‫حيث تقابل الموضة التقنية: معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 39 ينطلق في غوانزو

غوانزو، الصين، 20 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — افتتح معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 39 (غوانزو) أبوابه رسميا في مجمع الواردات والصادرات الصيني أند بي دبليو تي سي من 18-31 آذار/مارس، 2017، ومن المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 170,000 مهني من أكثر من 30 دولة، وسيتم فيه عرض الأثاث الحديث والديكور المنزلي والمنسوجات والأثاث الخارجي والمنتجات الترفيهية والأثاث المكتبي وأثاث الفنادق، فضلا عن مواد صناعة الأثاث.

أثاث المنزل: منزل الجودة، حياة الجودة

قسم الأثاث المنزلي يجلب أثاثا منزليا ذكيا جديدا، وأثاثا قابلا للتحويل، وإعادة تصميم المنزل والأثاث المنزلي الحديث من علامات تجارية رائدة مثل آشلي، ناتوزي، وأم أند دي.

وفي الوقت نفسه، يعرض معرض الأثاث الصيني الدولي هذا العام ذوقه وأسلوب الحياة الفريد به من خلال عرض تصاميم مشهد متعدد من ديكور المنزل والمنسوجات. وستعرض ديموند ستار، وهي شركة أميركية، أكثر من 1000 منتج جديد بعد إطلاقها في أميركا الشمالية.

الترفيه الخارجي: تفسير جديد

بالتركيز على فكرة “إهدأ قليلا واستمتع بالشمس”، فإن قسم الأثاث الخارجي والترفيه يسلط الضوء على سلسلة الصناعة الكاملة بما في ذلك المواد، التصميم المصمم خصيصا، المنتجات الوظيفية والاكسسوارات من شركات رائدة مثل مياشين، مارستون، سيرين، وآيسوتوب، وياليز تكستايل.

مكتب ذكي: مكتب ذكي، عمل ذكي

معرض الأثاث المكتبي يعرض الموضوع العصري للأثاث الواعي بالصحة وأثاث المكاتب الذكية، كاشفا عن عناصر حديثة مع نظام كونتور الموجز والتكنولوجيا الذكية. العلامة التجارية الرائدة تبني بيئة عمل أنيقة بأقل قدر من المواد وتفاصيل أكثر رقيا.

وسوف تكون التقنيات الذكية حاضرة هنا أيضا في قسم الآلات والمواد الخام. شركة بيس، الشركة الرائدة في مجال النجارة، تعرض مجموعة شاملة من معدات التصنيع ، من برمجيات التصميم إلى أدوات القطع والحفارات. وفي الوقت نفسه، يمكن لحضور المعرض إلقاء نظرة على أحدث سلسلة من آرمور، من كوليتي وأتش كيو 2 وأتش  كيو 3 من شركة أس أيه سي أيه لدقة التصنيع.

وقالت لجنة تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي: “هذه المرة يوفر المعرض سلسلة من المنتديات بالإضافة إلى المعارض المميزة لتقديم فرص إضافية للجمهور لمتابعة ديناميات السوق. ونتمنى لكل زائر رحلة مثمرة في المعرض.”

يرجى زيارة الموقع التالي:  http://www.ciff-gz.com/

حول معرض الأثاث الصيني الدولي

كأول وأكبر معرض أثاث في الصين، سيتم تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 39 (غوانزو) من قبل الجمعية الوطنية الصينية للأثاث، مركز الصين للتجارة الخارجية (المجموعة)، جمعية أثاث غوانغدونغ، جمعية هونغ كونغ التجارية للأثاث والديكور، وتستضيفه الشركة العامة لمعرض غوانزو للتجارة الخارجية.

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من