‫دعوة بحملة التأشيرة إي-2 للاستثمار في امتياز محلات نستلة تول هاوس كافيه

محل الحلوى الرائد يرحب بالمستثمرين المؤهلين

دالاس، 30 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — تشهد محلات نستلة تول هاوس كافيه Nestlé® Toll House® Café by Chip فترة نمو كبير – محليا وفي الخارج. وللإضافة إلى هذا الزخم، تتقدم محلات المخابز والقهوة المشهورة بعرض خاص لحملة التأشيرة إي – 2 الذين يبحثون عن فرصة استثمار امتياز طيبة.

وتبحث شركة كريست فودز، شركة امتياز المقاهي المعروفة، بنشاط عن مرشحين مؤهلين ليصبحوا أصحاب مقاهي تابعة لها في معظم المناطق في الولايات المتحدة وكندا. وحتى أولئك الذين ليست لديهم خبرة سابقة في الامتياز مدعوون للنظر في فوائد امتلاك أعمالهم الخاصة.

وتقدم تأشيرات إي – 2 مزايا عديدة ذات مغزى. فسيتم إصدار تأشيرات إي – 2 لأزواج وأطفال صاحب الاستثمار ممن هم دون سن الـ 21 تأشيرات إي – 2 أيضا.  ويمكن لأطفال صاحب الاستثمار الذين تقل أعمارهم عن 21 عاما الالتحاق بالمدارس التي يختارونها في الولايات المتحدة، ويمكن لحاملي تأشيرة إي – 2 البقاء خارج الولايات المتحدة لفترة غير محددة من الوقت والتمكن من دخول البلاد ثانية بتأشيرتهم الصالحة.

وتقدم كريست فودز برنامج دعم امتياز شاملا للمستثمرين المؤهلين بما في ذلك:

  • اختيار الموقع والتفاوض على عقد الإيجار
  • تصميم المقهى
  • التدريب في الفصول الدراسية وفي المتجر
  • دعم التسويق والترويج
  • حقوق محدودة في استخدام الماركة التجارية وشعار نستله
  • استخدام وصفات كريست فودز السرية
  • الدعم التشغيلي والتسويقي المتواصل

وتم تصميم مفهوم محلات الكافيه والحلويات الفاخرة حول العلامة التجارية الغذائية الأكثر قوة في العالم – نستلة. غالبية هذه المحلات تقدم الكعك الطازج، وقهوة نسكافيه ميلانو الفاخرة، والآيس كريم ومجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة. وتقدم بعض المقاهي أيضا كعك المافين والسينامون والقرفة والكرواسون، والسندويشات اللذيذة، الكريبس وبانينيس كوجبات غداء وعشاء؛ والإسبرسوس ذات الجودة عالية، والكابتشينو واللاتي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  NestleCafe.com.

نستلة تول هاوس كافيه باي تشيب هي محلات كافيه للحلويات الفاخرة والمخابز التي تقدم للعملاء تجربة لا مثيل لها من خلال استخدام المكونات الرائعة، والإبداعات اللذيذة، ومحافظ النكهات المتميزة، والتقاليد الغنية من أفضل علامات نستلة التجارية. شركة كريست فودز، ومقرها في ريتشاردسون، تكساس، هي شركة امتياز مطاعم رائدة. وتمتلك الشركة حاليا أكثر من 160 مقهى للمخابز في الولايات المتحدة وكندا والشرق الأوسط. ولدى الشركة مواقع في أكشاك، وفي الأسوق الكبيرة، ومواقع الشوارع. وقد اعترف بهذه المحلات من قبل مجلة “فرانشايز 500” من إنتربرينور.

نستلة، تول هاوس، نسكافيه، ميلانو والشعارات والتصاميم المرتبطة بها، هي علامات تجارية لشركة سوسيت دي بروديتس نستلة أس أيه، وتستخدم من قبل كريست فودز بتصريح منها.

 

Related Post
HOUSTON, Nov. 20, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — National Energy Services Reunited Corp. (“NESR”) (NASDAQ:NESR) announced
ZHONGSHAN, China, Nov. 20, 2017 /PRNewswire/ — On 3 November 2017, the 20th China (Guzhen) International
HONG KONG, Nov. 20, 2017 /PRNewswire/ — Nord Anglia Education students around the world have come together to raise