‫جي أيه سي موتور تعرض ستة موديلات رئيسية في معرض السيارات شنغهاي 2017

السيارات الرئيسية المعرفة للشركة، استراتيجية الطاقة الجديدة والشراكة مع 10 شركات رئيسية مزودة لقطع السيارات ستساعد جي أيه سي موتور على توسيع سوقها العالمي

شنغهاي، نيسان/26 أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير/ — استضافت شركة جي أيه سي موتور الإطلاق الأول لعدد من سياراتها الجديدة في الصين في معرض سيارات شنغهاي الدولي الـ 17 (معرض سيارات شنغهاي 2017) الذي انعقد في الفترة بين 19-28 نيسان/أبريل في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي).

اطع على البيان الصحفي المتعدد الوسائل الإعلامية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8085451-gac-motor-shanghai-auto-show/

وسيتم تنظيم معرض جي أيه سي تحت شعار “الإبداع في العقل، التميز في المسعى” في الجناح 2.1. وتم فيه إطلاق ما مجموعه ستة موديلات سيارات جديدة يوم 19 نيسان/أبريل في معرض سيارات شنغهاي 2017، بما في ذلك موديل الدفع الرباعي جي أس 7 ذو الخمسة مقاعد، وموديل العام 2017 جي أيه 8، وسيارة الركاب الكهربائية جي أيه 3 أس بي أتش إي في، وسيارة الدفع الرباعي الكهربائي جي أس 4 بي أتش إي في، والسيارة الكهربائية الكاملة جي إي 3، وسيارة إنسبيريت كونسيبت.

وإذ تم تصميمها على منصة جي أيه سي موتور جي – سي بي أم أيه (هيكلية النموذج عبر المنصات) لتكون سيارة قوية، وتمتع بحيز كبير مريح، ونظام ترفيه ذكي وتحكم آلي قوي، فقد ورثت سيارة جي أس 7 الجينات الممتازة لعائلة جي أيه سي لحمل الشعلة بصفتها الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي للشركة.

والسيارة الرائدة الأحدث من جي أيه سي، وهي سيارة  جي أيه 8، 2017 تتمتع بأحدث التقنيات الذكية لتوفير احتياجات الناس للتنقل المريح والقوي والصديق للبيئة.

وتقوم جي أيه سي موتور أيضا باختراق جديد في صناعة سيارات الطاقة الجديدة. فبعد إماطة اللثام عن أول سيارة كهربائية كاملة، سيارة الـ جي إي 3 في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2017 (نياس) في كانون الثاني/يناير الماضي، تطلق جي أيه سي موتور أيضا سيارة الركاب الجديدة الهجين جي أيه 3 أس بي أتش إي في وسيارة الدفع الرباعي الهجين جي أس 4 بي أتش إي في في معرض شنغهاي للسيارات هذا العام.

وبفضل الأداء الفائق والقيمة العالية، فإن المحرك الرائد لسيارة جي أيه 3 أس بي أتش إي في، محرك دورة أتكينسون 1.5 أيه تي كي وتزاوج جي-أم سي الكهربائي الميكانيكي يسمح للسائقين بالتبديل بين ثلاثة وضعيات سياقة: الكهربائية البحتة، والمدى الموسع والهجين.

وقال السيد برير، أحد موزعي سيارات جي أم سي في البحرين: “أنا واثق من أداء جي أيه سي موتور في السوق العالمية بعد الإطلاق الكبير للشركة في معرض سيارات شنغاي، ونأمل أن نتمكن من إيجاد المزيد من الفرص مع جي أيه سي موتور في سوقنا”.

كما أشار برير أيضا إلى أنه حضر أول مؤتمر دولي للتوزيع لشركة جي أيه سي موتور في 22 نيسان/أبريل في مدينة هانغجو حيث شارك جميع مورديها وموزعيها العالميين في المناقشات حول التطوير المستقبلي لشركة جي أيه سي موتور وصناعة السيارات.

وفي السنوات الخمس المقبلة، سيتم إطلاق أكثر من سبع سيارات تستعمل نظم الطاقة الجديدة بدعم من الإنجازات التكنولوجية القوية للشركة وخطتها الشتاملة للتطوير.

ولتحقيق أفضل جودة لسياراتها، وقعت شركة جي أيه سي موتور شراكة استراتيجية مع أكبر 10 موردين للسيارات في العالم بما في ذلك أيسين سيكي وميشلان وكونتيننتال وفوريسيا في 19 نيسان/أبريل خلال معرض سيارات شانغاي، مما يسمح للشركة بالتمتع بمعدل قطع معيبة أقل من متوسط ​​الصناعة الذي يفوق العديد من العلامات التجارية للمشاريع المشتركة الرئيسية.

وقال يو جون، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور: “إذ تستند إلى معهد جي أيه سي لهندسة السيارات، وسعت جي أيه سي موتور شبكتها العالمية للبحث والتطوير مدعومة من مركز التكنولوجيا التابع للشركة وأكبر الموردين ومعاهد البحوث العالمية. نأمل في تحقيق مبيعات 500،000 مركبة بحلول نهاية العام 2017 و 1،000،000 مركبة بحلول العام 2020، ومع الحكمة والجهود الدؤوبة، سوف نستمر في طرح المنتجات القيمة والمؤثرة للمستهلكين العالميين”.

في العام 2016، باعت جي أيه سي موتور أكثر من 380،000 سيارة في جميع أنحاء العالم، محققة زيادة بنسبة 96٪ على أساس سنوي لتصبح أسرع شركة في صناعة السيارات الصينية نموا. وقد تم بيع 121،665 سيارة من جميع خطوط مبيعات الشركة في الربع الأول من العام 2017، بزيادة قدرها 68.4٪ على أساس سنوي. وستدخل الشركة رسميا إلى السوق الأميركي في موعد أقصاه 2019.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة أولية لجي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 للصين، وهي الأعلى بين جميع الشركات الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ

86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

Related Post
تتعدد أوجه العطاء للوطن في يومه، يوم تأسيس الكيان والانطلاقة نحو غد مشرق. تحتفل المملكة
KUALA LUMPUR, Malaysia, Sept. 22, 2017 /PRNewswire/ — On 20th September, the chief scientist of NARADA –
جوهانسبرج، 22 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — مُنحت شركة “ACWA Power” عقد بناء المرحلة الرابعة من مجمع