينت.

وبالنظر إلى أن متوسط عمر ​​البراءات يعتقد أنه يظل ساري المفعول لمدة 20 عاما عند أخذ تمديد فترة  البراءات الذي يتم استحصاله بنسبة 54٪، تزداد صعوبة تحديد وضع البراءات زيادة كبيرة. ويمكن للمتغيرات الإضافية أن تزيد من تعقيد العملية. وتسهل أحدث ميزات ديروينت إنوفيشن تحديد ما إذا كانت البراءة لا تزال سارية المفعول وعندما تنتهي صلاحيتها.

وقال جيسون ريسنيك، رئيس قسم الابتكار في كلاريفيت: “إن الوضع القانوني الدقيق وملكية البيانات أمر بالغ الأهمية لتنوير الآراء لناحية الاستعمال، والتحقق من الترخيص و / أو فرص الاندماج والاستحواذ أو التقييم الدقيق لمحافظ الملكية الفكرية. إن بياناتنا التنبؤية فريدة لأننا نكشف عن المدخلات المستخدمة لحساب البيانات بصورة أكثر شفافية، بحيث يتمكن العملاء من رؤية المنهجية والثقة في النتائج”.

وسيدخل الاسم الجديد موضع التنفيذ على الفور، وسيتم وضعه على مجمل منتجات الشركة وخدماتها على مدى هذا العام الميلادي وحتى 2018.

حول  كلاريفيت أناليتكس

تسرع  كلاريفيت أناليتكس Clarivate™ Analytics  وتيرة الابتكار من خلال تقديم رؤى وتحليلات موثوقة للعملاء في جميع أنحاء العالم، وتمكينهم من اكتشاف وحماية وتسويق الأفكار الجديدة بصورة أسرع. وإذ كنا سابقا نعرف بشركة الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز، فإننا الآن نمتلك وندير مجموعة من الشركات البارزة  التي تعمل عن طريق الاشتراكات التي تركز على الأبحاث العلمية والأكاديمية، وتحليلات براءات الاختراع ومعايير التنظيم الحكومي، ومعلومات الصناعة الصيدلانية والبيوتقنية، وحماية الماركات التجارية، حماية نطاق الماركات التجارية وإدارة الملكية الفكرية. كلاريفيت أناليتيكس هي الآن شركة مستقلة لديها أكثر من 4000 موظف، وتعمل في أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم، وتمتلك ماركات معروفة تتضمن شركات ويب أوف ساينس، كورتيليس، تومسون إنوفيشن، ديروينت وورلد بيتنتس إندكس، كمبيومارك، مارك مونيتور، تومسون آي بي منجر، وتيك ستريت، من بين شركات أخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على Clarivate.com.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20170109/455613LOGO

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /