‫خدمات الثريا IP M2M الجديدة لدعم قطاع إنترنت الأشياء في المناطق النائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2017/ PRNewswire/ —
تُمكن الخدمة الجديدة استخدام تطبيقات الإنترنت في قطاع الخدمات والمواقع اللوجستية وقطاع الغاز والنفط والطاقة المتجددة  

أعلنت شركة الثريا للاتصالات عن إطلاق خدمة الثريا   ” Thuraya IP M2M” لدعم تطبيقات إنترنت الأشياء والتواصل الآلي الذكي M2M التي تحتاج لمعدلات سرعة نقل بيانات عالية. وتعتمد هذه الخدمة الجديدة على شبكة الثريا التي توفر تواصل ذو اتجاهين في الوقت الحقيقي بسرعات لنقل البيانات تزيد عن 444 كيلو بايت، إضافةً إلى منصة إدارة طرفية عن بعد (RTM) وجهاز الثريا IP+ Thuraya للنطاق الترددي العريض.

تزيد هذه الخدمة الجديدة من قدرات جهاز الثريا IP+ لدعم نطاق أوسع من تطبيقات الــM2M. وقد صُممت خدمة Thuraya IP M2M لتحقيق الاتصال الفعال بين الأجهزة ولإدارة البيانات وتوحيدها حتى مع بعد أجهزة التحكم. وهي تستهدف عددًا من القطاعات كقطاع الغاز والنفط والخدمات والطاقة المتجددة والقطاع المصرفي والحكومي.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160907/405132LOGO)

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/524975/Thuraya_Telecommunications_Company.jpg)

وتوفر منصة الإدارة عن بعد (RTM) مجموعة ثرية من المزايا من ضمنها إدارة الاتصال عن طريق الإنترنت ومراقبة الاستخدام وإدارة الجلسات غير العادية وتحديد السياج الجغرافي وإدارة برامج الحماية واستخراج الرسوم البيانية الخاصة بالتشغيل. وتتيح مزايا منصة التحكم بالجهاز للمستخدمين الاطلاع على مكان المحطة المتصلة، وقوة الإشارة والوضع الحالي لها. كذلك يمكن للمستخدمين إعادة تشغيل وتحديث المنصة عن بعد.

وعلق راشد بابا – الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية بالإنابة لشركة الثريا “إن الزخم الذي تشهده تطبيقات الإنترنت والتواصل الآلي الذكي M2M قد أدى إلى زيادة الطلب على الحلول التي تعتمد على الأقمار الصناعية بين العديد من القطاعات. تشمل بعض هذه الحلول التقاط الصور والفيديوهات للمراقبة وحفظ الأمن؛ والحصول على البيانات في الوقت الفعلي في قطاع الغاز والنفط؛ والاتصال بمحطات التحكم عن بعد (RTU) الذكية ، ومراقبة محطات توليد الطاقة الشمسية والرياح. كذلك تعمل خدمات IP M2M التي توفرها الثريا على تلبية هذه الاحتياجات مع تقديم أعلى مستويات من الكفاءة التشغيلية لعملائنا عن طريق خفض التكلفة الإجمالية عند تشغيل تطبيقات الإنترنت والخدمات ذات الصلة.”

وأضاف: ” يؤكد إعلاننا الذي قمنا به العام الماضي عن انضمامنا لــتحالف لورا  LoRa Alliance على طموحات الثريا في مجال الاتصال الآلي الذكي M2M. وخدمة الثريا IP M2M هي أحد المكونات الرئيسية لخططنا المستقبلية التي تتضمن توسيع خدماتنا لتلبية احتياجات السوق كتوفير تطبيقات الإنترنت للمناطق النائية، وخدمات الشحن والزراعة الذكية والقياس الذكي “.

المصدر: Thuraya Satellite Telecommunications Company

 

Related Post
ALBUQUERQUE, New Mexico, Oct. 18, 2017 /PRNewswire/ — Welcome to adventure!  In anticipation of the global
تصنيف كيو إس للجامعات 2018: المنطقة العربية الكشف عن أفضل الجامعات العربية #QSWUR  أصدرت اليوم
Forecast a total net profit of RMB 4.3-4.8 billion for the whole year SHENZHEN, China,