‫حل تطبيق ICUROPEOPLES في تعقب المسافرين من الشركات

أطلقت شركة سيكورو مؤخراً حل تطبيق التعقب الشخصي الجديد بأدنى حد من استنزاف البطارية واحتوائه على ميزات السلامة والإبلاغ الذكية التي تعد مثالية للمسافرين من الشركات.

كما يعتبر تطبيق SicuroPeople أكثر تطبيقات التعقب بديهيةً للهواتف الذكية مما يسمح للأفراد المسافرين بالبقاء على اتصال بمؤسساتهم بأمان. تضمن خاصية تحديد موقع التطبيق الحفاظ على عمر البطارية مع الإبلاغ عن الموقع الذكي والتحديث بانتظام عندما يكون هناك حركة ويجعلك هذا التطبيق تستفيد الاستفادة القصوى من جميع ميزات تحديد موقع الهواتف الذكية عندما تكون في وضع مرعب.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_uq3n6drz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/554143/SicuroPeople.jpg

وفقاً لبلد السفر، يمكن للمستخدمين تلقي تهديد SicuroIMS وتنبيهات متعلقة بالأمن مباشرة إلى التطبيق، لتعزيز الوعي في ذلك الموقف والحد من المخاطر.

الذعر والتحقق في الأزرار، أرسل الموقع الدقيق للمستخدم باستخدام نظام تحديد المواقع. يؤدي زر الذعر أيضاً إلى إصدار مكالمة صوتية تلقائية إلى مركز العمليات 24/7  لدى شركة سيكورو أو رقم هاتف من الخيارات)، ويؤدي إلى إرسال رسائل نصية قصيرة لجميع جهات الاتصال الطارئة وتحديث الموقع كل 30 ثانية.

يمكن رصد منصة SicuroPeople من واجهة الويب البديهية أو عن بُعد من خلال تطبيق رصد SicuroPeople. كما يمكن استخدام حل التطبيق لتخصيص مواعيد الوصول والمغادرة والأسوار الجغرافية والتوقفات وأكثر من ذلك. يمكن تكوين التنبيهات في الوقت الحقيقي والتقارير التلقائية المجدولة إلى صناديق البريد أو الهواتف، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة السلامة والكفاءة التشغيلية.

بريد إلكتروني:  marketing@sicurogroup.com

Related Post
GLENDALE, California, Nov. 24, 2017 /PRNewswire/ — ExportPortal.com has begun its worldwide search for Country
Highly p ower e fficient SoC d esigned with NB-IoT and GSM/GPRS Connectivity HSINCHU, Taiwan,
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — للعام الثاني على التوالي ماهيندرا كومفيفا